داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المنتجات أخبار » جديد 3 نقاط نقطة التعادل لأسفل حزام السرعة

جديد 3 نقاط نقطة التعادل لأسفل حزام السرعة

تصفح الكمية:0    

سبيدستراب، الشركة الرائدة في مجال الأشرطة الساق، والأشرطة الانتعاش ومقيود البضائع، تفخر بأن تعلن عن إطلاقها من ثلاث نقاط التعادل لأسفل لتأمين أوتف الخاص بك مع الثقة.
 
مع العائمة الملتوية هوك المفاجئة و المنزلق قابل للتعديل، يمكنك إرفاق هوك المفاجئة إلى مركز سيارتك وربط كل نهاية إلى كل جانب من الطابق مقطورة الخاص بك. واحدة اسئلة واحدة كل ذلك معا. متوفر باللون الأسود أو الأحمر.
 
  الرابط المباشر: 3 نقاط نقطة التعادل لأسفل
 
  اسئلة التعادل لأسفل
 
  حول سبيدستراب
 
سبيدستراب هو تقسيم مكبس مدفوعة ليك. مكبس مدفوعة هي شركة متعددة الأوجه التي لديها أكثر من 30 عاما من الخبرة في صناعة السيارات ما بعد البيع. نحن نأخذ شغفنا للسيارات والقوارب والسباقات، على الطرق الوعرة وأكثر من ذلك، وإنتاج المنتجات ذات الصلة بالصناعة والملابس التي نحبها. نحن أيضا تصنيع وتجميع منتجاتنا هنا في الولايات المتحدة الأمريكية!
بعد أن تشارك في صناعة الطرق الوعرة لأكثر من 15 عاما، ونحن إعادة اكتساب العلامة التجارية سبيدستراب وخط الانتاج. قمنا بتحويلها إلى قسط الأعمال ضبط النفس البضائع مع السيارات والدراجات النارية، و أتف متحمس في الاعتبار. مع الاهتمام بالتفاصيل، تناسب، النهاية والجودة، وتشمل هذه القيود الميزات التي قد لا تجد على الماركات الأخرى. عناصر مثل أطوال إضافية للمركبات آمنة بشكل صحيح في بيك آب سرير طويل، D- حلقات لتأمين القضبان مقبض والمحاور، وحماية الصفر مع مقابض مبطن لينة، القبضات، قبعات الترباس نهاية وأكثر من ذلك. انها هدفنا لجعل القيود لدينا آخر ومجموعة فقط ستحتاج أي وقت مضى.

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.