داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار التكنولوجيا » ضخم كوفردام إطلاق الحل

ضخم كوفردام إطلاق الحل

تصفح الكمية:0    

تكنولوجيا إطلاق وسادة هوائية جيدة بشكل خاص لمشروع إطلاق مؤقت بسبب انخفاض الطلب على شروط الاطلاق.

هي ملفقة كوفيردامز الصلب ضخمة لبناء أرصفة الجسر، وبعضها تزن بضعة آلاف طن التي يصعب على العائمة رافعة لرفع وتثبيت.

بواسطة وسادة هوائية إطلاق الناس يمكن بسهولة إرسال هيكل ضخم في الماء، ووزن كوفردام ليست مشكلة ل إيرباغ إطلاق. لذلك يمكن للناس تلفيق كوفيردامز على أقرب موقع من موقع التركيب النهائي لتوفير تكلفة نقل المياه التقليدية والوقت. أيضا معظم أعمال البناء يمكن أن تكتمل على الأرض التي من شأنها بالتأكيد تحسين دقة التصنيع وتقصير وقت التسليم.

3000 طن إطلاق كوفيردام مع أكياس الهواءأسطواني كوفيردام تطلق مع الوسائد الهوائية

يخلق كوفردام أسفل

تختلف عن السفن و كايسونس، كوفيردامز ليس لديها القاع المسطح الذي يمكن أن الوسائد الهوائية للفة. يجب علينا إنشاء قاع مسطح لإطلاق السدود والقيام بهذا العمل التحضير قبل بدء بناء السندات.

وغالبا ما تستخدم لوحات الصلب لجعل أسفل مسطحة من كوفردام. ل كوفيد كوفيردام يمكن أن يكون لوحات اثنين مكان تحت اثنين من حواف متوازية. عرض لوحات الصلب يقررها الوزن وهيكل كوفردام. عموما ألواح الصلب تحتاج إلى تغطية أقل من نصف العرض كوفردام.

الصلب لوحة أسفل كوفرد كوبيد

ل كوفيردامز الصلب أسطواني، وينبغي إضافة عوارض الدعم و بين قوسين لدعم أسفل لوحة الصلب. ستتم إزالة هذه الأقواس والألواح الفولاذية بعد الإطلاق، بحيث يتم تصميمها لتكون ثابتة مؤقتا.

بوتوم ملفقة من كوفيردام أسطواني

إطلاق المنحدر

إن معظم منحدرات إطلاق السدود هي أرض طبيعية مضغوطة، ويمكن استخدام بعض تدابير التعزيز لتلائم الطلب على السعة. طبقات الحصى وألواح الصلب هي مادة مريحة لتعزيز منحدر الإطلاق.

المنحدر المنحدر زاوية الطلب يشبه إطلاق السفينة. ولكن المنحدر لإطلاق كوفيردام مؤقتة وأحيانا أنها ليست موثوقة للغاية، وزاوية ميلها عموما مصممة لتكون أكبر لتحقيق إطلاق سريع. أيضا بسبب تحديد موقع البناء، ويفضل زاوية أكبر المنحدر من قبل طاقم الموقع.

يجب أن يكون عمق المياه من مساحة الاطلاق أكبر أو مترين من مشروع كوفردام.

نظام الحيازة: ارجع إلى إرساء السفن ومرافق الإطلاق

كوفردام إيرباغ إطلاق الحل هو بيرلس لفعاليتها من حيث التكلفة والراحة. يمكن تجميع 3000 طن من أسطواني أسطواني مع 56 متر أقطار و 20 مترا ارتفاع وأطلقت مع أكياس الهواء في 45 يوما. في الصين تم إطلاق أول السندات مع الوسائد الهوائية في عام 2006 ثم أصبحت الوسادة الهوائية طريقة إطلاق في الحل البارز لإطلاق كوفيردامز ضخمة.

مرجع: سفينة إطلاق الوسائد الهوائية حساب إطلاق وسادة هوائية إطلاق رفع الثقيلة والنقل مع الوسائد الهوائية نقل الكيس مع أكياس الهواء


بيان: يتم الحصول على جميع الصور والفيديو في هذه المادة من الإنترنت. إذا كان هناك انتهاك حقوق الطبع والنشر يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@dawson-group.com لطلب الإزالة.

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.