مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » منتجات » كابلات واكسسوارات الحبال السلكية » حبل الأسلاك لآلات البناء » بناء حبل أسلاك الفولاذ (27(عرض)×7)(35(عرض)×7)، حبل سلكي لآلات البناء

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button

بناء حبل أسلاك الفولاذ (27(عرض)×7)(35(عرض)×7)، حبل سلكي لآلات البناء

  • DAWSON/OEM

توافر الحالة:
الكمية:

بناء حبل أسلاك الفولاذ (27(عرض)×7)(35(عرض)×7)، حبل سلكي لآلات البناء

 - مجموعة داوسون المحدودة - الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين

بناء حبل أسلاك الفولاذ (27 (عرض) × 7)، حبل سلكي لآلات البناء - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع    بناء حبل أسلاك الفولاذ (35 (عرض) × 7)، حبل سلكي لآلات البناء - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع


ميزة:

مقاومة دوران جيدة.

صلابة جيدة.

مقاومة عالية للسحق.

يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات العميل.


طلب:

خط الرفع الرئيسي وخط الرفع المساعد لرافعات جهاز الحفر الدوارة والرافعات البرجية والرافعة المجنزرة والرافعة الهيدروليكية

خصائص الأداء: مقاومة ممتازة للدوران والمرونة ومقاومة البثق.قوة كسر عالية.

مناسبة لـ: حبل رفع جهاز الحفر الدوار، البرج، الزاحف، رافعة الشاحنة وغيرها من حبال الرفع الرئيسية والمساعدة.

اسمى، صورى شكلى، بالاسم فقط
قطر الدائرة
مم
تقريبا.  وزن
كجم/100 م
مستوى القوة /  الآلام والكروب الذهنية
1670 1770 1870 1960
دقيقة.  قوة الانهيار  / كيلو نيوتن
14 90.3 118 125 132 139
16 118 154 163 172 181
18 149 195 206 218 229
20 184 240 255 269 282
22 223 291 308 326 342
24 265 346 367 388 406
26 311 406 431 455 477
28 361 471 500 528 553
30 414 541 573 606 635
32 471 616 652 689 723
34 532 695 727 778 816
36 596 779 826 872 914
38 664 868 920 972 1020
40 736 962 1020 1080 1130
42 811 1060 1120 1190 1240
50 1150 1500 1590 1680 1760


المنتجات الأخرى ذات الصلة:

بناء حبل الأسلاك الفولاذية (6 × 36) - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
حبل سلك الفولاذ المقاوم للصدأ 316 - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمصنع والمورد
حبل الأسلاك المجلفنة الكهربائية - Dawson Group Ltd. - مصنع الصين والشركة المصنعة والمورد
حبل الأسلاك المجلفنة الكهربائية - Dawson Group Ltd. - مصنع الصين، الشركة المصنعة
حبال حبل الأسلاك التي لا نهاية لها، حبال حبل الأسلاك الفولاذية، حبال حبل الأسلاك عالية الجودة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
حبال حبل الأسلاك الفولاذية، حبال حبل الأسلاك عالية الجودة، حبال حبل الأسلاك التي لا نهاية لها - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

بناء حبل الأسلاك الفولاذية (6 × 37 + FC) - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
حبال العين الناعمة المقسمة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
سلسلة تزوير حبل الأسلاك - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
سلسلة تزوير حبل الأسلاك - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمصنع والمورد
حلقة رفع الخيط، نظام قابض الرفع - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
حلقة رفع الخيط، نظام قابض الرفع - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمصنع والمورد
حلقة رفع الخيط، نظام قابض الرفع - Dawson Group Ltd. - الصين المورد والشركة المصنعة والمصنع
حبل أسلاك الفولاذ، حبل الأسلاك لمنصة الحفر - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
سوبر كبير كرنك أقرب حبل أسلاك الفولاذ - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
حبل أسلاك الفولاذ لصناعة النفط - Dawson Group Ltd. - الصين المورد والشركة المصنعة


حبل سلكي لآلات البناء

معايير المنتجات

تشمل المعايير الرئيسية ما يلي: 'حبل أسلاك الفولاذ GB8918 للأغراض المهمة'، مواصفات API 9A لحبل أسلاك الفولاذ، 'YB/T5359 حبل أسلاك الفولاذ المضغوط' يتم استخدامها عادةً، ويمكن أيضًا اعتماد معايير أخرى، علاوة على ذلك يمكننا أيضًا تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات العملاء الخاصة.

