مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » منتجات » أوم وأوديإم المنتجات » المجسم » أجزاء لحام قوس الأرجون، أجزاء تجميع OEM

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button

أجزاء لحام قوس الأرجون، أجزاء تجميع OEM

  • Dawson/OEM

توافر الحالة:
الكمية:
أجزاء لحام قوس الأرجون، أجزاء تجميع OEM  
- الصين الصانع والمورد والمصنع

أجزاء لحام قوس الأرجون، الشركة المصنعة لأجزاء تجميع OEM - صناعة LR الصينية


داوسون لقد تم توريد قطع غيار OEM المختلفة وجزء تجميع OEM وجزء لحام قوس الأرجون لعملائنا في أوروبا وأمريكا الشمالية لسنوات عديدة.وقد اكتسبنا سمعة طيبة بسبب الجودة العالية والفعالية من حيث التكلفة والتسليم في الوقت المحدد وخدمة العملاء الممتازة.إن تلبية توقعات العملاء وتجاوزها هو التركيز الرئيسي لسياسة الجودة لدينا، مع سنوات خبرتنا في تصنيع أجزاء OEM، وجزء تجميع OEM، وجزء لحام قوس الأرجون، وجزء لحام قوس tig، وجزء لحام نقطة tig، وتصنيع الصفائح المعدنية، وإكسسوارات السيارات، واليد أداة ، تجميع الأجزاء المعدنية ، تصنيع الأجزاء المعدنية ، المطرقة ذات الكرة الميتة ، نحن واثقون من تقديم خدماتنا لشركتك الموقرة أيضًا ونعتقد أنك ستكون راضيًا عن الجودة والتسعير والأداء.لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي متطلبات.
 
الأدوات اليدوية والآلية
مصنعنا ومعداتنا ومنتجات أخرى، يرجى التحقق
 
مجموعة داوسون المحدودة
بالقطع
المعدات
 
داوسون   شركة التركيبات الميكانيكية المحدودة  تأسست في عام 1992، بعد أكثر من 10 سنوات من التطوير المستدام والسريع، تمتلك الشركة 30 مليون يوان من الأصول الثابتة وتبلغ قيمة الإنتاج السنوي 60 مليون يوان، ويبلغ إنتاج الشركة لجميع أنواع قطع غيار الآلات 10000000.
انها تحتل 60000 متر مربع.شكل القالب تصميمًا وتطويرًا محددًا، وصب القوالب، وقولبة الحقن، والختم، واللحام، وتجميع وتكامل الأجزاء الميكانيكية لمؤسسات التصنيع.
تمتلك الشركة حوالي 100 جهاز ، مثل المكابس الهيدروليكية 500-6.3 طن 、 315 طنًا ، وقاطع الليزر الرقمي ، واللكمة الرقمية ، والثني الرقمي ، ومعدات صنع القوالب.هناك 300 موظف في الشركة، بما في ذلك 40 عالية المهنيين الصف.
 
ستكون الشركات دائمًا 'مثابرة ومستقرة مثل Mount Tai' كفلسفة العمل و'الابتكار في مجال ريادة الأعمال والنزاهة العملية' وروح Hengtai و'العمل الفوري لرد الفعل السريع' لقد تم تشغيل فلسفة إدارة أسلوب Hengtai دائمًا من خلال العمل .
الشركات التي لديها قوالب ختم الصفائح المعدنية، وسحب الصفائح المعدنية، والتثبيت، واللحام، واللحام، والقطع بالليزر عالي الطاقة باستخدام الحاسب الآلي، والثني، وغيرها من الخدوش ذات الأشكال الخاصة لتكنولوجيا الإنتاج المتقدمة.
 
سنكون على أكمل وجه  داوسون  تسببت معركة شركة التركيبات الميكانيكية في صانع قطع غيار الآلات الأكثر تنافسية في الصين.
في الختام، نرحب بالعملاء والأصدقاء من الداخل والخارج للاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، والزيارة والتوجيه والتفاوض كلها متاحة.سوف نقدم لك منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة!

عرض المصنع والحزمة:

مصنع حول أجزاء لحام قوس الأرجون وأجزاء تجميع OEM - الصين الصانع والمورد والمصنع

حزمة من أجزاء لحام قوس الأرجون، أجزاء تجميع OEM - الصين الصانع والمورد والمصنع


على: 
تحت: