داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار التكنولوجيا » القيود استخدام حبال والتخزين بعد الاستخدام

القيود استخدام حبال والتخزين بعد الاستخدام

تصفح الكمية:3    

حبال في التطبيق الفعلي لديها العديد من القيود على الامتثال لهذه المواصفات لضمان أمن البناء والإنتاج؛ وبعد استخدام التخزين حبال الخمول هو أيضا من السهل أن يتم تجاهل التفاصيل، اليوم سوف نقدم بسيطة لجميع المعرفة الصغيرة، وزيادة فهم استخدام حبال مع ما المحرمات والطريقة لتخزين بعد الاستخدام.
 
  1 من حبال، والحد من استخدام زاوية
 
عند استخدام عروة ناعمة حبال مسطحة، والحد الأدنى من استخدام طول العروة لا تقل عن 3.5 مرات وقطع اتصال جزء من السماكة القصوى هوك، ورفع أنشطة العروات لا يمكن أن أكثر من 20 درجة زاوية. عند الاتصال مع حبال العروة لينة ورفع الأجهزة، حبال ورفع الأجهزة يجب أن يكون جزء الاتصال دائما، إلا إذا عرض حبل محوري لا يزيد عن 75 ملم، ورفع المرفقات يجب أن يكون على الأقل الانحناء الشعاع هو حبال عرض محوري 0.75 مرات. على سبيل المثال: حبال دائرة نصف قطرها من البضائع على هوك على الأقل 0.75 مرات عرض محوري حبال. قد يكون عرض النسيج داخل دائرة نصف قطرها تأثير السنانير، ويكون لها تأثير انحناء هوك في حدود عرض النسيج من دور متوازن. حبال يمنع منعا باتا الزائد، يجب استخدام معامل الطريق الصحيح، وجزء من قوة العمل قد يكون حد الطريق على التسمية المعطاة، متعددة الجمع حبال لا يمكن أكثر من و الاتجاه الرأسي أقصى زاوية.
 
  2، متعددة حبال الجمع مع استخدام المذكرة
 
تركيبة متعددة من الحد حبال من تقييم قوة العمل في تركيبة لتحميل التماثل حبال، وأنه عندما، وفقا لتصميم فرع حبال توزيع متماثل حتى، مع نفس الزاوية العمودية. 3 الجمع حبال، إذا كان الفرع لا يمكن وفقا لتصميم الإجهاد من الزي الرسمي، أكبر قوة في فرع، التي سيتم تصميم فرع زاوية بالقرب من مجموع مجموع أكبر قدرة القابضة، نفس النتائج في 4 مزيج من حبال، إذا وليس حمولة جامدة، وأيضا الاعتماد. ملاحظة: لتحميل جامدة، فإن معظم الجاذبية قد تكون ثلاثة فرق، أو حتى اثنين، نفترض، والباقي من ذلك واحد فقط حماية توازن الحمل
 
  3، حبال التخزين الصحيح
 
عند الانتهاء بعد رفع عملية حبال، يجب أن توضع مرة أخرى، والتخزين الصحيح. إذا لم تعد تستخدم، يجب تخزين حبال في نظيفة وجافة وحالة جيدة التهوية، ودرجة حرارة الغرفة، وفي الرف، بعيدا عن الحرارة، وظهور الغاز، والتآكل الكيميائي، وأشعة الشمس المباشرة أو غيرها من الأشعة فوق البنفسجية القوية. أولوية استخدام مواد التخزين، يجب التحقق من حبال في عملية الاستخدام يحدث أي ضرر، وليس في التخزين قد تضررت حبال. عند رفع، حبال هو تلوث الأحماض والقلويات، المخفف أو استخدام المقابلة قبل الموصى بها لتحييد وسائل التخزين. وفقا للمادة وذات الصلة رفع حبال الخصائص الكيميائية للمرجع، من المورد الموصى بها، وقد استخدمت أي مشكلة المنتجات قد تكون مناسبة. حبال في استخدام الرطب، أو لأن سبب نظيفة، وسوف يكون شنق، الجافة الطبيعية.

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.