داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار التكنولوجيا » إجراءات سلامة العمل الرفع

إجراءات سلامة العمل الرفع

تصفح الكمية:0    

 
 
 
1، وشيك الموظفين المنزلية عالية يجب أن شنق حزام الأمان تثبيتها، واستخدام حزام الأمان أولا وارتداء يجب أن يتوافق مع معيار وطني "أحزمة الأمان الحالية (GB6095) المعنية التنظيم.
 
2، بناء عملية البناء، يستخدم كثيفة شبكة نوع سلامة المباني ليوانغ مغلقة (أو اتخاذ تدابير حماية الحدود).
 
3، عملية البناء، وينبغي اتخاذ تدابير فعالة لموقع البناء وبناء أي ثقب وتغطية بإحكام ثابتة بإحكام.
 
4، للتركيز على مدخل وأنشطة الموظفين ينبغي أن يبنى فوق خيمة واقية.
 
5، يجب تحديد التدابير الفنية السلامة العمل الجوي في مخطط البناء، واستكملت قبل في البناء، وأكدت أخيرا متطلبات الخبرة.
 
(6)، وينبغي أن يكون الموظفون العاملون بشكل منتظم من قبل نظام الفحص الطبي.
 
7 والعمل دون مرافق الصيانة أو الحفاظ على حافة أقل من 800 مم الارتفاع، يجب تعيين مرافق الحماية الرئيسية؛ مستوى ارتفاع الوجه من 1.2 متر درابزين واقية، حديدي واقية مع السلامة ليوانغ مغلقة، أو في أسفل درابزين مجموعة لا تقل عن 180 ملم ارتفاع الكتلة الثانية.
 
8، في حفرة وفم الجانب الكهف على أماكن العمل العالية يجب أن تحدد مرافق الحماية، بما في ذلك تكنولوجيا البناء لعمق النموذج في 2 م وفوق ثقب كومة، وتركيب المعدات و للأخدود، وخط أنابيب محفوظة حافة حفرة، الخ.
 
9، أصغر فم الكهف، وينبغي أن تكون مصنوعة من غطاء غطاء لوحة الصلبة بإحكام، لوحة الغلاف يجب أن تكون قادرة على منع التحول؛ ثقب أكبر في فم الكهف يجب أن شبكة الأمان أو ختم ختم خارج، لا يزال ينبغي إعدادها في فم الكهف حول الدرابزين الواقية.
 
10، يجب وضع مكان ميتوب من الحفرة العمودية (مثل المصعد بئر الفم، والأنابيب جيدا)، إلا في فم البئر في حديدي واقية أو ثابتة خارج البوابة، وكذلك في الطريق كل 10 م تعيين شباك مسطحة.
 
11، سلم لا حصيرة عالية الاستخدام. سلم أقدام أسفل يجب أن يكون قياس الصلبة والزلقة، وينبغي أن تكون ثابتة التدابير، استخدام ستيبلادر، وينبغي أن يكون تدابير دعم سحب موثوق بها.
 
12، والواجبات المنزلية يجب أن يكون الناس الذين لديهم أحكام وقناة، ويجب ألا تستخدم أي رفع معدات البناء الإطار مثل تسلق الجسم.
 
13، في وقت المطار الطرفية يجب أن يستند العمل ألوفت على شركة في (مثل بناء السقالات أو منصة العمل)، واعتمادا على ظروف التشغيل تعيين درابزين الحماية، معلقة شبكة الأمان، وارتداء حزام الأمان وغيرها من التدابير الأمنية .
 
14، الصلب ملزمة، وينبغي بناء الهيكل العظمي تركيب الهيكل السقالات. يجب عدم استخدام أي معدات بناء إطار الرفع مثل تسلق الجسم.
 
15، صب من الأرض أكثر من 2 متر ملموسة، يجب اقامة منصة التشغيل، لا يسمح للوقوف في قالب أو دعم عملية الجذعية.
 
16، عبر البناء في نفس الرأسي ولا ينبغي أن يكون على اتجاه الواجبات المنزلية. موقف الواجبات المنزلية، ومناسبة في الجزء العلوي من المرجح جدا أن تقع خارج دائرة نصف قطرها، عندما لا يمكن أن تلبي المتطلبات، يجب اقامة طبقة الحماية الأمنية.
 
17، جميع أنواع أعمال الهدم (مثل الصلب القوالب، السقالات، الخ) تفكيكها أدناه لا في وقت واحد تنظيف على التوالي؛ يجب أن تكون المواد تفريغ مؤقت من الحافة لا ينبغي أن يكون أقل من 1 م.
 
18، وبناء مداخل، ورفع التغذية نقطة تركيز الفم هؤلاء الموظفين من أعلاه، يجب اقامة خيمة واقية. يجب أن يكون طول حماية خيمة لا يقل عن ارتفاع حماية دائرة نصف قطرها الأجسام الساقطة من اللوائح.
 
19، وحضور رفع العاملين في العمل، بما في ذلك السائق، رافعة، أمر إشارة، مثل اللحام الكهربائية هي من أفراد العمليات الخاصة يجب أن يكون، يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل التدريب المهني، وشهادة الفحص، ولها خبرة يمكن التأكد من الواجبات المنزلية عالية شؤون الموظفين.
 
20، ورفع كبير قبل العملية يجب أن يكون مسح مفصل المشهد، وفقا للخصائص الهندسية وبيئة العمل من مخطط خاص، ورئيس مجلس إدارة التكنولوجيا المؤسسة والموافقة عليها، ومحتواه ما يلي: البيئة والتدابير والمسح الهندسي وتكنولوجيا البناء ، ورفع آلات اختيار الأساس، ورفع حساب تصميم الجذعية، تصميم مشوي رفع، وتصميم إلكتروني سلك حبل حبال الاختيار، ومتطلبات الطريق إلى التحمل، ومكونات مكدسة في وضع الرسم البياني وعملية الرفع من وتدابير الحماية المختلفة، وما إلى ذلك.
 
21، ورفع الآلات في الموقع من خلال قبول الاختيار، يجب أن تكون آلات الرفع تجديد وفقا لأحكام تشغيل الاختبار، بما في ذلك تحميل ثابت وديناميكية اختبار الحمل، وأنواع السلامة اختبار جهاز موثوقية حساسة. يجب أن تخضع الجمعية الجذعية المشوية للخطة بعد وفقا لمحاولة التفتيش رافعة، وأكد أن تلبية متطلبات يمكن استخدامها.
 
22، الرافعات المتحركة بالإضافة إلى الصيانة العادية من قبل الخارج، لا يزال ينبغي أن يكون بانتظام كل عام اختبار على التوالي، بما في ذلك اختبار الحمل تصنيفا، الزائد، لاختبار خصائصه الميكانيكية والتشوه الهيكلي والقدرة الحمل، لا يمكن أن تصل إلى اللوائح، والحد من الحمل ينبغي استخدامها.
 
23، رفع تزوير حبال استخدام قبل تصميم مخطط تصميم شرط لفحص وقبول مطاردة.
 
24، وطريق تشغيل رافعة للفحص، للوصول إلى التحمل المطلوبة ينبغي أن تعتمد عند صناديق الطرق السريعة وتدابير حصيرة.
 
25، رفع مختلف تدابير الحماية سقالة المواد، تخطيط وخطيرة القسم دائرة لتلبية متطلبات مثل خطة العمل.
 
26، رفع السلامة كلاريفيكايتون السلامة التقنية قبل العملية، والمحتوى يتضمن عملية الرفع والوزن المكون والمسائل التي تحتاج إلى اهتمام.
 
27، الزائد أو وزن الجسم ليست واضحة عندما لا ينبغي أن تعمل؛ الزائد أو وزن الجسم ليست واضحة لا ينبغي أن العملية، مثل شنقا سحب الوزن أو سحب لا نقية دفن للأشياء، والعجين يميل عزاء، الخ .؛ حظرت سحب ملتوية عند السحب. كائن معلق شخص أو تعويم التستيف محظورة العملية؛ وينبغي أن تكون ملزمة الوزن رافعة والتوازن، قوية، حواف حادة وحبل الأسلاك في الوزن بين يجب إضافة بطانة. رفع، وليس من فوق الشعب من خلال، الذراع المقبل قد لا شخص. رفع اسطوانة، الخ يجب استخدام سلة معلقة خاصة.
 
28، ورفع الأثقال، وينبغي أن تكون سرعة التناقص على نحو سلس وحتى، وليس الكبح المفاجئ. بدوره حولها ويجب أن تكون متوازنة، أن تتحول مرة أخرى لا تتوقف قبل أن الشركة قد لا تفعل عكس الإجراء؛ في عملية التحميل الكامل أو على مقربة من حمولة كاملة، يمنع منعا باتا أن تهبط الطفرة أو القيام في نفس الوقت اثنين من الحركات.
29، وأنه يجب سحب شيء، زلة الحبل، سرعة حتى، حظرت فجأة الفرامل والتغييرات في الاتجاه؛ وحدة تحكم العملية، قد لا تكون مباشرة تحويل اتجاه العملية.
 
30، عندما (كاتربيلر) رافعة يجب أن المشي مع الحمل، قد لا يتجاوز الحمل 70٪ من وزن يسمح، يجب أن يكون الطريق المشي مستوى الصلبة قبالة، يجب أن يكون الوزن في رافعة إلى اليمين في الجبهة، والوزن بعيدا عن الأرض، ويجب ألا يكون أكثر من 500 ملم، وينبغي أن تكون جيدة لسحب الحبل، والقيادة ببطء. يمنع منعا باتا جلب في مسافات طويلة الجري. الأرض من رافعة لينة ليس في الأوقات العادية، فإنه يحظر في وقت واحد حركتين.
 
31، مع اثنين أو أكثر من مجموعات رافعة نفس الوزن، حبل الأسلاك يجب أن تبقي الرأسي؛ صعود وهبوط الرافعة، العملية يجب أن تبقي التزامن؛ على كل آلة جوكي تحت الحمل يجب أن لا يتجاوز قدرة رفع تصنيفها في كل مكان. إذا كان أقل من المتطلبات المذكورة أعلاه، وسيتم تخفيض إلى 80٪ تصنيف قدرة الرفع؛ كبير المهندسين وفقا للحالة الفعلية للرفع قدرة تصنيف استخدام أقل. رافعة كسر، كبير المهندسين يجب أن تقدم الاتجاه.
 
32، أعطال جهاز سلامة رافعة والفشل أو العمل غير دقيقة على الرغم من عندما يحظر عليه بشدة؛ في العمليات، ممنوع على جزء الإرسال والرياضة وجزء من أجزاء متحركة والإقليمية لا إصلاح وصيانة وتعديل؛ وينبغي أن يكون انتقال جزء التشحيم جيدة.
 
33، في فتح أكثر من ستة والأمطار عالية أو ثقيلة، الثلوج الكثيفة، الضباب الكثيف، الخ عندما سوء الاحوال الجوية، يجب التوقف عن رفع العمليات. بعد المطر والثلج قبل العملية، يجب أولا محاولة لشنق، تأكيد الفرامل حساسة وموثوق بها الخلفية يمكن العمل.
 
34، عندما عالية رفع العمل أو السائق لا يمكن رؤية واضحة إشارة أو مكان العمل، وضع الموظفين تتابع إشارة. في ضوء مفتوح ولكن غير كاف أو مكان العمل في الليل، يجب إعداد ما يكفي من معدات الإضاءة.

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.