مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » معلومات » حول مفصلات، الفولاذ المقاوم للصدأ المفاصل

حول مفصلات، الفولاذ المقاوم للصدأ المفاصل

تصفح الكمية:0    

وتستخدم الحلقات في تزوير للانضمام كابل سلك حبل إلى نقطة ارتساء أو طول آخر من الأسلاك. لديهم الخيط المسمار لطول دقيق والتوتر التكيف. معظم مزيلات هي مزورة أو يلقي من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصلب منخفض الكربون. يتم تشكيلها لمواصفات المنتج ثم مروي، خفف، مطلي مع الزنك، أو الساخنة المجلفن. المنتجات مع التشطيبات الملونة الملونة والطلاء الكرومات الصفراء وتتوفر أيضا. صممت الفولاذ المقاوم للصدأ المفاصل للتطبيقات التي تتطلب نسب عالية القوة إلى الوزن والحد الأدنى من أقطار الشد. أنها تجمع بين قوة الشد عالية جدا مع ليونة ومقاومة التآكل. بعض الكابلات مصنوعة من 304 أو 316 الفولاذ المقاوم للصدأ. آخرون استخدام 1030 الكربون الصلب. لجميع أنواع المفاصل، وهناك العديد من التكوينات الأساسية: نهاية كعب والعين والعين، وربط هوك، والفك والفك، والفك والعين.نهاية نهاية شرائط التوصيل ميزة قضيب من الصلب الذي يبرز في كلا الطرفين. العين والعين المفاصل لها اثنين من الدوائرالعيون أو شكل بيضاوي الشكل. هوك و هوك المفاصل و الفك و المفاصل الفك إما اثنين السنانير أو اثنين من الفكين، التوالي. تم تصميم الفك والعين وصلات من أجل التطبيقات المتخصصة.
اختيار المفاصل يتطلب تحليل مواصفات المنتج والأداء. وتشمل القياسات الأساسية القطر، والتناول، والطول، والوزن المقدر. لتحديد طول الموسعة، الموردين عادة ما تضيف كمية من تصل إلى طول في موقف مغلقة. للعيون قضبان، وتشمل المواصفات: القطر الخارجي (إد)، القطر الداخلي (إد)، وقطرها الكلي، سمك العين، والحمولة القصوى. خطاف ربط السنانير تحمل مواصفات مثل نوع الفك، فتح الحنجرة، سمك الفك، الحمل الأقصى، معرف الفك، وقطرها الكلي. قياسات مثل مركز الثقب إلى الفك نهاية وثقب مركز إلى عرقوب هي أيضا اعتبارات هامة. يتم قياس أبعاد لالمقابض في وحدات اللغة الإنجليزية مثل بوصة وكسور بوصة (في)، أو وحدات متري مثل ملليمتر (مم). كلا النوعين من المفاصل يمكن استخدام إما اليد اليسرى المواضيع أو اليد اليمنى المواضيع. للحصول على شرائط التوصيل المستندة إلى بوصة، تتضمن خيط الخيط ما يلي: 10-32، 1 / ​​4-20، 1 / ​​4-28، 5 / 16-18، 5 / 16-24، 3 / 8-16، 3 / 8-24، 1/ 2 13 و 1 / 2-20. متري المقابس تحمل موضوع التسميات مثل M5 × 0.50، M6 × 1.00، M8 × 1.25، M10 × 1.50، و M12 × 1.75.
  باستخدام المواضيع المسمار لتشديد تزوير الدائمة
إن المفصل (الذي يعرف أحيانا باسم الزجاجات) هو جهاز ميكانيكي بارعة يستخدم لتطبيق التوتر على أسلاك تزوير المراكب الشراعية الدائمة، شرايين الحياة، وهكذا دواليك. وهو يتألف من وصلة معدنية ممدود، أو أنبوب، مع موضوع اليد اليسرى في نهاية واحدة وخيط اليد اليمنى في الآخر. وهكذا، عندما يتم تشغيل مطابقة مشبك بدوره، وسوف يستغرق الركود في سلك المرفقة والحفاظ على التوتر.كلوسات مغلقة الجسم هي أنيقة ومبسطة، ولكنها عرضة للتآكل من المياه التي يمكن أن تدخل ثقوب التكيف مركز وتبقى في داخل. سوف يكون التآكل، بطبيعة الحال، غير مرئي حتى يتم أخذ شدة التوصيل بعيدا أو تقع في البحر. فتحات الجسم مفتوحة الجسم هي أكثر أمانا لأنها لا تحمل الماء وأي تآكل سوف يكون واضحا على الفور.
  شدادات
 
معيار مفصل الجسم المفتوح (يسار) هو أقل عرضة للتآكل من واحد مع برميل مغلقة (يمين).
  معلومات عن المفاصل
 
النسب المناسبة للربط.
لمعيار، مفتوحة-- الجسم البرونزية أو الفولاذ المقاوم للصدأ المفاصل، يجب أن يكون قطر المسمار ضعف قطر الأسلاك تزوير. وهذا ينطبق على الفتح بين فك الفك أيضا، وينبغي أن يكون دبوس كليفيس من خلال الفكين أيضا ضعف قطر الأسلاك تزوير. يتم تثبيتها عادة مجاري شرود في نهاياتها السفلى ل شينبلاتس. هناك دائما إمكانية الاهتزاز والتعب المعدني في تلك البقعة، لذلك يجب أن يكون هناك تبديل، أو مشتركة عالمية، بين كل تبديل وسلسلة لها. وبالمثل، ينبغي أن يكون هناك تبديل بين كل الصاري تانغ والعين الكفن.