البناء والخصائص

الغرض الرئيسي: حبل سلكي لجهاز الحفر الدوار، حبل سلكي للرافعة المجنزرة، حبل سلكي لرافعة الشاحنة، حبل سلكي للرافعة البرجية، حبل سلكي لجهاز الحفر الإيقاعي.


خصائص واختيار حبل الأسلاك

لاختيار حبل السلك، يجب أن يكون وفقًا للمتطلبات الأساسية التي تعتمد على ظروف تشغيل الحبل السلكي، وفي نفس الوقت ضع في الاعتبار الميزات الأساسية للحبل السلكي ثم قم بتأكيد المواصفات. الفنيين المحترفين من DAWSON GROUP LTD.تمتلك خبرة وفيرة ترغب في مساعدة العملاء على القيام بهذا العمل.

1. القوة

قوة الكسر الواردة في المعيار هي الحد الأدنى، ولا تنطبق إلا على الحبل السلكي الجديد وغير المستخدم. يجب ألا يعمل الحبل السلكي في حالة تكون فيها القوة المطلوبة مساوية أو تقترب من الحد الأدنى.قوة الانهيار.يجب أن تكون قوة الكسر الفعلية للحبل الجديد كبيرة أو تساوي الحد الأدنى من قوة الكسر، خلال فترة الخدمة الفعالة، بسبب التآكل على السطح والتعب المعدني، قد تنخفض قوة الحبل السلكي تدريجيًا.إذا لم يتم استخدامه بشكل مناسب، فقد تختفي قوة الحبل السلكي فجأة.بالنسبة لقوة كسر الحبال من نفس الحجم، يكون الحبل ذو قوة شد أكبر أكبر من الحبل ذو قوة شد أقل، والحبل مع lWRC أكبر من الحبل الذي يحتوي على FC، وحبل وضع الاتصال الخطي أكبر من حبل وضع نقطة الاتصال، حبل السلك المضغوط أكبر من حبل الاتصال الخطي، والضغط المزدوج هو الأكبر.

2. مكافحة التعب

تشتمل مقاومة التعب على التعب المعدني للسلك الفولاذي في الحبل السلكي، للحصول على أداء أفضل لمكافحة التعب، يجب أن يمتلك السلك الفولاذي القدرة على الانحناء بشكل متكرر تحت التوتر. بالنسبة لحبل السلك بنفس الحجم، الذي يحتوي على تتمتع الأسلاك الفولاذية ذات الحجم الصغير بأداء أفضل ضد التعب من تلك ذات الحجم الصغير نسبيًا. لتقليل تأثير التعب، ضع في اعتبارك عدم جرح السلك الفولاذي على البكرة أو التخزين المؤقت الذي يحتوي أيضًا على القطر الصغير. إن الأداء المضاد للتعب للحبال السلكية فئة 6×36WS أفضل من فئة 6×19، في حين أن فئة 6×19 أفضل من فئة 6×7.

3. مضاد للتآكل (مقاوم لفقدان المعادن وتشوهها)

فقدان المعدن يعني التآكل الفعلي للسلك الفولاذي الخارجي للحبل السلكي، وهذا التآكل يمكن أن يقلل من قوة الشد للسلك الفولاذي؛تشوه المعدن يعني تغيير شكل السلك الخارجي للحبل السلكي، وقد يؤدي التغيير إلى تقليل الأداء المضاد للتعب، ثم يؤثر على حركة السلك الفولاذي عندما ينحني الحبل السلكي، وقد يسبب هذا أيضًا ضغطًا إضافيًا.بالنسبة للحبال السلكية ذات الحجم نفسه، فإن تلك التي تحتوي على سلك فولاذي خارجي أقل وسلك خارجي أكبر حجمًا تتمتع بمقاومة أفضل للتآكل من تلك التي تحتوي على سلك فولاذي خارجي أكبر وسلك خارجي صغير الحجم.

