داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار التكنولوجيا » رفع الثقيلة ونقل

رفع الثقيلة ونقل

تصفح الكمية:1    

داوسون وسادة هوائية الثقيلة رفع ونقل الحلول هي فعالة من حيث التكلفة ومرنة. هذه التقنية تحتاج فقط الأرض المضغوطة والحد الأدنى من المرافق التي هي مناسبة خصيصا للمشاريع رفع ونقل مؤقتة مؤقتة.

داوسون الثقيلة رفع الأكياس هي أقوى أكياس في العالم، قطعة واحدة كيس يمكن رفع 300-500 طن الوزن إلى 50 سنتيمتر الطول. شخصية أخرى منقطع النظير من أكياس الرفع لدينا هي أنها يمكن أن لفة بشكل مطرد مع الحمل. لذلك داوسون الثقيلة رفع الحقائب هي مناسبة خاصة ل هيكل ضخم رفع و نقل.

وقد تم بنجاح رفع الهياكل الضخمة المشتركة ونقلها عن طريق الوسائد الهوائية وتشمل كايسونس ملموسة، بومفوسس، كوفيردامز الصلب، كتل الجسر والدبابات. كل منهم قوة هيكل عالية وقاع واسعة. وهناك أيضا بعض الأجسام الخاصة قد نقلت بواسطة أكياس هوائية مثل أنابيب تحويل المياه والتماثيل.

 بومفوس، نقل، بجانب، داوسون، وسائد هوائيةضخم، تمثال، نقل، بجانب، الجندي في البحرية، إيرباغس

أطلق، البيت، ب، الوسائد الهوائية ضخم، تمثال، نقل، بجانب، داوسون، الجندي في البحرية

في الصين شركة داوسون الهندسة انتقلت 200 قطعة كايسون التي أقصى وزنها يصل إلى 5000 طن قطعة واحدة. وفي ما يتعلق بالحوامل، نجحت شركة داوسون في إطلاق 2،700 طن مربع من الخزانات و 2،200 طن من الجدار المزدوج.

مزايا الحل

إنقاذ: يمكن أن تتحرك الغواص مع الوسائد الهوائية خفض 70٪ الميزانية مقارنة مع طريقة العربة.

آمنة: الوسائد الهوائية لديها منطقة اتصال كبيرة مع كائن نقل، وقوة رد فعل منخفضة جيدة لسلامة الهيكل.

مناسب: أكياس الهواء يمكن نقل هيكل ستريتلي في خط أو توجيه هيكل إلى أي مكان.

 خزان النفط انتقلت بواسطة الوسائد الهوائيةنقل الغواص على قفص الاتهام العائمة مع أكياس الهواء

نقل أويلتانك مع بكرات هوائية نقل كيسون على البارجة الغاطسة


مرافق الوسادة الهوائية رفع الأثقال الثقيلة

وتشتمل المعدات الرئيسية على مرافق إطلاق وإرساء السفن، وتشمل الروافع والوسائد الهوائية وضواغط الهواء.

ونش نشرها في وسادة هوائية مشروع رفع الثقيلةترتيب وسادة هوائية في مشروع رفع الأثقال

رافعة لنقل الغواص / نقل الوسائد الهوائية البحرية لنقل الغواص


رفع ونقل كايسونس مع أكياس الهواء

رفع كايسون مع الوسائد الهوائية

لتطبيق وسادة هوائية تقنية رفع الناس بحاجة إلى حجز غرف لوضع أكياس الهواء مفلطح عند فابريكات كايسونس. عموما هناك طريقتان للقيام بذلك.

طريقة الحوض الصغير

أسلوب الحوض الصغير هو توفير العمالة والدعاوى لتصنيع كايسونس في الحجم.ثلاث أحواض الخرسانة التي تقاس عرضها 1.5-2.0 متر وعمق 30-40 سم التي يمكن أن تعقد واحدة وسادة هوائية مفرغة. وبمجرد أن يكون الغواص جاهزا للتحرك، ستوضع الوسائد الهوائية البحرية في الحوض وتضخ لرفع الكايسونات. وسوف يكون هناك رفع التتابع لتمكين وسادة هوائية يمكن لفة على أرض مستوية، عندما يتم رفع الغواص حتى 30 سم ارتفاع من الأرض، وسيتم إدراج الوسائد الهوائية التتابع. هذه الوسائد الهوائية التتابع على الأرض سوف تأخذ الغواص وسوف تكون كوفيرد مع غطاء، ثم الغواص جاهز للنقل.

أحواض لرفع الغواص بواسطة الوسائد الهوائيةيتم وضع الوسائد الهوائية في الحوض الصغير للرفع

قنوات ملموسة مبنية على موقع تصنيع الغواص أدخل الوسائد الهوائية في الحوض الصغير من أجل رفع الغواص

شعاع / كتلة الأسلوب

طريقة كتلة بسيطة مقارنة مع أسلوب الحوض الصغير والدعاوى لبناء الغواص المؤقتة والنقل. يمكن للكتل أن تكون عوارض خرسانية أو عوارض من نوع H يجب أن يكون ارتفاعها 30-50 سنتيمتر. يتم تحديد مساحة كتل من قبل أقطار أكياس الهواء، وعموما يجب أن لا تقل عن 2 متر ومحشوة الرمال الرطب خلال فترة تصنيع الغواص.

عندما يكون الغواص جاهزا، يتم مسح الرمال المحشوة بين الحزم بواسطة مياه الضغط العالي لجعل الغرف لرفع الوسائد الهوائية. عندما يتم رفع الغواص من الحزم بواسطة الوسائد الهوائية، سيتم إزالة الحزم.

كتل لرفع الغواص مع الوسائد الهوائيةيتم وضع الوسائد الهوائية بين كتل الرفع

تصنيع الغواص على الحزم الخرسانية قم بإدخال الوسائد الهوائية بين عوارض الدعم

المشروع المرجعي: لب خزان ترفع مع أكياس الهواء

نقل كايسون مع أكياس هوائية

عموما سوف تكون ملفقة كايسون في أكثر من صف واحد، بعض كايسون سوف تحتاج إلى نقلها بشكل عرضي إلى مرور النقل أولا. لا يزال سيكون هناك رفع التتابع، مرة واحدة يتم نقل الغواص إلى مرور، وسيتم وضع كتل الصلبة لدعم الغواص. ثم سيتم تفريغ الوسائد الهوائية، إزالتها، ثم وضعها مرة أخرى مع 90 درجة اتجاه بدوره.

نقل الغواص عرضية وطولسحب وضبط النفس تصميم لنقل الغواص

يتم استخدام الروافع في مشروع النقل الغواص، واحد هو أن نقدم سحب القوة إلى الأمام، تم تصميم آخر لعقد الغواص. وسيتم تشغيل اثنين من الروافع بطريقة منسقة، واحدة تسحب الإصدارات الأخرى، واحد يتوقف محطات أخرى أيضا. وبالنظر إلى التحرك الاستقرار ارتفاعات العمل من الوسائد الهوائية عموما ما بين 40-50 سم.

ومن أجل تعويم الكيسونات، عادة ما يقوم الناس بنقل الكيسونات على متن البارجة شبه الغاطسة أو الحوض الجاف العائم لإطلاقها. انظر وسادة هوائية حساب النقل الغواص لمعرفة تفاصيل العملية.

ونش على العائمة قفص الاتهام يسحب الغواص للمضي قدماونش على الأرض مصممة لعقد الغواص أثناء التحرك

استخدام الروافع من قفص الاتهام العائمة كما سحب القوة ونش ضبط النفس على الشاطئ

المشروع المرجعي: نقل كايسون مع الوسائد الهوائية في ميناء تيشان

إطلاق الغواص مباشرة مع أكياس هوائية

يمكن إطلاق كايسون مباشرة في الماء مع الوسائد الهوائية البحرية إذا كانت هناك ظروف مناسبة، وعادة ما يكون ارتفاع المد المد والجزر أمر ضروري. الناس سوف تتحرك الغواص إلى البحر في المد المنخفض ثم الانتظار لارتفاع المد لتعويم كايسون. وغالبا ما تستخدم الوسائد الهوائية البحرية كمساعد عائمة لتعويم الغواص في وقت المد العالي.

أيضا مع جيدة تصميم إطلاق المنحدر و حالة المياه، كتل الخرسانة يمكن إطلاق مع أكياس الهواء مثل السفن الصلب. وينبغي أن تكون لحظة الانحناء محدودة للغاية خلال إطلاق لمنع أي ضرر ممكن من كتل.

 إطلاق الغواص مباشرة مع أكياس الهواءأطلقت كايسون مع بكرات هوائية

المشروع المرجعي: إطلاق 1400 تي بومفوس مع الوسائد الهوائية

كفاءة العمل من وسادة هوائية نقل الغواص

الغواص تتحرك سرعة نظام نقل الوسادة الهوائية حوالي متر واحد في الدقيقة الواحدة. مقارنة مع نقل العربة، وسادة هوائية الثقيلة خطوة بطيئة. يمكن لمجموعة من ثمانية أشخاص نقل أو إطلاق ثلاثة كايسون في يومين يمكن أن تلبي معظم مطالب المشروع.


رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.