مجموعة داوسون المحدودة.

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button

كتلة رافعة يدوية DSVK للربط بالجملة

  • DAWSON/OEM

  • DSVK

  • 0.25-9 طن

توافر الحالة:
الكمية:

كتلة رافعة يدوية DSVK للربط بالجملة

رافعة رافعة لرفع البضائع، رافعة مجتذبة
- مجموعة داوسون المحدودة - الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين

كتلة الرافعة اليدوية DSVK - Dawson Group LTD.- الصين الصانع والمورد والمصنع        كتلة الرافعة اليدوية DSVK - Dawson Group LTD.- الصين الصانع والمورد والمصنع

تحديد

نموذج DSVK025 DSVK050 DSVK075 DSVK150 DSVK300 DSVK600 DSVK900
القدرة (ر) 0.25 0.5 0.75 1.5 3 6 9
الرفع القياسي (م) 1 1.5 1.5 1.5 1.5 1.5 1.5
تشغيل اختبار الحمل (ر) 0.375 0.75 1.125 2.25 4.5 9 13.5
عدد السقوط في سلسلة الحمل 1 1 1 1 1 2 3
قطر سلسلة التحميل (مم) 4 5 6 7.1 10 10 10
البعد (مم) A 92 115 158 173 200 200 200
B 71 87 92 99 112 112 112
C 70 127 130 145 199 230 338
D 31 31.5 37 42.5 50 53 67
K 20 25 29 33.5 40 42.5 53
الوزن الصافي / كغ) 2.3 5 7.4 11.4 20.8 28.1 48.9
رافعة رافعة هو جهاز يدوي يستخدم لرفع أو خفض أو سحب الحمل ولتطبيق التوتر أو تحريره.إنها تستخدم التكوين الميكانيكي للسقاطة والدقرة لرفع أو خفض الحمل بشكل تدريجي أو لتطبيق التوتر أو تحريره.  


رافعة الرافعة هي نوع من أجهزة التحميل والسحب المحمولة والمتعددة الاستخدامات والتي يمكن تطبيقها في الكهرباء والمناجم ومباني السفن ومواقع البناء ووسائل النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية لتركيب المعدات ورفع البضائع وسحب الأجزاء الميكانيكية والسائبة الربط والتثبيت، وشد تجهيزات الأسلاك، والتجميع واللحام وما إلى ذلك. ولها مزايا استثنائية خاصة للسحب في كل الأماكن الضيقة المحدودة في الهواء العلوي المرتفع عن الأرض وفي أي زوايا.


1. الوزن المنخفض، أحجام التركيب الصغيرة وقوة الرافعة الصغيرة عند التحميل الكامل.
2. فرامل خالية من الأسبستوس، تحمل الحمولة عند أي ارتفاع مرغوب.
3. الخطافات العلوية والسفلية مزودة بمزالج أمان بشكل قياسي.
4.بالنسبة للنوع DSLH-A/AII/D/E/G، يمكن سحب سلسلة الحمل بحرية وسهولة من خلال الرافعة في كلا الاتجاهين لتوصيل الحمولة أو لشد السلسلة.لأسباب تتعلق بالسلامة، لا يمكن عمل السلاسل الحرة عندما تكون الرافعة تحت الحمل.
5. رافعة يد قصيرة بقبضة مطاطية.
6. تعمل الرافعة اليدوية بجهد قليل بسبب نسبة التروس المثالية.
7. يتم معالجة خطافات التعليق والتحميل الفولاذية المطروقة بالحرارة ومقاومة للكسر.في حالة التحميل الزائد الخطير أو سوء الاستخدام، لا ينكسر الخطاف ولكنه سينكسر ببطء.
8. الرافعة مزودة بسلسلة تحميل من السبائك عالية الجودة.
9. سلسلة FEC المطلية بالزنك من الدرجة 80 من اليابان وسلسلة RUD من ألمانيا متاحة عند الطلب.
10. فحص رافعة الرافعة والأدلة.