يحتوي الحبل السلكي المضغوط على أسلاك فولاذية أكثر نسبيًا في حبلا واحد؛يمكنه تحسين الأداء المضاد للتعب والأداء المضاد للتآكل.

أداء مقاومة التآكل للحبل السلكي فئة 6×36WS أفضل من الحبال السلكية فئة 6×19، في حين أن فئة 6×19 أفضل من فئة 6×7؛أداء مقاومة التآكل للحبل السلكي المضغوط أفضل من أداء الحبل السلكي الدائري العادي.

4. مكافحة البثق

يحدث البثق بسبب الضغط الخارجي على الحبل السلكي، يمكن أن يتسبب الضغط في تشوه المقطع العرضي والحبلا واللب، كما يمكن أن يؤدي إلى تلف الحبل السلكي عندما يكون خطيرًا. إذا تلف الحبل السلكي بسبب الضغط، فإن الأسلاك الفولاذية لا يمكن للخيط والقلب أن يتحرك بسهولة أثناء التشغيل، وبالتالي يتم إنتاج ضغط إضافي.تتمتع الحبال السلكية ذات قلب IWRC بأداء أفضل في مقاومة البثق من الحبال ذات القلب الليفي؛تتمتع الحبال السلكية العادية بمقاومة أفضل للبثق من الحبال السلكية الطويلة.تتميز الحبال السلكية ذات 6 جدائل بمقاومة أفضل للبثق من الحبال السلكية ذات 8 حبلا و19 حبلا سلكيا، والحبل السلكي المضغوط أفضل من الحبل السلكي الدائري، والحبل السلكي المزدوج المضغوط لديه أفضل أداء ضد البثق.

5. الاستقرار

هذا لوصف القدرة على المناورة والأداء. لا توجد طريقة قياس واضحة. على سبيل المثال، الحبل السلكي الذي يمكن لفه ويمكن دفعه على البكرة الناعمة، أو لا يوجد أي تطور عند استخدامه في نظام لف التجميع. ، ينبغي اعتباره مستقرًا. إن بناء الحبل السلكي والبناء مهم لاستقرار الحبل السلكي، والحبل السلكي العادي أكثر استقرارًا من الحبل السلكي اللانج، والحبل السلكي الذي يحتوي على 7 خيوط سلكية أكثر استقرارًا من هذه الحبال أي الخيوط تحتوي على أسلاك فولاذية أكثر ولها بناء أكثر تعقيدًا.

6. المرونة

المرونة تعني قدرة الحبل السلكي على الانحناء إلى القوس.

حبل سلكي صغير الحجم ينحني بسهولة من حبل سلكي كبير الحجم، حبال سلكية ذات قلب من الألياف تنحني بسهولة من تلك التي تحتوي على قلب lWRC، حبل سلكي ساطع ينحني بسهولة من حبل سلكي مجلفن، ينحني حبل سلك نقطة الاتصال بسهولة من حبل سلك اتصال خط، اتصال خط ينحني الحبل السلكي بسهولة من الحبل السلكي المضغوط. كمعيار عالمي، بالنسبة للحبل السلكي بنفس الحجم، تتكون الحبال السلكية من أسلاك فولاذية صغيرة الحجم أكثر من تلك المكونة من أسلاك فولاذية أقل حجمًا.

7. مقاومة الدوران

تميل الحبال السلكية إلى الدوران حول المحور تحت الحمل، مقاومة الدوران تعني القدرة على مقاومة الدوران عندما يمنع دوران الانسداد أثناء عملية الرفع بالحبل السلكي، يجب اختيار الحبل السلكي المقاوم للدوران.مقاومة الدوران للحبال السلكية فئة 35W×7 أفضل من الحبال السلكية فئة 18×7، الحبال السلكية فئة 18×7 أفضل من الحبال السلكية المضغوطة ذات 4 جدائل، الحبال السلكية ذات 4 جدائل أفضل من الحبال السلكية ذات 6 جدائل.

8. المقاومة للتآكل

مقاومة التآكل لحبل السلك المجلفن أفضل من حبل السلك اللامع، حبل السلك الفولاذي المجلفن مع البلاستيك المشرب لديه أفضل مقاومة للتآكل.

خصائص واختيار حبل الأسلاك - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

استخدام حبل الأسلاك


سدد دينك

بالنسبة للحبل السلكي المزود ببكرة، ضع البكرة على حامل يسمح للبكرة بالتدوير، والتحكم في سرعة دوران البكرة، واسحب الحبل السلكي ببطء.

بالنسبة للحبل السلكي بدون بكرة، اسحب الحبل السلكي في الاتجاه المعاكس حتى نهاية الحبل السلكي.

استخدام سلك حبل 1 ادفع - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

إنهاء العلاج

المقاس: يوصى باستخدام سلك الحديد للاستيلاء على الحبل السلكي، في الموقع الذي سيتم فيه قطع الحبل السلكي، ضع أحد طرفي السلك الحديدي على طول محور الحبل السلكي، واترك طولًا يبلغ 4 أضعاف قطر الحبل السلكي. ;ابدأ في لف السلك الحديدي على الحبل السلكي بشكل وثيق من الجانب الآخر من السلك الحديدي في موضع القطع، ويجب أن يكون طول اللف حوالي 3 أضعاف قطر الحبل، ثم قم بشد أطراف المكواة وربطها بإحكام، طول المسمار يجب أن يكون مساويًا لقطر الحبل السلكي، ثم يجب وضع القسم الملولب بين أخدود الخيوط.

مشبك الحبل: يتم ثني حبال الأسلاك الفولاذية إلى حلقة، ويتم تثبيتها بالسلك، ثم يتم استخدام مسامير السرج المزدوجة.

نهاية الصمامات لحبل السلك: استخدام معدات التسخين الكهربائية الخاصة لحبل الأسلاك الفولاذية، تحت حالة نصف الانصهار، من خلال حبل الأسلاك الدوارة المقطوعة ثم حبل جميع الأسلاك الفولاذية الملحومة معًا لتشكيل نهاية مخروطية لحبل السلك.

استخدام معالجة نهاية حبل الأسلاك - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
استخدام معالجة نهاية حبل الأسلاك - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد



تحقق من أخدود البكرة

قبل تثبيت حبل السلك الجديد، تحقق من أخدود البكرة بعناية، يجب أن يكون الأخدود سلسًا، ويجب أن يكون نصف قطر أخدود الحبل أكبر من نصف قطر حبل السلك بنسبة 7.5%.استخدم مقياس نصف القطر الخاص لقياس نصف قطر الأخدود.

التحقق من زاوية الأسطول

قبل تثبيت حبل سلكي جديد، يجب فحص وقياس زاوية الأسطول.زاوية الأسطول تعني الزاوية المضمنة بين الخط المركزي للحبل والخط العمودي لمحاور البكرة، والتي يتم قياسها عند لف الحبل حتى حافة الأسطوانة. بغض النظر عن أسطوانة الأخدود أو الأسطوانة العادية، لا ينبغي أن تكون الزاوية أكثر من 1°30'

استخدام سلك حبل فحص أخدود البكرة، التحقق من زاوية الأسطول - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

تثبيت

عند لف الحبل على الأسطوانة في طبقات متعددة، يجب لف حبل السلك السفلي بشكل وثيق تحت التوتر. وإلا فإن الحبال السلكية في الطبقة العليا سوف تندمج في الطبقة السفلية وتسبب الضرر عن طريق البثق. بعد تثبيت الحبل السلكي، يجب أن يتم تشغيله لبعض الوقت تحت حمل متوسط ​​وبسرعة منخفضة. بعد أن يتكيف الحبل السلكي مع ظروف التطبيق، ثم قم بزيادة سرعة التشغيل تدريجيًا وزيادة التحميل.يُمنع استخدام الحبل السلكي تحت الحمل الثقيل وبسرعة عالية بمجرد تثبيته.

ملاحظة: من المرجح أن يتم بثق الحبل السلكي الجديد وغير المستخدم أكثر من الحبل السلكي المستخدم.




فحص واستبدال حبل الأسلاك

التردد وبند الفحص

يقترح APIRP54 فحص جميع حبال الرفع المستخدمة بصريًا كل يوم وإجراء فحص شامل كل شهر وإنشاء سجل فحص شهري.

يجب فحص ما يلي بشكل دوري: قطر الحبل السلكي، درجة الميل، عدد الأسلاك المكسورة، الضرر السطحي للحبل السلكي.

نوع السلك المكسور

يعد كسر السلك أحد علامات تدهور الحبل السلكي. وفقًا لموقع السلك المكسور في الحبل السلكي، يمكن تصنيفه إلى نوعين؛أحدهما عبارة عن سلك مكسور في تاج الجدائل وأسلاك مكسورة في موقع الانبعاج بين الخيوط. الأسلاك المكسورة في حبل التشغيل هي الأسلاك الموجودة في تاج الخيوط، وتقع في موضع التآكل لسطح حبل السلك.غالبًا ما تحدث الأسلاك المكسورة في الحبال الدائمة في الانبعاج بين الخيوط، الموجودة في الأطراف الثابتة أو أي مكان آخر حيث يكون الحبل مقيدًا، وتتضرر الأسلاك الفولاذية في مثل هذا الموقع بسبب الطاقة المنبعثة عن طريق تخميد الاهتزاز.

كيفية معرفة الأسلاك المكسورة

قم بإزالة الحبل السلكي من البكرة ووضعه في وضع عادي وثابت، وقم بتنظيف سطح الحبل السلكي، وبالتالي يمكن العثور على الفواصل في تاج الخيوط.

ثني الحبل السلكي، يمكن أن يكشف الفواصل المختبئة في الخدوش بين الخيوط. يجب فحص الفواصل الموجودة في الحبل السلكي بعناية أكبر ثم يمكن العثور عليها.

مكان الفحص

·طبل

عندما يتم لف الحبل السلكي على الأسطوانة، فقد يتم فركه بحبل الطبقات العلوية عند نقطة التداخل، وبالتالي سيتم فرك حافة الحبل السلكي وتلفه. عندما يسقط الحبل السلكي في الثغرة بين الحبال المقطعتين، ثم تحدث الاحتكاكات.أيضًا عندما يكون هناك أسطول بين الحبال السلكية المتجاورة، فقد يحدث احتكاك. عندما يجتاز الحبل السلكي الطبقة العليا، لأنه لا يوجد سوى نقطة اتصال واحدة، لذلك من السهل أن يتم بثقه. قد يؤدي هذا البثق إلى زيادة الضغط، وهذا قد يؤدي الضغط إلى تشويه المقطع العرضي للحبال السلكية والخيوط والقلب، وبالتالي إتلاف الحبل السلكي. قد يحدث البثق عند نقطة تبادل الطبقة، والحافة الخارجية للأسطوانة حيث يتم إسفين حبل السلك. يمكن بسهولة ربط حبل السلك الجديد ليتم قذفها وسدها، إذا لم يتم شد الحبل السلكي في الطبقتين السابقتين أو 3 طبقات، فإن حبل السلك الخارجي قد يندمج في الطبقة الداخلية ويمكن أن يسبب أضرارًا جسيمة. بالمقارنة مع الأسطوانة المحززة، عندما يتم لف حبل سلكي ذو طبقة واحدة في الطبل العادي، سيتم ارتداء الحبل السلكي والطبل بسرعة أكبر.

·بكرة

سوف يصبح أخدود الحبل السلكي أقل فأقل أثناء التطبيق، الأخدود الذي يكون صغيرًا جدًا قد يطوق ويتقلص حبل السلك، مما يزيد من التآكل، كما أنه سيقيد انزلاق الحبل والأسلاك الفولاذية وبالتالي يسبب ضغطًا إضافيًا؛قد يؤدي الأخدود الكبير جدًا إلى عرقلة الحبل السلكي. يمكن أن يؤدي وجود حالتين أعلاه إلى تقليل عمر خدمة الحبل السلكي.

· إكسسوارات النهاية

حركة الحبل السلكي بالقرب من الملحقات النهائية محدودة، عندما يحدث اهتزاز التخميد على قسم واحد من الحبل السلكي، فإن هذا القسم سوف يتعب.

