مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار التكنولوجيا » تم استخدام حبال قطعة الرفع الكبيرة بشكل صحيح

تم استخدام حبال قطعة الرفع الكبيرة بشكل صحيح

تصفح الكمية:0    

تزوير الرفع لأن الوزن الخفيف، سهل الاستخدام، لا يضر الأسطح المعلقة، الرفع بسلاسة، السلامة، القوة العالية، اللون الساطع، تحسين كفاءة العمل، تقليل التكلفة، مقاومة التآكل، مقاومة التآكل وخصائصها الخاصة المستخدمة على نطاق واسع.
عملية الرفع شائعة الاستخدام في الرافعة والتزوير وفي نهاية الملحقات، وفقًا لعادات الصناعة، نحن نقوم برفع عملية الرفع لجهاز المحتوى الصلب الذي يسمى الرافعة، مثل: الخطافات، المسكة، المشابك، ظرف الرافعة، الرافعة الخاصة، إلخ .;القسم والأداة المرنة تسمى تزوير، مثل: حبل الأسلاك، والسلسلة، وحزام العزاء من الألياف الاصطناعية، وما إلى ذلك؛في نهاية الأجزاء، يتم استخدام حلقة الطيران والأغلال وبطاقة الحبل وما إلى ذلك.
في رفع إحصاءات الحادث والتحليل، يظهر أنه بسبب عدم صحة اختيار موضع تعليق قطعة العمل، وقع اختيار الرافعة والاستخدام غير السليم لحادث الرفع واحتلال نسبة كبيرة، وخاصة رفع بعض قطع العمل الكبيرة، كما تدعي الشركة موظفي الخطاف في حد ذاته جودة التكنولوجيا منخفضة أو الشعور بالمسؤولية، والاجتماع المنتظم يسبب الحوادث، ويسبب خسارة اقتصادية كبيرة.إذا كان أفراد ربط الوحدة يستخدمون 2 جذر φ 43.5 مم حبل سلك فولاذي مزدوج الرفع مكدسًا ثلاث تذاكر لإجمالي حوالي 72 طنًا من الفولاذ، نظرًا لصغر حجم الحبل، اختر رفع الحمولة الزائدة، والحواف الحادة بدون حشوة في الحماية، عندما الصفيحة الفولاذية التي يصل ارتفاعها إلى حوالي 2.5 متر، والحبل السلكي الموجود على حوافها يحدث تمزقًا، مما يؤدي إلى سقوط الصفيحة الفولاذية.كما هو الحال مرة أخرى، بعض أفراد وحدة الخطاف من تفريغ الرافعة في قطعة عمل ثقيلة تبلغ 45 طنًا، كما هو مخالف للقاعدة (الحلقات الأربع مثبتة بنفسها، معلقة فقط عند 3 منها)، حدثت قطعة العمل المرفوعة بعد جسم جزئي، سوف ينقطع التأثير حبل السلك، الشغل يتساقط.لذلك، في استخدام القاذفة وإدارتها، لا يمكن إهمالها أو بخفة. فكيف يمكن استخدام القاذفة بأمان؟
أ، تحديد المهام الخاصة بعملية الرفع يعد أمرًا تقنيًا وخطيرًا ويحتاج إلى تعاون العديد من الأشخاص مع بعضهم البعض والتنسيق المتبادل ووحدة القيادة المصرح بها للعملية.لذلك يجب على موظفي الواجبات المنزلية اجتياز تدريبات ومنشورات صارمة.قبل العمل، يجب أيضًا مراعاة بيئة سلامة العمل، ومسار الرفع الثقيل، ووزن قطعة العمل ومركز الثقل، والتزوير، والمجهز باختيار معدات الرفع سواء كانت تلبي احتياجات الحساب والتحليل، وصياغة مخطط الرفع الصحيح.
ثانياً: استخدام المقلاع بشكل صحيح:
1، يجب على المستخدمين معرفة جميع أنواع القاذفات وملحقاتها نفسها في نهاية الأداء، واستخدام نقاط الاهتمام ومعيار الرفض.
2، يجب أن يتم تعليق قطع العمل التي تختار حبالًا مع ظهور الخصائص والتكيف مع متطلبات محددة، ولا تحتوي على شروط الاستخدام، ولا يمكنها التعامل مع الاستخدام.
3، قبل التشغيل، التعامل مع حبال وفحص الأجزاء، المؤكدة في حالة جيدة، يمكن استخدامها.
4، قبل الشنق، يجب اختيار نقطة الكابل الصحيحة؛قبل الصعود، يجب التأكد من ربطه بقوة.
5، الرافعة والملحقات لا يمكن أن تزيد عن وزنها المقدر، يجب ألا تتجاوز الرافعة تعليق الحد الأقصى لحمل العمل المطابق للدولة.
6، يجب أن تمنع الواجبات المنزلية تلف القاذفة والملحقات، وعند الضرورة، يجب أن تضيف حماية على الحواف إلى حماية القرن.
7، يجب أن تلتزم الرافعة في الحياة بالتفتيش المنتظم، ويجب أن تكون شروط الحمولة الكبيرة والمنتجات المهمة من الرافعة وملحقاتها للاختبار في نهاية الفحص.
8، تجنب سلسلة الخياطة وأجزاء أو الزائد المسيل للدموع
9، عند تحريك الحبال، لا تسحبها
10، تجنب السرقة أو حمل الارتجاج