مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » معلومات » رفع وتزوير المرفقات، المناسب

رفع وتزوير المرفقات، المناسب

تصفح الكمية:0    

  رفع الحبال، تزوير الأجهزة، المفاصل، أغلال، سلاسل، حبل الأسلاك، حزام الرافعات، جولة الرافعات،
وتستخدم مرفقات الرفع والتزوير على رافعة أو رفع بين هوك وهذا البند ليتم رفعها. يجب أن يتم تركيب مرفقات الرفع والتزوير بشكل صحيح لوزن الحمولة ونوع الرافعة أو الرافعة ونوع السلسلة أو الحبل أو الخطاف المستخدم لرفع الحمولة. هناك العديد من أنواع المنتجات المختلفة. وتشمل الخيارات: C- السنانير، المشابك، تلسكوب شوكة، والكلاب، رافع، رافع المغناطيس، قذائف أو دلاء، أنظمة الإفراج حبال، الحزم الناشرة، ملقط أو الاستيلاء، الرفع فراغ ومعدات وزنها. الحد الأقصى لحمولة، أقصى حجم رفع، وتطبيق أو استخدام هي مواصفات مهمة للنظر فيها.
وتشمل مرفقات الرفع والتزوير مجموعة واسعة من المكونات، مثل مغناطيس الرفع، ومشبك الشعاع والعوارض، ومشبك اللوح، والمسامير والملقط، والحزم الناقلة، والمزالق المتخصصة، والتجهيزات الأخرى المصممة للاستخدام مع الرافعات. يتم استخدام مستوي تحميل أو تركيب طرفي عادة كمرفق حبال لتثبيت الحمل. يمكن تركيب الرافعة الشوكية بمرفقات الرفع والتزوير مثل الرفع، والكباش، والإضافات لزيادة مدى الرفع، أو القابضين والدوارات. مرفق المرفاع الذي يعمل بين هوك وحمل يتضمن لفائف رافع، ملقط، الحزم الناشرة، والرافعة البليت. كما تم تصميم حلقات رفع خاصة للتعامل مع أنواع مختلفة من تكوينات الرفع، مثل الحمل الجانبي.
يمكن تكوين مرفقات الرفع والتزوير للسلاسل أو رفع الرافعات للتعامل مع الأحمال الضخمة أو الثقيلة. القاذفة هي مرفقات رفع يمكن تصميمها لنقل أحمال محددة، مثل الأنابيب والحجارة والمحولات والطبول، والباذنجان. ويمكن تكوين سلسلة حبال رفع مع واحد أو أكثر من سلاسل الفردية التي يتم تركيبها مع السنانير أو تتكون من سلاسل حلقات التي تم تكوينها لرفع برميل أو الطبول. وتصنف أنواع حبال كما الرافعات واحدة، مزدوجة الرافعات، الرافعات الثلاثي، لا نهاية لها أو جولة الرافعات، و إطلاق سراح الرافعات. ويتكون حزام رفع حبال من نسيج النايلون الاصطناعية ومتمايزة من سمك رقائق، وعرض الشريط، وتكوين العين في كل نهاية من حبال. حبال على شبكة الإنترنت، سلك حبال الرافعات، حبال الألياف حبال، و سلسلة الرافعات هي أيضا متاحة عادة.
وتشمل مرفقات الرفع والتزوير للرافعات الكبيرة شوكات المنصات، وشوكات الجدران، وشبكات دريوال، وكابلات الخشب، ودلاء صدفي، ومناوب دوارة مثبتة على شفة. وعادة ما تستخدم مرفقات الرافعة في تطبيقات البناء أو الحفر. وهناك نوع آخر من ملحقات الرافعة يتضمن شعاع الرفع أو شعاع الرفع الذي يستخدم لرفع الصلب للتعامل مع الأحمال. مرفقات الرفع والتزوير مثل ملحقات الرافعة هي أيضا متاحة عادة.
الصين داوسون الصناعة المحدودة تصنيع توريد عالية الجودة رفع و تزوير المرفقات، المناسب، إذا كنت بحاجة بعض مزيد من المعلومات أو الفائدة منتجاتنا، يرجى الاتصال بنا: info@dawson-group.com