مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار التكنولوجيا » حبال كيف آمنة للاستخدام؟

حبال كيف آمنة للاستخدام؟

تصفح الكمية:0    

مع التطور السريع للاقتصاد، وعمليات الرفع في البناء الاقتصادي للمناطق شقيق متكررة على نحو متزايد والعادية. وردا على هذا الاتجاه، وبعض معدات رفع وتزوير شركات التصنيع للاستيلاء على السوق، وتحسين معدات الرفع ورفع الأداء والمحتوى التقني، والبحث والتطوير من مواصفات مختلفة من معدات الرفع الجديدة والتزوير، ورفع بعض السلع لديها وشكلت الشرح وسلسلة.
رفع حبال، تزوير وقطع مشتركة نهاية، بعض من أي نوع من الأسلوب.
في 1، وفقا لممارسات الصناعة، لقد استخدمنا لرفع رفع عملية جامدة الجلب الجهاز يسمى الموزع، مثل: هوك، انتزاع، المشبك، تشاك، مثل الفشار الخاص.
في 2، لربط أداة الشغل مرنة تسمى تزوير، مثل: سلك حبل، سلسلة، الاصطناعية الألياف رفع الحزام.
في 3، وتستخدم أجزاء نهاية عادة الحلقات، تكبل، بطاقة حبل.
انخفاض الوزن رفع الحادث، هي واحدة من الإصابات القتالية الهامة، بما في ذلك الوزن المتناثرة تسبب اثنين من الإصابات. تسببت مجموعة متنوعة من الأسباب في سقوط الاستخدام غير السليم للحبال الثقيلة، ملزمة ليست قوية، ربط و أونهوكينغ، تشاك فجأة مغلقا، ورفع تطبيق القاعدة، لتحسين المعدات نفسها وعملية التشغيل من الأمن والموثوقية، ويحسن فإن كفاءة العمل تلعب دورا كبيرا. وفي الوقت نفسه، فإن عملية عملية الرفع وخصائص القرار وعملية الرفع هي عمليات خاصة شديدة الخطورة. بسبب الموظفين العاملين في استخدام التفتيش حبال ليست معيار واستخدام غير لائق، وغالبا ما يؤدي إلى الحوادث، وهذه الحالة أيضا يمكن أن تكون كثيرة جدا لتعداد. إذا جاز التعبير: رفع حبال صغير، ولكن المهم، ونحن لا ينبغي اعتبار غير مهم.
على إحصاءات الحوادث رفع والتحليل تبين أنه بسبب الشغل على موقف شنقا من خيار غير صحيح، ورفع الاختيار، والاستخدام غير السليم للرفع حادث تحتل نسبة كبيرة، وخاصة رفع بعض أجزاء كبيرة، وذلك بسبب الانقسام من كابل هوك الموظفين نفسها جودة التكنولوجيا منخفضة أو ليست مسؤولة قوية، وغالبا ما يؤدي إلى حادث، وتسبب خسائر اقتصادية كبيرة. إذا وحدة مرتبطة بالموظفين في استخدام 2φ43.5mm سلك حبل جيب مزدوج رفع 3 حجم مكدسة من حوالي 72 طن من الصلب، لأن قطر الحبل اختيار رفع الزائد صغير جدا، والحواف دون بطانة الحماية، وعندما لوحة تصل إلى حوالي 2.5 متر في الارتفاع، في زاوية كسر حبل الأسلاك، مما تسبب في سقوط الورقة. وكمثال آخر، ربطت بعض الوحدات من شاحنة مسطحة تفريغ 45 طن من الشغل الثقيلة، بسبب عملية غير قانونية (الشغل نفسه مجموعة من 4 حلقات، شنقا فقط باستخدام واحد من 3)، بعد الشغل رفعتعويض السقوط، أثر قوة حبل الأسلاك قطعت، مما تسبب في الشغل في الانخفاض. لذلك، في رفع استخدام وإدارة، لا يمكن أن يكون الإهمال وننزل.
 
  كيفية استخدام بأمان حبال؟
  One, to determine the operational plan
عملية الرفع هي تقنية وخطيرة للغاية، تتطلب الكثير من الناس يتعاونون مع بعضها البعض، تنسيق، قيادة موحدة من أنواع خاصة من العمل. وبالتالي فإن موظفي العمليات الخضوع لتدريب صارم، وشهادات. قبل بدء العمل يجب أن يكون أيضا على بيئة موقع العمل، خط رفع الثقيلة، وزن الشغل ومركز الثقل، تزوير الاختيار، ومجهزة معدات الرفع سواء تلبية الحاجة، من خلال التحليل والحساب، وصياغة مخطط رفع الصحيح.
 
  اثنين، والاستخدام الصحيح للحبال:
1، يجب أن يكون المستخدم على دراية أنواع مختلفة من الرافعات وأجزاء نهاية الأداء، واستخدام الالتفات إلى البند، وتخريد القياسية.
في 2، ورافعة ورافعة شكل ميزات الشغل ومتطلبات محددة للتكيف، في ليس لديها شروط حالات الاستخدام، أبدا لاستخدام.
في 3، قبل العملية، التعامل مع تزوير والاكسسوارات للتفتيش، وأكد سليمة، يمكن استخدامها.
في 4، شنقا، الخيار الصحيح للكابل. قبل الصعود يجب تأكيد ما إذا كانت الشركة، حزمة.
5، الموزع والاكسسوارات لا يمكن أن تتجاوز قدرتها المقدرة، يجب أن لا تتجاوز الرافعات الشنق المقابلة تحت عبء العمل الأقصى.
6، والعمل يجب منع الضرر تزوير وملحقاتها، إذا لزم الأمر في حواف وزوايا ينبغي أن تضاف في حماية الزاوية.
7، حبال في الفترة يجب أن تلتزم عمليات التفتيش العادية، مشروط، حمولة كبيرة والمنتجات الهامة من حبال والتجهيزات نهاية إجراء التفتيش.
 
  ثلاثة، والاستيلاء على قطع كبيرة من طريقة الرفع
لرفع الشغل كبيرة أو التجميع في مكان، والشغل مع حمولة كبيرة ومعقدة ومكلفة، وكثير من الناس مع عوامل أخرى، لزيادة تحسين صعوبة العملية ومعامل الخطر، وبالتالي، فإن حبال عندما الشغل الكبيرة، يجب فهم والتقاط ما يلي أساليب:
في 1، قبل العملية لمراقبة حالة كفاف الشغل، فهم موقف الشغل من مركز الثقل، وعلى أساس من الرسومات لتأكيد وزن الشغل.
في 2، الخيار الصحيح، تكبل، حبل هوك حبال. اختيار من أسلاك الفولاذ حبل، حبل واحد تحمل القوة، وفقا ل S (نيوتن) = 100 · D2 صيغة تجريبية. من بينها: D للحديد أسلاك الفولاذ القطر، وحدة مم.
في 3، على الشغل نفسه هو مصمم لرفع و تصميم حلقات أو العروة، قبل العملية يجب فحصها بعناية، و يجب في جميع حلقات على القوقاز.
في 4، الشغل نفسه دون حلقات، الخيار الصحيح من موقف نقطة كابل. وجعل الرافعة هوك رئيس محاذاة موقف الشغل من مركز الثقل.
في 5، والانتباه إلى زاوية بين الحبل العام يجب أن يكون أقل من 90 درجة.
في 6، حبل من خلال الزاوية الشغل، يجب أن تضاف حماية الزاوية.
في 7، يجب أن يكون هناك محاكمة قبل رفع إجراءات حبال، تأكيد ومن ثم الاستمرار في الخطوة التالية من العمل.