رافعات الرافعة DSVK هي نوع من الرافعات اليدوية العالمية للرفع، وأجهزة الشد في أي اتجاه، والتي تستخدم التكوين الميكانيكي للترس والدقر لرفع التوتر أو تحريره.تتميز رافعات الرافعة DSVK بتصميم مدمج وبنية فولاذية قوية ومرسومة ومختومة.مزيد من التفاصيل مثل إصلاح رافعة الرافعة ورافعة الرافعة مقابل الحضور يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


سمات

• كفاءة عالية، بناء قوي مع هيكل مدمج وأداء مثالي

• صغير الحجم، خفيف الوزن، ذو سمعة طيبة بين الأسواق، عنصر أمان عالي

• سهلة التركيب والحمل والتخزين، عملية بسيطة، ثابتة ويمكن الاعتماد عليها مع صيانة منخفضة

• اعتماد جهاز متوازن وآمن لتحقيق الانسجام والهيكل والتشغيل الآمن والموثوق

• مع مقبض مطاطي محدد ومريح، وختم جيد مع عمر خدمة طويل

• مريحة بما يكفي للاستخدام دون ضوضاء أو أي ملوثات أخرى، وصديقة للبيئة

• نظام الترشيح الداخلي المدمج مع وحدة قوية يوفر درجة عالية من الاستقرار والموثوقية

• مجهزة بمكابح خالية من الأسبستوس، من السهل حمل الحمولة عند أي ارتفاع وزاوية مرغوبة

• مصنوعة من سبائك الصلب الخاصة، وسلسلة G80 ذات الحمل المقوى عالي الجودة قابلة للتحمل بشكل حصري

• مصمم بنظام فرامل ممتاز يضمن التشغيل الآمن والتوافق القوي

• لأسباب تتعلق بالسلامة، لا يمكن تشغيل الرافعات ذات الرافعة DSVK عندما تكون الرافعات تحت الحمل

• مصنوع حسب الطلب ومعتمد من CE وهو مناسب للتطبيقات الداخلية والخارجية

• مصممة بقدرة حمل ثقيلة، وجسم من الفولاذ الكربوني المعالج بالحرارة ومحمل أسطواني

• مكابح ويستون الأوتوماتيكية مزودة بدقات مزدوجة فريدة من نوعها، مما يوفر الوقت واليد العاملة

• مجهزة بتصميم طرف الأمان، ومزلاج الخطاف القوي يسمح بضبط دقيق لشد الحمل

• تحمل قوي لدرجات الحرارة والطقس القاسي بسبب التكنولوجيا عالية الجودة

• مزود بجهاز أمان كامل مثل سلسلة السبائك عالية الشد والخطاف لضمان السلامة

• بفضل سلسلة الحمل المقاومة للتآكل والتآكل، تكون الرافعات قادرة على العمل بكفاءة وسلاسة

• منتجات مخصصة للتصميم والإصلاح والنقل وفقا لمتطلبات العملاء

• أداء عالي وجودة متينة بمواد عالية المستوى وهندسة جيدة


مقدمات

 رافعات الرافعة DSVK هي نوع من الرافعات اليدوية العالمية لرفع وشد الأجهزة في أي اتجاه، والتي تستخدم التكوين الميكانيكي للتروس والدقر لرفع التوتر أو تحريره.تتميز رافعات الرافعة DSVK بتصميم مدمج وبنية فولاذية قوية ومرسومة ومختومة.تضمن المواد عالية الجودة الوزن الخفيف دون المساس بالموثوقية.تُستخدم رافعات الرافعة DSVK على نطاق واسع خاصة في الأماكن المحدودة والأعمال العلوية الخارجية، والتي يمكن تشغيلها من زوايا مختلفة والعمل في الظروف الرأسية والأفقية.بفضل التصميم المدمج والمساحة المنخفضة للرأس، فإنها تجعل رافعات الرافعة DSVK سهلة التركيب حتى في المناطق الضيقة.

  مجهزة بمكابح خالية من الأسبستوس، فإن رافعات الرافعة DSVK قادرة على حمل الحمولة عند أي ارتفاع مرغوب.إنها أدوات مثالية للتركيب، والحمل، والتشغيل، والإصلاح، والرفع، وتظهر بشكل خاص أدائها الممتاز في أي زاوية وفي المناطق الضيقة.عندما لا يكون هناك مصدر للطاقة الكهربائية، يمكنهم التعامل مع المهام الخارجية بشكل مثالي.مجهزة بنظام فرامل ممتاز، توفر رافعات الرافعة DSVK تشغيلًا آمنًا وممتازًا، وصيانة منخفضة وهادئة للغاية.يمكن سحب سلسلة الحمل الصلبة بحرية وسهولة بزاوية 360 درجة لرفع الحمل وشد سلسلة سبائك الفولاذ وتوفير عمر خدمة طويل.السلاسل مصنوعة من سبائك فولاذية خاصة قابلة للتحمل بشكل حصري.لأسباب تتعلق بالسلامة، لا يمكن إجراء سلسلة التحميل عندما تكون الرافعة تحت الحمل.

  تم تصميم الهيكل الكامل لرافعات الرافعة DSVK خصيصًا ولها عامل أمان عالي ومظهر جميل، بحيث تعزز التشغيل السلس وتطيل عمر عمل الرافعة.تم تصميم حجم التركيب الدقيق والصغير والوزن المنخفض وقوة الرافعة الصغيرة لتطبيقات الإرتفاع المنخفض وضمان الأداء الممتاز لكل مكون.الخطافات العلوية والسفلية مزودة بمزالج أمان بشكل قياسي.يتم معالجة خطافات التعليق والتحميل الفولاذية المطروقة بالحرارة ومقاومة للكسر.في حالة التحميل الزائد الخطير أو سوء الاستخدام، فإن الخطافات لا تنكسر ولكنها ستنكسر ببطء.يمكن للخطافات ذات الخطاف المصنوع من سبائك الصلب أن تدور 360 درجة بثبات لسهولة التثبيت.

  الميزة الرائعة لكتل ​​الرافعة DSVK هي كفاءة العمل العالية والرفع السريع والسحب اليدوي الخفيف.مع نسبة التروس المثالية، فإن المقبض المطاطي مريح في الاستخدام بأقل جهد.يوفر الطلاء التلقائي والتشطيب الصارم للسطح بمواد المعالجة الحرارية والغطاء المقاوم للتآكل والماء المتانة والموثوقية في الاستخدام.تصميم فرامل منصهر حاصل على براءة اختراع - متانة مثبتة ونظام فرامل مزدوج - تصميم مزدوج الدقر يزيد من السلامة في الاستخدام.تم تجهيز كل من الخطافات العلوية والسفلية بمزالج أمان بشكل قياسي.يمكن سحب سلسلة التحميل بحرية وسهولة من خلال الرافعة في كلا الاتجاهين لربط الحمولة أو لشد السلسلة. وتسمى رافعات الرافعة DSVK أيضًا كتل الرافعة DSVK، وكتل الرافعة اليدوية من نوع DSVK، ورافعات الرافعة اليدوية من نوع DSVK، ورافعة الرافعة اليدوية من نوع DSVK رافعات الكتل، رافعة الرافعة من سلسلة HSH-A810، رافعات الرافعة المتسلسلة، رافعات سلسلة الرافعة، كتل سلسلة الرافعة، الرافعات الميكانيكية والرافعات اليدوية، كتل الرافعة، رافعات الرافعة السقاطة، كتلة الرافعة السقاطة، رافعات الرافعة، رافعات الرافعة اليدوية.

  يتم تطبيق الرافعات ذات الرافعة DSVK على نطاق واسع في رافعات المطحنة المفردة، والرافعات الجسرية، والرافعات الجسرية، والرافعات ذات العارضة المزدوجة، ومنصات الرفع، والرافعات البرجية، والرافعات الصغيرة.رافعات رافعة VL قابلة للتطبيق في النقل، وبناء السفن، وتشديد تركيب الأسلاك، والنقل، ومواقع البناء، والطاقة الكهربائية، والتعدين، والسحب   الأجزاء الميكانيكية والبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية والقطاعات الأخرى لتركيب المعدات وتجميعها وربطها وتثبيتها ورفعها واللحام.

كتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

وصف تفصيلي

1. الحالات المشكلة من الصلب

بفضل علب السحب الهيدروليكية ذات الشكل والمصممة بشكل مثالي، يمكن حماية عجلة التروس وسلسلة التحميل بشكل جيد.الحالات المشكلة من الفولاذ قادرة على التعامل مع الصدمات الطارئة أو الخارجية.

