داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار التكنولوجيا » الانقاذ البحري و ريفلواتاتيون

الانقاذ البحري و ريفلواتاتيون

تصفح الكمية:5    

داوسون البحرية الإنقاذ وسادة هوائيةهو أفضل خيار ل 100-2000 طن الطفو الحاجة. شخصياتها جيدة من سهولة النقل والتخزين، والطلب قليلا من الصيانة تجعل أعمال الإنقاذ أكثر مرونة وفعالة من حيث التكلفة. ليس فقط بمثابة أكياس الطفو، داوسون أكياس إنقاذ تنوعا، فإنها يمكن جاك حتى السفن الذين تقطعت بهم السبل ولفها مرة أخرى إلى الماء. وفي أعمال إنقاذ كوارث تسونامي، لعبت تلك الحقائب دورا هاما.

أعمال الإنقاذ البحري هي دائما معقدة، فإنها تحتاج إلى مزيج من العديد من المعدات لتحقيق النجاح. ويمكن استخدام الوسائد الهوائية البحرية القابلة للإصلاح لتوفير الطفو لتعويض النقص في قدرة الرفع من رافعة البارجة. يمكن إرفاق الوسائد الهوائية القابلة للإصلاح على متن السفن أو الأشياء في كابينة لتقديم المساعدة الطفو. يجب على الناس السيطرة على سرعة رفع للسماح الوسائد الهوائية لديها ما يكفي من الوقت لتنفيس توسيع الهواء عن طريق صمامات الضغط الزائد. عموما يتم التحكم في سرعة رفع في 1 متر في الدقيقة الواحدة.

إصلاح أكياس سالفاغ إلى شيبواردإنقاذ الوسائد الهوائية ريفلوات سفينة

تصميم إنقاذ الوسادة الهوائية طريقة ملزمة يختلف لمختلف المشاريع. كما أنه من المهم جدا لنجاح إنقاذ. يجب تحديد طول ومادية الأحزمة الملزمة بالحساب. وغالبا ما تستخدم الأحزمة المطاطية لربط الوسائد الهوائية القابلة للإصلاح معا ووجدت حبال النايلون لتكون جيدة لإصلاح الوسائد الهوائية للأشياء. محبوك صافي مع حبال النايلون مختارة جيدة ويفضل عندما يريد الناس لتجميع أكياس الهواء لإعادة الكائنات.

وسادة هوائية جاك حتى تقطعت بهم السبل البارجة وأرسلته إلى الماءالبارجة مونتسيرات

ويمكن إدراج الوسائد الهوائية البحرية القابلة للإصلاح بين قاع السفينة وقاع البحر لرفع الأوعية الغارقة التي يمكن أن تستعيد جزئيا طفو السفينة نفسها. كل إنقاذ وسادة هوائية البحرية يمكن رفع أكثر من 200 طن الثقيلة تحت الماء. لانقاذ السفن الذين تقطعت بهم السبل هذه وظيفة رفع الثقيلة مفيدة للغاية.لإرسال السفن الذين تقطعت بهم السبل مرة أخرى إلى وسادة هوائية البحرية المياه هي الأداة الأكثر ملاءمة. يمكن للناس إدخال الوسائد الهوائية إلى أسفل السفينة ثم تضخيمها. مع سحب من زورق أو دفع من جرافة، يمكن للسفينة تتحرك بسهولة في الماء مع لفة من الوسائد الهوائية.

باستخدام الطفو من الوسائد الهوائية المتضررة القابلة للإصلاح، سفينة إطلاق أو هيكل الطرافة مستوى المياه غير كافية يصبح ممكنا. وقد ثبت في بعض مشاريع إطلاق الغواص وسائد هوائية إنقاذ أن تكون مفيدة جدا. دون خزانات أو أكياس الطفو، إذا كان مستوى المياه لا يكفي لإطلاق، الناس لديهم لبناء الغواص للمرة الثانية بعد إطلاق القواعد. وقد ساعدت داوسون مارين بنجاح 5000 طن السفن خفيفة الوزن و 8000 طن كايسون "إطلاق مع أكياس إنقاذ في موسم المياه المنخفضة.

أكياس الطفو لنقل المياه الغواصإنقاذ الوسائد الهوائية لإطلاق السفينة مع عدم كفاية مستوى المياه

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.