·نقطة اتصال

تتمثل نقطة الاتصال في الرفع في كل حمولة أولية تصاعدية، وحبل سلك فولاذي ومنطقة اتصال للأسطوانة أو البكرة.سوف تظهر هذه المناطق قريبًا تآكلًا داخليًا وخارجيًا لسببين: الأول هو زيادة حمل حبل الأسلاك الفولاذية أثناء التشغيل؛والثاني هو أن الحبل سيحمل القطر أثناء النقل إلى الكتلة أو على الويب.في مناطق الاتصال التي تحتاج إلى انخفاض قطر سلك المراقبة الرئيسي، والأسلاك المكسورة، وتآكل حبل الأسلاك الفولاذية وتشوه.

استبدال حبل السلك

· حبل الجري

بالنسبة إلى 6 حوامل و8 حبال سلكية، إذا وجدت 6 أسلاك فولاذية مكسورة موزعة بشكل عشوائي في خطوة واحدة، أو في حبلا واحد تجد 3 أسلاك فولاذية مكسورة، ثم استبدل الحبل السلكي.

بالنسبة للحبل السلكي المقاوم للدوران، ابحث عن سلكين فولاذيين مكسورين موزعين بشكل عشوائي ضمن طول يبلغ 6 أضعاف قطر الحبل السلكي، أو ابحث عن 4 أسلاك فولاذية مكسورة ضمن 30 مرة من قطر الحبل السلكي، ثم استبدل الحبل السلكي.

الحبل الدائم (خط الرجل، خط الحياة، خط التعليق)

في خطوة واحدة، ابحث عن 3 أسلاك فولاذية مكسورة، أو في النهاية ابحث عن أكثر من سلك مكسور، أو ابحث عن سلك مكسور في الانبعاج بين الخيوط، ثم استبدل الحبل السلكي.

استبدل الحبل السلكي في الحالات الضرورية الأخرى

· التآكل يسبب غرق حبل السلك

· العثور على أسلاك الفولاذ المتآكلة في المفاصل الطرفية

· تآكلت الوصلات الطرفية أو تلفت أو انثنيت أو اهترأت أو تم استخدامها بطريقة خاطئة. هناك شبك أو بثق أو قطع أو عقدة سلكية أو قلب مشدود

· 1/3 الموقع البالي يزيد عن 1/3 القطر الأصلي للحبل السلكي

· قطر الحبل السلكي ينخفض ​​بشكل كبير، هناك أدلة تشير إلى أن الحبل السلكي متضرر

والسد الذين تتراوح أعمارهم بين

· زيادة الملعب بشكل واضح

فحص واستبدال حبل الأسلاك - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

آلة اختبار كسر حبل الأسلاك:

معدات اختبار حبل الأسلاك 100 طن 200 طن 500 طن 2000 طن - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
آلة اختبار كسر حبل الأسلاك 100 طن 200 طن 500 طن 2000 طن - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد
حبل أسلاك الفولاذ الأنبوبي ستاندر - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
سوبر كبير كرنك أقرب حبل أسلاك الفولاذ - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

تطبيق حبل أسلاك الفولاذ:

حبل أسلاك الفولاذ 100 طن 200 طن 500 طن 2000 طن لصناعة النفط - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

تنزيل كتالوج حبل أسلاك الفولاذ:

داوسون حبل أسلاك الفولاذ - مجموعة داوسون المحدودة - الصين الصانع والمورد والمصنع

عرض المصنع والحزمة:

حزمة من حبل الأسلاك الفولاذية - Dawson Group Ltd. - مصنع الصين والشركة المصنعة والمورد
حزمة من حبل أسلاك الفولاذ - Dawson Group Ltd. - الصين المورد والمصنع والشركة المصنعة
حزمة من حبل الأسلاك المجلفنة الكهربائية - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
حزمة من حبل الأسلاك الكهربائية المجلفنة - Dawson Group Ltd. - الصين المورد والمصنع

حزمة من حبال أسلاك الفولاذ، حبال أسلاك لا نهاية لها - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

مصنع حبال أسلاك الفولاذ - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

رفع القابض الدائري ، نظام القابض الرفع - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمصنع والمورد
رفع القابض الدائري، رفع نظام القابض

مصنع بناء حبل الأسلاك الفولاذية (27(عرض)×7)(35(عرض)×7)، حبل الأسلاك لآلات البناء - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
مجموعة بناء حبل الأسلاك الفولاذية (27(عرض)×7)(35(عرض)×7)، حبل الأسلاك لآلات البناء - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

 

على: 
تحت: