مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » معلومات » تحت أي ظروف يمكن أن لا تعمل الرافعة المتسلسلة المقاومة للانفجار

تحت أي ظروف يمكن أن لا تعمل الرافعة المتسلسلة المقاومة للانفجار

تصفح الكمية:50    

تحت أي ظروف يمكن أن لا تعمل الرافعة المتسلسلة المقاومة للانفجار

تحت أي ظروف يمكن أن لا تعمل الرافعة المتسلسلة المقاومة للانفجار

نعلم جميعًا أن الرافعة المتسلسلة المقاومة للانفجار تُستخدم في عمليات الرفع، لكن يجب علينا أن نولي اهتمامًا خاصًا لحقيقة أنه لا يمكن تشغيلها في ظل ظروف معينة.ما هي الظروف غير المناسبة للتشغيل؟ستقوم شركة Qingdao Dawson Group Ltd. بتلخيصها لنا.

1. لا يمكن رفع البضائع عندما لا تكون مقيدة.قبل الرفع، يجب عليك التحقق مما إذا كانت البضائع مربوطة بشكل صحيح لتجنب سقوط البضائع في الهواء والتسبب في خسارة غير ضرورية.

2. لا يمكن رفع البضاعة في حالة وجود أشخاص.من الضروري انتظار مغادرة الموظفين قبل الرفع، وهناك أشخاص تحت البضائع.بمجرد سقوط البضائع، فإنه سوف يضر بالسلامة الشخصية.

3. إذا كان المشغل لا يعرف كمية البضاعة فلا يستطيع رفعها.لا يُسمح بتحميل الرافعات المتسلسلة المقاومة للانفجار بشكل زائد، كما أن التحميل الزائد ينطوي على مخاطر كبيرة على السلامة، لذلك يجب عليك أولاً فهم كمية البضائع.

4. لا يمكن رفع الرافعة المقاومة للانفجار عندما تكون منحرفة.

لا يُسمح برفع الرافعة قطريًا، ولا يمكن رفعها إلا بشكل مستقيم.ما ورد أعلاه هو الحالات الأربعة التي لا يمكن فيها تشغيل الرافعة التسلسلية المقاومة للانفجار.ومن المأمول أن يثير اهتمامنا الإضافي ويضمن إجراء العملية في حالة آمنة.

كتلة سلسلة غير قابلة للإثارة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنعرافعة سلسلة غير قابلة للإثارة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنعكتلة سلسلة مقاومة الشرارة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع