مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » معلومات » شروط الأجهزة - المصطلحات الأجهزة داوسون

شروط الأجهزة - المصطلحات الأجهزة داوسون

تصفح الكمية:0    

  شروط الأجهزة - المصطلحات الأجهزة
هذا هو قائمة لجميع الاختصارات والمصطلحات المستخدمة عند النظر في الأجهزة لدينا. إذا كنت لا تزال لا تفهم شيئا، لا تتردد في الاتصال بنا.
  AN
تقف لسلاح الجو البحرية.
  ANSI
تقف لمعهد المعايير الوطنية الأمريكية.
  ASME
تقف للجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين.
  ASTM
تقف للجمعية الأمريكية للاختبار والمواد.
  حمى
لتسخين المعادن من أجل خفض صلابة. مصطلح أنيل يشير إلى المعالجة الحرارية نظرا إلى 300 سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ ومعظم 400 سلسلة الفولاذ من قبل مطحنة الصلب بعد الانتهاء من المواد الخام، ولكن قبل تصنيع التجهيزات. يشير أنيل أيضا إلى المعالجة الحرارية نظرا 400 تركيبات الفولاذ المقاوم للصدأ بعد تصنيعها (وتسمى أيضا تصلب و هدأ) لخفض صلابة وزيادة المتانة. على سبيل المثال، والتجهيزات من الفولاذ المقاوم للصدأ 410 قد يسجل أكثر من 200،000 رطل بعد تصنيع وتكون هشة جدا. بواسطة الصلب في 1000 درجة فهرنهايت، فإن قوة الشد تقلل إلى 125،000-150،000 رطل، في حين أن الصلب نفس المواد إلى 500 درجة F. سيجلب الشد إلى 160،000190،000 رطل.
  BL
تقف على "كسر التحميل"، وهذا يعني الوزن الذي المنتج سوف كسر. عادة، منتجات سونكور لديها الحد الأدنى من عامل الأمان 4: 1. "17-4 ف" من الكروم والنيكل الصف من الفولاذ المقاوم للصدأ التي لديها خصائص ميكانيكية ممتازة على مستوى قوة وصلابة عالية. التحجيم والتشويه الحد الأدنى. كل من قوة ومقاومة التآكل تصمد جيدا في درجات الحرارة إلى 800 درجة فهرنهايت، ولكن المواد المغناطيسية. "18-8" 300 سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ وجود ما يقرب من (وليس بالضبط) 18٪ الكروم و 8٪ النيكل. يستخدم مصطلح "18-8" بالتبادل لتوصيف التجهيزات المصنوعة من 302، 302HQ، 303، 304، 305، 384، XM7، وغيرها من المتغيرات من هذه الدرجات مع التركيبات الكيميائية القريبة. هناك اختلاف طفيف في مقاومة التآكل بين أنواع "18-8"، ولكن الاختلافات الطفيفة في التركيب الكيميائي تجعل بعض الدرجات أكثر مقاومة من غيرها ضد مواد كيميائية معينة أو أجواء معينة. "18-8" لديها مقاومة للتآكل متفوقة ل 400 سلسلة الفولاذ، عموما نونمأغنيتيك، و هاردنابل فقط عن طريق العمل الباردة.
  بالكهرباء
يستخدم إليتروبوليشينغ أساسا للحصول على مشرق، سطح جذابة نظيفة. ومع ذلك فإنه ينتقل أيضا السطح أثناء إزالة نتوءات، حواف حادة، والخدوش المجهرية والخدوش من السطح. فإنه يمكن السلس المواضيع وإزالة تلون الحرارة من بقعة أو تيغ اللحامات. منتجات سونكور هي إليكتروبوليشيد إلى أستم القياسية A967.
  استطالة
تمديد المناسب لدرجة أنه يكسر. يتم تحديد نسبة الاستطالة عند تمزق (نفس قياس ليونة) من خلال تقسيم إلى الطول الإجمالي بعد تمتد إلى طول الأصلي. استطالة ينخفض ​​مع قوة وصلابة زيادة.
  غالفانيك كوروسيون
درجة متسارعة من التآكل التي تحدث عندما اثنين من المعادن المختلفة في اتصال مع الرطوبة، وخاصة مياه البحر. جميع المعادن لديها ما يسمى إمكانات كهربائية محددة، بحيث تدفقات التيار الكهربائي منخفض المستوى من معدن واحد إلى آخر. أما المعدن ذو الموضع الأعلى في السلسلة الجلفانية (انظر أدناه) فسوف يتسبب في التضحية بدلا من أن يكون في وضع أدنى، وهذا يعني أن الفولاذ المقاوم للصدأ، على سبيل المثال، سوف يتآكل قبل الذهب. وعلاوة على ذلك المعادن على الرسم البياني، والمزيد من التيار الكهربائي تتدفق والمزيد من التآكل سوف تحدث. لن يحدث أي عمل جلفاني خطير من خلال الجمع بين المعادن نفسها، منها فقط متباينة. لمنع التآكل الجلفاني، استخدام العزل، الطلاء أو الطلاء عند فصل المعادن المختلفة. أو وضع المعدن ليتم حمايته بجانب معدن غير مهم في التجمع، لذلك يمكن أن تآكل ذبيحة. المعادن المذكورة أولا سوف تآكل بسبب رد فعل غلفاني قبل تلك في نهاية الفقرة: المغنيسيوم والزنك والألومنيوم 1100، كادميوم، الألومنيوم 2024، الصلب والحديد، الرصاص، القصدير، النحاس، النحاس، البرونزية، مونيل، 304 و 316 المقاوم (السلبي)، الفضة، التيتانيوم، الجرافيت، الذهب.
  ISO
تقف المنظمة الدولية للتوحيد القياسي.
  الآنسة
تقف للمعايير العسكرية. السمة المميزة للتجهيزات مس بالمقارنة مع المنتجات التجارية هو التفتيش واسعة والكثير التتبع لمرض التصلب العصبي المتعدد، وضمان الصفات الكيميائية والفيزيائية والأبعاد. وفي حين أن التركيبات التجارية قد تبدو متشابهة وتحدث لتمرير العديد من الاختبارات التي تعطى لمنتجات مس، فإن التجهيزات التجارية تفتقر إلى نسب الجودة المضمونة أو الجوانب الكيميائية والفيزيائية والأبعاد التي يعتمد عليها المستخدمون الذين يأمرون تجهيزات مس.
  النفاذية المغناطيسية
اختبار ببساطة يحدد مستوى المغناطيسية. تقريبا جميع منتجات سونكور لها قيمة أقل من 2.5.
  MOLYBDENUM
الموليبدينوم هو معدن إضافة إلى 316 الفولاذ المقاوم للصدأ، زيادة حادة في مقاومة التآكل للكلوريدات والكبريتات خاصة مختلف الأحماض الكبريتية في صناعة اللب. الموليبدينوم يساعد على تقليل صلابة وزيادة قوة الشد في درجات حرارة أعلى.
  مونيل
اخترع من قبل شركة النيكل الدولية، وتألفت أساسا إلى ثلثي النيكل، ثلث النحاس. مونيل لديه قوة جيدة، ومقاومة التآكل ممتازة ضد المياه المالحة وفي درجات حرارة عالية، ولكن مكلفة للغاية.
  نيترونيك 50
(أونس S20910) اخترع من قبل شركة أرمكو ستيل، نيترونيك 50 هو الكروم والنيكل والمنغنيز والموليبدينوم الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. يبقى غير مغناطيسي تماما بعد العمل البارد الشديد أو التعرض لدرجات الحرارة المنخفضة. سوت بعد لقوتها أعلى ومقاومة أكبر للتآكل.
  NM
تقف لغير المغناطيسية. يتم تطبيق معايير مختلفة من الوحدات المغناطيسية على المعادن المختلفة لهذا التعيين.