الحالات المشكلة من الفولاذ لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

2. إسقاط خطافات التعليق والتحميل الفولاذية المزورة

بفضل التصميم المضمن، يتم معالجة خطافات التعليق والتحميل الفولاذية المطروقة بالحرارة ومقاومة للكسر وتضمن سلامة ومتانة وجودة فائقة.في حالة التحميل الزائد الخطير أو سوء الاستخدام، لا تنكسر الخطافات العلوية والسفلية ولكنها ستنكسر ببطء.سوف تنحني الخطافات ولكنها لن تنكسر على الفور بمجرد التحميل الزائد.

تحتوي الخطافات أيضًا على ثلاثة مؤشرات للتمدد.ومع ذلك، إذا كان الخطاف محملاً بشكل زائد، فلا داعي للخوف من كسره، وسيبدأ ببساطة في الاستقامة تدريجيًا، مما يؤدي إلى تجنب أي انخفاض في الحمل أو إصابة شخصية.الشيء الوحيد الذي يجب الانتباه إليه هو أنه يجب على المشغلين التأكد من تعليق الأشياء في منتصف الخطاف وعدم تعليق حافة الخطاف.

قم بإسقاط خطافات التعليق والتحميل الفولاذية المزورة لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

3. مزلاج

 يضمن المزلاج عدم سقوط الأحمال بسهولة ويجعل الأحمال آمنة عند التشغيل أو العمل.مزلاج فولاذي مصبوب بدقة في الخطاف السفلي مع تصميم مدمج يمكن أن يمنع الخطاف السفلي بشكل فعال.يُطلق على المزلاج أيضًا بطاقة التأمين وهي مكملة تمامًا.

مزلاج لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

4.   المسمار مغلق ذاتيا

تم تصميمه بهيكل عالي المستوى، ويضمن المسمار القوي ذاتي القفل سلامة المشغل عند الرفع أو العمل.يتحكم ذراع القفل الذاتي في اتجاه السحب مع وضع محايد للتخزين المؤقت مجانًا.

برغي ذاتي الغلق لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

5. حارس السلسلة

مع واقي السلسلة، يمكن للمشغل استخدام رافعة رافعة DSVK دون خطر أو حالة طوارئ.

حارس سلسلة لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

6.   سلسلة شديدة التحمل

مع سلسلة سبائك Grade80 التي تتم معايرتها خصيصًا للرافعات اليدوية وتتوافق مع معيار ISO، توفر رافعات الرافعة DSVK السلامة والموثوقية والمتانة أثناء العمل.يمكن سحب سلسلة الحمل الصلبة بحرية وسهولة بزاوية 360 درجة لرفع الحمل وشد سلسلة سبائك الفولاذ وتوفير عمر خدمة طويل.السلاسل مصنوعة من سبائك فولاذية خاصة قابلة للتحمل بشكل حصري.لأسباب تتعلق بالسلامة، لا يمكن إجراء سلسلة التحميل عندما تكون الرافعة تحت الحمل.

سلسلة للخدمة الشاقة لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

7. دليل سلسلة التحميل

دليل سلسلة الحمل مستقر وآمن ومصمم لضمان ملائمة سلسلة الحمل لحزم الحمل أثناء التشغيل.تم دمج دليل سلسلة الحمل في الهيكل لأنه قادر على التخلص من الأوساخ والتشويش على السلسلة الموجودة على بكرة التحميل.بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل دليل سلسلة التحميل الموفر للعمالة من زوايا مختلفة، مما يساعد المشغل على البقاء بعيدًا عن منطقة الخطر ويوفر التشغيل السلس.عندما تكون السلاسل مشوهة ومعكوسة ومتشابكة فلا يجوز استخدامها.

دليل سلسلة التحميل لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

8. سدادة السلسلة

عند خفض الحمل، يتم استخدام سدادة السلسلة لمنع السفر الزائد وضمان سلامة المشغل.

سدادة سلسلة لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

9. عجلة اليد

مع نظام فرامل مزدوج، ومقبض معزز ولوحة فولاذية سميكة.التصميم المدمج يحمي المنتجات من التلوث.تسمح عجلة اليد بتعديل طول السلسلة بكفاءة عن طريق تحويل مفتاح الاتجاه إلى قالب حر وتدوير عجلة اليد.يمكن للمشغلين الاستمتاع بتشغيل أكثر راحة بفضل التصميم ثلاثي الأبعاد ذو النقاط الصغيرة.

عجلة يدوية لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

10.   رمان

تم تجهيز رافعات الرافعة DSVK بمحمل أسطواني قادر على تجنب التآكل.تقيد المحامل الحركة النسبية بالحركة المطلوبة فقط، وتقلل الاحتكاك بين الأجزاء المتحركة.أنها توفر حركة خطية حرة للجزء المتحرك ودوران حر حول محور ثابت.مع محامل ميكانيكية   يتم ضمان الكفاءة أثناء العمل.

محامل لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

11. غطاء سميك

يمكن للغطاء السميك مع عملية الضلع المحدب أن يحمي الأجزاء الداخلية بشكل فعال ويزيد من عامل الأمان مرتين.يتم تصنيع الترس من خلال الآلات الدقيقة المصنوعة من الفولاذ منخفض السبائك، وبعد عملية المعالجة الحرارية بالكربنة، وما إلى ذلك، يتم إجراء المعالجة السطحية النهائية.

تشطيب اللوحة عبارة عن طلاء كهربي يحمي من الرطوبة.تستخدم أسطوانة التوجيه مادة فولاذية رقم 45 مع معالجة حرارية للحصول على صلابة أفضل وتدفق سلس للسلسلة.مع سبيكة عالية الجودة، سلسلة رفع فولاذية، نقل دقيق، قوة عالية، هيكل حماية جيد ضد الاصطدام، هيكل داخلي مدمج، لا توجد سلسلة عالقة.

غطاء سميك لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

12. مفتاح الربط لأعلى ولأسفل

تم تجهيز مفتاح الربط بمفتاح تروس في منتصف الفجوة.

مفتاح الربط لأعلى ولأسفل لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

13.   مقبض مطاطي

المقبض بوظيفة مضادة للانزلاق يتميز بخفة الوزن وكفاءة عالية وآمن ومتين.مقبض مصنوع من مادة مطاطية، مقبض سهل التشغيل مصمم هندسيًا، هذه القبضة سهلة الإمساك والتشغيل.مع الحجم الصغير، المقبض مريح للمستخدم في الإمساك به والحفاظ على صلابة.مع نسبة التروس المثالية، فإن المقبض المطاطي مريح في الاستخدام بأقل جهد.

مقبض مطاطي لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

14. التروس

الترس مصنوع من سبائك الفولاذ من خلال المعالجة الدقيقة والحرارة   عملية العلاج.مع الترس، يمكن لرافعات الرافعة DSVK رفع التوتر وتحريره بسهولة.

التروس لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

15.   التشبث

جهاز القابض الزنبركي الذي يعمل بالتروس الثانوي.

16. الفرامل

تعمل آلية الفرامل على إيقاف الانزلاق على الفور عند انزلاق الرافعات   بالصدفة.مع آلية الدقرة المزدوجة، يمكن للدقر التالف   أن يكون مدعومًا بآخر للعمل بأمان وضمان وظيفة الرافعات.بمجرد توقف الرفع أو الإطلاق، ستعمل الفرامل على الفور.

17. هيكل دعم متعدد النقاط وجهاز حماية من التحميل الزائد

سطح المنتج لامع ونظيف وميزة المنتج ممتازة جدًا سواء في القوة أو مقاومة الصدأ.

18. حارس السلسلة

يوفر واقي السلسلة الأمان والراحة أثناء العمل وسهل التشغيل.

19. البطانة

مصنوعة من خلال المعالجة الحرارية وإجراءات التلميع، البطانة قادرة على زيادة كفاءة العمل وتوفير قوة التشغيل وتقليل الاحتكاك أثناء الرفع أو التحميل.

جلبة لكتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

20.   جسم الطائرة

جسم الطائرة لديه هيكل معقول، عملية مستقرة ومظهر جميل.يحتوي جسم الطائرة بالكامل على محمل أو ترس دوار وغطاء عمود.

يحذر

قبل استخدام رافعة DSVK، يرجى قراءة دليل المالك والتحقق من الرافعة للتشغيل السليم، وهذا سيساعد على تجنب الطوارئ أو التعرض للإصابة.عندما تكون الرافعة في حالة عطل، توقف عن استخدامها واتصل بنا لخدمة العملاء بعد البيع.

