مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار التكنولوجيا » حساب داوسون وسادة هوائية إطلاق السفينة

حساب داوسون وسادة هوائية إطلاق السفينة

تصفح الكمية:1    

لم يتم الإبلاغ عن طريقة الحساب المعترف بها من إطلاق سفينة هوائية البحرية إطلاق على الرغم من أن يتم إطلاق كل عام أكثر من ثلاث مئات السفن مع الوسائد الهوائية البحرية. مع زيادة حمولة سفينة أطلقت، فإن حساب إطلاق سفينة يصبح أكثر وأكثر أهمية.

البنود تحتاج إلى أن تحسب لتأكيد سلامة خلال إطلاق وسادة هوائية تشمل، سحب القوة من عقد النظام، ضغط الهواء خلال إطلاق، سفينة أسفل 'الانحناء لحظة، السفينة العائمة الشرط، الخ،.

قوة سحب من عقد النظام

يتم نشر نظام الحجز لمنع السفينة من الانزلاق في حين أنها مدعومة بالكامل من قبل أكياس الهواء المضخمة.

يجب أن يكون شرطين أن يكون راضيا للحفاظ على توازن السفينة على الطريق المنحدر في حين أنها رفعت من قبل الوسائد الهوائية: قوة متوازنة والحظة. إن قوى الرفع من الوسائد الهوائية تعادل قوة الجاذبية للسفينة في مكون الاتجاه الرأسي، وقوة الاحتكاك ضد المنحدر بالإضافة إلى قوة السحب من الروافع التي تساوي قوة انزلاق جاذبية السفينة. لحظة متوازنة تعني اللحظة دوران الناتجة من أكياس هوائية "رفع القوة ينبغي أن يكون الصفر.

السفينة، بقي، عن، منحدر، سابقا، الإطلاقعقد نظام لإطلاق سفينة هوائية

شرط سحب القوة لعقد سفينة قبل إطلاق من السهل تحديد مرة واحدة يعرف الناس معامل الاحتكاك من الوسائد الهوائية ضد المنحدر الإطلاق. وتختلف معاملات الاحتكاك هذه عن حالة الأرض المختلفة. بالنسبة لمنحدر الخرسانة، فإن معامل الاحتكاك من الوسائد الهوائية ضد المنحدر هو 0.01-0.0125. بالنسبة للأرض الطبيعية المضغوطة، يكون المعامل هو 0.0125-0.02.

عموما معامل آمنة من سحب القوة يجب 1.5-2.5.

تغيير ضغط الوسائد الهوائية أثناء عملية الإطلاق

السفينة جاك مرحلة ما يصل

في المرحلة جاك الوعاء السفينة، وسيتم التحكم في ضغط الهواء أكياس من قبل تضخيم. من خلال حساب رفع قوة تصل من الوسائد الهوائية يمكن للناس معرفة ما هي الوسائد الهوائية ستكون هناك حاجة إلى ضغوط. عموما في هذه المرحلة، ضغط الهواء لن تتجاوز سلامة نطاق العمل.

تسلسل وسادة هوائية تضخيم مهم في سفينة جاك مرحلة حتى. قد يؤدي التشغيل غير السليم إلى انحناء أسفل السفينة، وخاصة بالنسبة لإطلاق البارجات مع الوسائد الهوائية. البارجات لها أبعاد كبيرة ولكن الأوزان الخفيفة، لحظة الانحناء الناجمة عن سوء ارتداء وسادة هوائية قد يضر أسفل البارجة.

ترتيب وسادة هوائية لإطلاق السفنالسفينة أسفل عرضية التوتر منحنى ديناميكي

لسفينة الناس الصغيرة يمكن بالتأكيد تضخيم جميع الوسائد الهوائية في نفس الوقت الذي يصدر الانحناء لحظة الانحناء. ولكن بالنسبة للسفن الثقيلة الكبيرة، عموما سيتم رفع نهاية واحدة من السفينة الأولى، والتي تحتاج إلى حساب لتحديد أين تبدأ وسادة هوائية الرفع حتى أن يسبب الحد الأدنى لحظة الانحناء إلى أسفل السفينة.

إطلاق السفينة النهائية مع الوسائد الهوائية

مرة واحدة يتحرك السفينة، والناس لا يمكن ضبط ضغط الوسائد الهوائية عن طريق تضخيم أو تفريغ العملية. إن ترتيب ضغط الوسائد الهوائية قبل الإطلاق النهائي مهم جدا لسلامة الإطلاق.

بسبب تغيير زاوية الميل للسفينة، تتغير ضغط الوسائد الهوائية وارتفاعات العمل طوال فترة الإطلاق. الوسائد الهوائية في بعض المواقف الحرجة قد تحمل أكثر من مرتين ضغط زيادة. في هذه المرحلة تتم معظم العمليات الحسابية من قبل البرامج.

منحنى ديناميكي من السفينة تغيير زاوية يميلمنحنى ديناميكي من ضغوط هوائية يتغير أثناء إطلاق السفينة

ليس هناك معيار لحساب إطلاق السفينة مع أكياس الهواء بعد والحساب القائم على نظريتنا يمكن أن أقول فقط نطاق حركة السفينة. ولكن من خلال إطلاق المئات من السفن، تم اختبار حسابنا ليكون راضيا.

المخاطر المتوقعة من إطلاق السفن عن طريق الحساب

هناك أربع مشاكل رئيسية قد تحدث أثناء عملية إطلاق سفينة هوائية. أولا، قد يصطدم السفينة الصاروخية مع المزلق أو قاع البحر إذا كان الطفو المياه لم يرفع صارمة في الوقت المناسب. ثانيا، القوس السفينة قد تسقط على الأرض عندما يتم رفع صارمة والوسائد الهوائية تحت القوس لا يمكن أن تصمد أمام الضغط. ثالثا، قد تتعثر السفينة في المياه بسبب احتكاك الوسائد الهوائية التي تتعثر في قاع البحر الناعمة. رابعا، السفينة يذهب بعيدا جدا في الماء ويمكن اندفاعة ضد البنك ثيثر.

المعلومات المطلوبة لحساب إطلاق السفن مع الوسائد الهوائية

وعاء

أرض شكل

وسادة هوائية

الطول العرض الارتفاع

زاوية المنحدر، الطول، العرض

تخصيص

مسودات القزم والقوس

تحمل القدرة

نطاق العمل الآمن

توزيع الجاذبية

معامل الاحتكاك

ترتيب

لغ، فغ

جدول المد والجزر

الضغوط الأولية

بلوك معامل

مسح المياه

منحنى الأداء

الأشكال - 3d، المحاكاة، بسبب، وسادة هوائية، زورق بخاري، إطلاق

محاكاة 3D من وسادة هوائية إطلاق سفينةمحاكاة 3D من إيرباغ سفينة إطلاق - الصين المزودمحاكاة 3D من وسادة هوائية إطلاق سفينة - الصينمحاكاة 3D من وسادة هوائية إطلاق إطلاق - مصنع الصين