مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » معلومات » روندسلينغ، ويبسلينغ، كلوفيرلاف الرافعات - رجل الصنع

روندسلينغ، ويبسلينغ، كلوفيرلاف الرافعات - رجل الصنع

تصفح الكمية:0    

  البوليستر جولة الرافعات
 
  مان-- صنع الألياف سبرينغس
  المقدمة
1 يصف هذا التعميم مختلف الأنواع والمتطلبات القانونية للرافعات من صنع الإنسان. وهي تستخدم على نطاق واسع في الصناعات التحويلية والبناء والرسو السفن.
  خلفية
2 هناك ثلاثة أنواع من صنع الإنسان حبال الألياف في الاستخدام المشترك. و رونزلينغ ومسطحة حزام المنسوجة الرافعات التي صممت و شيدت للاستخدام المتكرر و حبال التخلص منها وهي لرحلة واحدة ثم التخلص منها. وتواجه هذه المحامل الأخيرة على شحنات مغلفة مثل الأسمدة والاسمنت والبلاستيك حبيبات، حيث يتم نسجها في حقيبة المواد ولكن أيضا أصبحت أكثر استخداما على البنود التي تتطلب فقط أن يرفع مرة أو مرتين، على سبيل المثال: - أقسام من المنازل الخشبية أو حزم من الأعمال المعدنية (بيبيورك أو أقسام).
3 معايير استخدامات الرافعات المتكررة هي بس إن 1492: 2000 الجزءان 1 و 2 "مواصفات رفع الرافعات للخدمة العامة المصنوعة من ألياف من صنع الإنسان". لا يوجد معيار للاستخدام مرة واحدة الرافعات. (انظر الحاشية 12 أدناه)
  ROUNDSLINGS
4 روندسلينغ هو مصطلح يستخدم عموما لوصف حبل الألياف التي لا نهاية لها من صنع الإنسان التي شكلتها لف هانك العديد من الألياف الفردية المستمرة من خيوط البوليستر عدة مرات جولة السابقة من قطر مناسب لإنتاج خصلة من العديد من المنعطفات، ومع نهايات وانضم هانك معا من قبل عقدة. يتم وضع ذبابة داخل واقية المنسوجة من صنع الإنسان الألياف أنبوبي كم. يدعي صانعو أن روندسلينغز هي نصف الوزن من الرافعات الألياف الأخرى، لديها مرونة أكبر، هي ليونة للتعامل معها، لن تضر الأسطح الحساسة، ومقاومة الضرر الحافة والتلف التدريجي، هي غير أثار، وتمتد منخفضة جدا ( 3٪ في تحميل العمل الآمن).
5 في الوقت الحاضر هناك عدة أنواع من الصواعق. والفرق الرئيسي في المنتجات هو الأكمام، والتي قد تكون من مادة البولي أميد (النايلون) أو البوليستر مع حافة خياطة حول محيط أو في حالة البوليستر، مصنوعة من أنبوب المنسوجة المستمر.
6 بس إن 1492-2: 2000 "مواصفات القوارض المصنوعة من الألياف الاصطناعية من أجل الخدمة العامة" تغطي مواصفات التصنيع لهذا النوع من القاذف وتقدم المشورة بشأن الاختيار والاستخدام والصيانة.
  فلات وفينينغ سلينغس
7 الرافعات المسطحة المنسوجة مصنوعة من مادة من النايلون أو البوليستر ويمكن معالجتها لتحمل الأحماض والقلويات. هناك بعض المرونة في الرافعات التي تعطي حماية إضافية ضد تحميل الصدمات.
8 كما هو الحال مع حبال مستديرة المواد لينة من حبال يمنع الضرر على البضائع التي يتم رفعها وأخف وزنا لاستخدامها من التقليدية الرافعات.
9 أي ضرر لحزام يمكن أن تقلل من قدرة حبال بشكل كبير، وينبغي توخي الحذر عند تخزين الرافعات. .
10 يجب إجراء فحص دوري للتأكد من عدم إخراج أي مواد تالفة من االستخدام.
11 بس إن 1492-1: 2000 "مواصفات الرافعات المسطحة المنسوجة المصنوعة من الألياف المصنوعة من صنع الإنسان للخدمة العامة" تغطي مواصفات التصنيع لهذا النوع من القاذف وتقدم المشورة بشأن الاختيار والاستخدام والصيانة
  كلوفيرلاف الرافعات، البضائع الرافعات
  أحزمة الحزام المسطح القابل للتصرف
12 هناك ثلاثة أنواع من المواد المستخدمة لرافعات الرفع المسطحة القابل للتصرف أو البولي إيثيلين أو الورق المقوى بالماء أو الطبقة الخارجية المنسوجة لحزام ألياف البوليستر المستقيمة. وهي مصنوعة في عدة عروض ونقاط القوة وفقا للاستخدام المقصود. تم تصميم الرافعات لحمل واحد فقط (لتمكين هذا الحمل ليتم إرسالها واستقبالها) وليس المقصود للاستخدام المتكرر.
13 وعادة ما تستخدم في ما قبل القذف من البضائع التي تم تعبئتها ويتم تجميعها في شكل يعرف باسم "كلوفيرلاف" كما حبال فارغة في عرض خطة يشبه البرسيم أربع أوراق. على نحو متزايد يتم استخدامها في صناعة البناء لرفع أقسام من المنازل الخشبية مؤطرة أو الجمالونات سقف وفي تصنيع لحزم من الصلب والخشب أو البلاستيك.
14 لا تستخدم لأغراض الرفع العام لأنه على الرغم من أنها مرضية ولكن أقل قليلا عامل السلامة، فهي ليست مناسبة للاستخدام المتكرر بسبب البناء خفيفة نسبيا ومقاومة الكشط منخفضة. وينبغي التخلص من هذه الحاملات بمجرد فصلها عن الحمولة في الوجهة النهائية.
15 لا يتم اختبار هذا النوع من الفحوصات بشكل فردي، ولكن يجب أن تكون أية تركيبات معدنية، مثل الحلقات أو الوصلات، اختبارا للاختبار بالطريقة العادية. ولا يلزم إخضاع هذا النوع من الحبال لفحص دوري من قبل شخص مختص، نظرا لطبيعته التي يمكن التخلص منها.
16 لا يوجد معيار محدد لرافعات الرفع المسطحة التي يمكن التخلص منها (تم سحب المعيار البريطاني السابق) ولذلك يمكن استخدام بس إن 1492-1: 2000 كدليل للامتثال لمتطلبات السلامة الأساسية للوائح توريد الآلات لعام 1992 الجدول 2 الجزء 4. ومع ذلك هناك معايير لإنتاج الأكياس القابلة للتصرف، والمعروفة باسم بس إن 1898.2001 مرنة إبك التي ينبغي استخدامها.