 ملكنا   خدمة

           1. الرد السريع للاستفسار خلال 24 ساعة.

           2. خدمة فردية تضمن لك أفضل تجربة شراء.

           3. الاستشارات الفنية في أي وقت.

           4. رقابة صارمة على الجودة.

           5. نحن نقدم تقرير اختبار وفحص المصنع وبأسعار تنافسية بجودة عالية.

           6. نهدف إلى تحقيق مستوى عالٍ من الأداء والرضا لكل من عملائنا وموظفينا، بما في ذلك تقديم خدمات عالية الجودة ومعاملة الأشخاص بنزاهة.

           7. تتميز منتجاتنا بمعايير الجودة العالية وتأتي دائمًا مع شهادة الامتثال من قبل الشركات المصنعة.

 التعبئة والتغليف: الحزمة العادية هي صندوق خشبي.إذا كانت الحاوية ضيقة جدًا، فسنستخدم فيلم PE   للتغليف أو التعبئة حسب طلب العميل الخاص.

 الشحن: عن طريق البحر، عن طريق الجو، أو عن طريق التعبير.

أنواع أخرى

هناك نوع واحد مماثل على النحو التالي.هذا النوع يختلف في وضع العجلة اليدوية.

رافعة الرافعة، كتلة الرافعة اليدوية - Dawson GroupLtd.- الصين الصانع والمورد والمصنع

التفتيش قبل الاستخدام
تأكد من أن لوحة اسم رافعة الرافعة مرئية بوضوح وأن WLL مقروء.
يجب أن يتضمن فحص ما قبل الاستخدام لرافعة الرافعة ما يلي:

 

سلسلة التحميل
1. فحص السلسلة للتأكد من عدم وجود تآكل، أو حفر، أو شقوق، أو حروق قوسية، أو وصلات ملتوية أو منحنية، أو تآكل.
2. قم بالفحص الصحيح لوحدات 6 طن.
عجلات الرفع وعجلات الحزم
1. فحص عجلة الرفع بحثًا عن المواد الأجنبية والتآكل والتآكل.
2. فحص الحزم بحثًا عن التآكل وحرية الحركة والتآكل.
3. افحص المسامير ذات النهاية المسدودة بحثًا عن التآكل والضيق والتآكل.
 
خطافات
1. افحص الخطافات بحثًا عن علامات الفتح، والتشقق، والانحناء، وحروق القوس، واللحامات، والتآكل.
2. يجب أن تدور الخطافات بحرية.
 
متنوع
1. افحص الإطار والأغطية بحثًا عن التشوه، والتزييف، والانبعاج الشديد والأضرار الأخرى.
2. فحص مزالج السلامة للحالة والتشغيل.
3. قم بقياس حلق الخطاف لمعرفة فتحات الخدمة المسموح بها.فحص الشماعات (رافعة 6 طن) بحثًا عن الشقوق والحفر والتآكل والأضرار الأخرى.
4. افحص مقبض الرافعة بحثًا عن التحميل الزائد أو أي علامات تشويه.
5. تحقق من وظيفة التحرر.
6. تأكد من أن تحديدات الرفع والخفض تعمل بشكل صحيح.
7. تحقق من وجود نقطة توقف نهائية مثبتة على السلسلة.
 