  تخميل
من الناحية الفنية، التخميل لا ينظف ولكن هو عملية غمس التجهيزات في محلول حمض بسرعة لتشكيل أكسيد الكروم على سطح المادة، وخلق فيلم السلبي الذي يحمي الفولاذ من مزيد من الأكسدة (انظر الفيلم السلبي). في المصطلحات التجارية المشتركة (بمعنى غير العسكرية والفضاء الجوي)، يعني التخميل تنظيف المستخدمين، وتستخدم المصطلحات "باسيفاتينغ" و "كليانينغ" بالتبادل. وهناك مجموعة واسعة من أساليب التنظيف باستخدام مخاليط مختلفة تحتوي على النيتريك والفوسفوريك والأحماض الأخرى أو ببساطة تعريض تجهيزات الفولاذ تنظيفها للهواء لفترة من الزمن سوف يؤدي إلى حالة "التخميل". للتجهيزات تنظيفها بشكل صحيح، فإنه من المستحيل تحديد طريقة التنظيف أو التخميل التي تم استخدامها. تم تنظيف أن / مس / ناس التجهيزات التي تباع من قبل سونكور، ديسكالد، وتخميلها للمواصفات الهندسية المعمول بها.
  فيلم سلبي
السمة الرئيسية من الفولاذ هو قدرته على تشكيل طبقة رقيقة من الحماية تسمى "الفيلم السلبي" على سطحها الخارجي. هذا الفيلم ينتج عن عملية مستمرة من الأكسدة منخفضة المستوى، لذلك هناك حاجة إلى الأكسجين من الغلاف الجوي للفيلم السلبي في الوجود. بمجرد تشكيلها، ويمنع المزيد من الأكسدة أو التآكل من الحدوث. حتى لو متقطع أو خدش، فيلم السلبي الجديد على الفولاذ ستشكل.
  تخليل
إزالة الشوائب السطحية باستخدام المواد الكيميائية. تستخدم أساسا لتنظيف أجزاء قبل طلاء. هذا العلاج هو أكثر عدوانية من التخميل.
  تآكل الحفر
بيتينغ يشير إلى التآكل العميق في البقع المحلية على السحابة. قد يؤدي التراب أو الشحوم على أجزاء معينة من التثبيت إلى منع الأكسجين من ذلك السطح، مما يعوق الفيلم السلبي الذي يحمي الفولاذ المقاوم للصدأ من التآكل.
  تحميل واقية
اختبار الحمل الذي يجب أن تخضع للتركيب دون أن تظهر تشوه كبير. وعادة ما يكون 50٪ + من قوة الغلة.
سولوتيون أنيلد (نفس كربيد سولوتيون أنيلد)
عملية تسخين وإزالة مرسبات كربيد (الكربون الذي كسر مكسورة من محلول الفولاذ المقاوم للصدأ) عن طريق تسخين تركيب النهائي لأكثر من 1،850 درجة فهرنهايت وتبريده بسرعة، وعادة في الماء، لذلك يعود محتوى الكربون إلى حل غير القابل للصدأ.
  الخيوط
فئة 1 المواضيع هي التسامح فضفاضة. وتشتمل الخيوط من الفئة 2 على 90٪ من التركيبات الفولاذية وهي تحمل تجاري طبيعي. فئة 3 المواضيع لديها أكثر صرامة التسامح و أكثر إحكاما مثل غطاء المقبس و مسامير تعيين. لا توجد علاقة محددة بين قوة الشد وضيق أو رخاوة مناسبا. الرمز "A" المضاف إلى المواضيع، مثل 2A، يعني المواضيع الخارجية (مسامير)، و "B" تعني الداخلية (المكسرات).
  WLL
تقف على "الحد الأقصى للعمل الحد الأقصى"، وهذا هو الحد الأقصى الوزن الموصى بها للاستخدام الآمن للمنتج.