داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » أوم وأوديإم المنتجات » حقن القوالب » حقن عملية القالب، مرتين حقن

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

حقن عملية القالب، مرتين حقن

  • DAWSON/OEM

الكمية:
  حقن عملية القالب، مرتين حقن
- الصين الصانع والمورد والمصنع
  قالب الحقن
 
  قوالب حقن البلاستيك
  DAWSONوقد تم توريد مختلف أجزاء أوم، عملية حقن القالب، مرتين حقن لعملائنا في أوروبا وأمريكا الشمالية لسنوات عديدة. ونحن اكتسبت سمعة لنوعية جيدة، فعالة من حيث التكلفة، والتسليم في الوقت المحدد وخدمة العملاء الممتازة. تلبية وتجاوز توقعات العملاء هو محور تركيز سياستنا الجودة، مع لدينا سنوات من الخبرة في تصنيع قطع غيار أوم، عملية حقن القالب، حقن مرتين، العفن السيارات السيارات، العفن البلاستيك السيارات، مرتين حقن القالب، اثنين من حقن البلاستيك اللون، وهما حقن البلاستيك اللون، لونين حقن البلاستيك العفن، لونين حقن البلاستيك العفن، حقن الثاني ل تب أو تبر، أجزاء السيارات الداخلية من البلاستيك، قوالب بلاستيكية للأجهزة المنزلية، قوالب من البلاستيك للأجهزة المنزلية، قوالب مخصصة للجزء البلاستيك، ونحن واثقون من أن تقديم خدمتنا لشركتكم الموقرة وكذلك ونعتقد أنك سوف تكون راضية عن الجودة والتسعير والأداء. فلا تتردد الاتصال بنا إذا yأو لديك أي متطلبات.
 
  السيارات، الأجهزة الكهربائية، قطع غيار الآلات
 
  لدينا مصنع، معدات، وغيرها من المنتجات، يرجى التحقق
 
 
  داوسون المجموعة المحدودة
  بالقطع
  المعدات
 
 
  داوسون الميكانيكية تركيب كو.، المحدودةتأسست في عام 1992، بعد أكثر من 10 عاما من التنمية المستدامة والسريعة، والشركة لديها 30 مليون يوان من الأصول الثابتة وقيمة الإنتاج السنوي هو 60 مليون يوان، إنتاج الشركة من جميع أنواع قطع غيار الآلات 10000000.
 
انها تحتل 60000 متر مربع. شكلت يموت مجموعة تصميم وتطوير، يموت الصب، حقن صب، ختم، لحام، التجمع ودمج الأجزاء الميكانيكية للشركات الصناعية.
 
وتمتلك الشركة حوالي 100 المعدات، مثل 500-6.3 طن، 315 طن المطابع الهيدروليكية، الرقمية ليزر القاطع، الرقمية لكمة، بندر الرقمية، و العفن صنع المعدات. هناك 300 موظف في الشركة، بما في ذلك 40 المهنيين عالية الجودة.
 
 
 
الشركات دائما سوف تكون "ثابتة، مستقرة مثل جبل تاي" كفلسفة الأعمال، "روح المبادرة الابتكار العملي" روح هنغتاي و "رد الفعل السريع العمل الفوري" هنغتاى فلسفة إدارة نمط دائما تشغيل من خلال العمل.
 
الشركات مع الصفائح المعدنية ختم صب، الصفائح المعدنية الرسم، التثبيت، اللحام، لحام، نك عالية-- قوة القطع بالليزر، الانحناء، وغيرها من خاص-- على شكل تكنولوجيا الانتاج المتقدمة.
 
 
 
سنكون داوسون تماما تركيب الشركة الميكانيكية تسببت في الصين أكثر تنافسية صانع قطع غيار الآلات.
 
في الختام، نرحب العملاء والأصدقاء من الداخل والخارج أن يكون الاتصال معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، زيارة والتوجيه والتفاوض كلها متاحة. وسوف نقدم لكم مع أعلى-- الصف المنتجات والخدمة الممتازة!
 
 

على: 
تحت: 
>إذا كان لديك أي اقتراحات أو آراء حول منتجاتنا، يرجى ترك رسالة، وسوف نقوم بالرد على الفور أسئلتكم. شكرا لدعمك.
استفسار عن المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.