الرعاية في الاستخدام
1. يجب على جميع الأشخاص المشاركين في تشغيل الرافعة أن يقرأوا دليل الشركة المصنعة وأن يكونوا على دراية كاملة بجميع إجراءات التشغيل والصيانة.
2. عند تشغيل الرافعة، حافظ دائمًا على قاعدة ثابتة وتأمينها عند الضرورة.قم بتشغيل الرافعة من مكان يكون خاليًا من الحمولة في جميع الأوقات.يجب على الناس الابتعاد عن الحمل المعلق.لا تستخدم مطلقًا الرافعة لرفع الأشخاص أو دعمهم أو نقلهم، ولا ترفع أبدًا الأحمال فوق الأشخاص أو بالقرب منهم.
3. قبل رفع الحمولة، تأكد من أن الرافعة في حالة جيدة وتعمل بشكل صحيح.
4. حافظ دائمًا على سلسلة التحميل مشحمة جيدًا وحمايتها من تناثر اللحام والملوثات الضارة الأخرى.
5. لا تسمح أبدًا باستخدام سلسلة الحمل أو الخطافات كأرضية للحام ولا تلمسها أبدًا بأقطاب اللحام الحية.
6. لا تستخدم أبدًا الرافعة مع سلاسل التحميل الملتوية أو الملتوية أو التالفة أو البالية ولا تحاول أبدًا إطالة سلسلة التحميل.
7. استخدم دائمًا الرافعات والمرفقات المناسبة بالطريقة الصحيحة وتأكد من وضعها بشكل صحيح في الخطافات.تأكد أيضًا من أن مجموعة ماسك الأمان مغلقة تمامًا ولا تدعم أي جزء من الحمولة.
8. لا ترفع أبدًا أكثر من المستوى المقدر.
9. يجب التعامل مع سلسلة الحمل الركود بعناية.أثناء التحقق من توازن الحمولة، ارفع وخفض الحمولة حوالي 100 مم لاختبار نظام الفرامل قبل رفعها أكثر.
10. لا تقم مطلقًا بتشغيل سلسلة التحميل خارج نطاق الرفع.
11. لا تسمح أبدًا بتحويل انتباهك عند تشغيل الرافعة ولا تترك أبدًا حمولة معلقة دون مراقبة.
12. افحص الرافعة بانتظام.لا تستخدم أبدًا رافعة رافعة عند حدوث خلل أو عندما يكون الأداء غير العادي أو التلف واضحًا.
13. لا تقم أبدًا بضبط أو إصلاح الرافعة إلا إذا كنت مؤهلاً لإجراء صيانة الرافعة.
14. لا تقم أبدًا بتعديل رافعة الرافعة.
15. لا تقم أبدًا بإزالة أو حجب لوحة الاسم الموجودة على رافعة الرافعة.
16. قم بفحص سلسلة التحميل للتأكد من عدم وجود أي إلتواء.يمكن للرافعات ذات الرافعة أن ترفع شلالتين من سلسلة الحمل؛يمكن أن تنشأ التقلبات من انقلاب الخطاف السفلي عن طريق الخطأ عبر سلاسل التحميل.
17. تأكد من أن الهيكل الداعم قوي بما يكفي لتحمل الحمل المقصود.
18. يجب ضبط ذراع التحويل على الوضع 'UP' عندما تكون رافعة الرافعة تحت حمولة أثناء عمليات الرفع أو السحب.في بعض الحالات ذات الأحمال الخفيفة (أقل من 2% من WLL) إذا تم ضبط ذراع التغيير أو المحور على الوضع المحايد، فسيعمل نظام العجلة الحرة، ولن تتمكن رافعة الرافعة من دعم الحمل.
19. لا يوصى برفع الحمولة برافعتين.إذا كانت المهمة لا يمكن تجنبها، فاحتفظ بالحمل جيدًا ضمن السعة الإجمالية المقدرة لرافعتي الرافعة وارفعه بعناية استثنائية مع الحفاظ على التوازن والزاوية وسرعة الرفع المناسبة.

مرحبا بكم في شراء أحدث وبأسعار تنافسية  داوسون  كتلة الرافعة اليدوية DSVK  من مصنعنا.نحن أحد أبرز المصنعين والموردين في الصين، ونقدم لك  خدمة الجملة وخدمة OEM بسعر مخفض.مع شهادة CE، منتجاتنا المصنوعة في الصين في المخزون عالية الجودة ومنخفضة السعر.يرجى أن تكون حرا في الحصول على عينة مجانية منا.


لمزيد من المعلومات، من فضلك  اتصل بنا.بريد إلكتروني:info@dawson-group.com

عرض المنتجات:

كتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - مصنع الصين والمورد
كتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
كتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد
كتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الشركة المصنعة في الصين

المنتجات الأخرى ذات الصلة:

رافعة رافعة 3T - مورد الشركة المصنعة في الصين


تطبيق رافعة الرافعة:

تطبيق كتلة السلسلة الثقيلة، رافعة السلسلة اليدوية، رافعة الرافعة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

عرض المصنع والحزمة:

كتلة الرافعة اليدوية DSVK - Dawson Group LTD.- الصين الصانع والمورد والمصنع
مصنع كتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

مصنع كتلة الرافعة اليدوية DSVK للربط السائب - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
 


على: 
تحت: