داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار التكنولوجيا » سفينة سحب خارج مع أكياس هوائية

سفينة سحب خارج مع أكياس هوائية

تصفح الكمية:0    

إن استخدام الوسائد الهوائية البحرية لسحب السفن يمكن أن يتغلب على القيود المفروضة على الأدوات والممرات ويسهل عمل النقل. يتم تحديد قدرة نقل هذا النظام من قبل سحب ونش زاوية انحدار من سليبواي أو منحدر لذلك فمن السهل الحصول على تحسين. عموما تصل إلى 4000 طن سفينة يمكن بأمان أن يتم سحبها باستخدام أكياس الهواء.

المبدأ الأساسي من الوسائد الهوائية السفينة إطلاق أو نقل خارج هو تغيير قوة انزلاق الاحتكاك في الاحتكاك المتداول، تماما مثل المصرية القديمة باستخدام سجلات لنقل الأثقل. ويتوقف معامل الاحتكاك المتداول من الوسائد الهوائية والأرض من قبل الوضع الأرض والقوى تحمل الهواء. يمكن للناس استخدام 0.006-0.01 كما الرقم تقدير إذا كان منحدر ملموسة.

وتشمل الأدوات الأساسية لنظام سحب الأمتعة الهوائية الروافع والتزوير والوسائد الهوائية البحرية. ولإكمال مشروع ناجح للتسرب، ينبغي استيفاء الشروط التالية.

1. إنوغ سحب قدرة ونش. عادة يجب أن يكون أقصى قوة سحب 1.5-2 مرات من النتيجة المحسوبة.

2. تخصيص المنحدر. فمن السهل أن نفهم زاوية المنحدر يقرر قوة سحب المطلوبة. قدرة تحمل المنحدر يجب أن تكون أعلى من الضغط الداخلي الأقصى من الوسائد الهوائية. لسفينة كبيرة، وهناك حاجة المهنية سليبواي الخرسانة المصممة. عموما وسادة هوائية هبوط التدريجي سليبواي يحصل على جزء واحد تحت الماء الذي لديه منحدر أكبر وجزء آخر الشاطئ مع المنحدر أصغر.

3.Suitable أكياس هوائية. وغالبا ما يتم اختيار الوسائد الهوائية التي يبلغ قطر قطرها 1 متر، حيث أن ارتفاعات الأكياس الهوائية المستخدمة في نقل المسافات تبلغ حوالي 30 سنتيمترا. ولرفع القوس، وأكياس هوائية أقصر مريحة للاستخدام.

4. غود مستوى المياه. عندما يتم رفع القوس عن طريق أكياس الهواء المضخمة، يجب أن لا تلتصق قاسية قاع البحر إلا إذا كان سيكون من الصعب سحب السفينة من الماء.

5. إزالة شكس وأي شيء آخر تحت أسفل السفينة التي من شأنها أن تضر الوسائد الهوائية أو يربك المتداول من الوسائد الهوائية.

إجراءات نقل النفايات

1. ربط السفينة مع الرجل الحبال أو الكابلات المرفقة بقوة مع الونش. عموما السفينة سوف تحتاج إلى أن يسيطر عليها 4 الحبال من 4 اتجاهات لضمان بقعة الهبوط الدقيق.

2. حدد موقف معقول بالقرب من أسفل القوس لإدراج الوسائد الهوائية البحرية التي سوف تكون بمثابة نقطة ارتكاز للونش لنقل السفينة. إذا كان من الصعب إدراج الوسائد الهوائية في الجزء السفلي من القوس، والناس قد إدراجها من جانب واحد إلى جانب آخر. للسفن الثقيلة كمية من القوس رفع الوسائد الهوائية يجب أن تضاف حتى يتمكنوا من رفع القوس. ل V شكل القوس السفينة وينبغي رفع القوس رفع الوسائد الهوائية البحرية في الموقف حيث يمكن أن يكون أكبر منطقة الاتصال مع الجزء السفلي من السفينة. أيضا، قد يضع الناس الوسائد الهوائية في المواقع المناسبة في المد المنخفض ووضع السفينة على الوسائد الهوائية البحرية في المد العالي، ومن ثم تضخيم وسائد هوائية لرفع السفينة. يجب على الناس جعل خطة نقل النفايات وفقا للحالة العملية.

3. بعد رفع القوس، بدء ونش لسحب السفينة نحو الأراضي وإدراج المزيد من الوسائد الهوائية البحرية إلى الفضاء بين أسفل السفينة والأرض حتى يتم سحب السفينة كاملة على سليبواي.

4. ضخ الوسائد الهوائية البحرية لزيادة رفع سفن السفينة أعلى، ثم إدراج المدرجات الخشبية وسحب الوسائد الهوائية البحرية.

5. هناك بعض الحواشي للتغلب على الصعوبات أثناء عملية سحب. لرفع القوس عن طريق الوسائد الهوائية في البداية يمكن للناس بناء الرمال الرمال لجعل الوسائد الهوائية الحصول على مزيد من المناطق الاتصال مع القوس. ويمكن استخدام أسافين للمساعدة في إدخال الوسائد الهوائية. عندما يميل السفينة أثوارتشيبس، والناس قد ضبط الوسائد الهوائية الضغوط لتحقيق التوازن بين السفينة. إذا تم تحريك حركة السفينة من خط الوسط، يمكن للناس ضبط اتجاهات الوسائد الهوائية المدرجة الجديدة لجعل السفينة مرة أخرى إلى خط الوسط.

الصور، بسبب، زورق بخاري، سحب، خارج، ب، الوسائد الهوائية

وسادة هوائية سفينة الهبوط 3سحب الاتصال


رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.