مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » منتجات » الرافعات اليدوية ومعدات الرفع » اسئلة مقبض ارتفاع العلامات التجارية كتلة » DS-DC250 جودة عالية جديدة مصممة خصيصًا 250 كجم 500 كجم رافعة صغيرة بمقبض بسقاطة للجلد

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button

DS-DC250 جودة عالية جديدة مصممة خصيصًا 250 كجم 500 كجم رافعة صغيرة بمقبض بسقاطة للجلد

  • DAWSON/OEM

  • DS-DC250، DS-DC500

توافر الحالة:
الكمية:

مقبض بسقاطة صغير ذو تصميم خاص عالي الجودة للجلد
رافعة رافعة السقاطة، رافعة يدوية لرفع الرافعة الجيدة، رافعة رافعة  
-  Dawson Group Ltd. - الشركة المصنعة والموردة والمصنع والمصدر في الصين

رافعة رافعة من النوع الصغير DS-DC، كتلة رافعة 500 كجم - DAWSON GROUP LTD.- الشركة المصنعة والموردة في الصين
رافعة رافعة من النوع الصغير DS-DC، كتلة رافعة 250 كجم - DAWSON GROUP LTD.- الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين      DS-DC رافعة رافعة من النوع الصغير، كتلة رافعة 500 كجم - DAWSON GROUP LTD.- الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين


نموذج   دس-DC250 DS-DC500
سعة (كلغ) 250 500
ارتفاع الرفع القياسي (م) 1.5 1.5
الجهد المطلوب لرفع الحمل المقدر (ن) 260 260
امتحان  حمولة (كلغ) 375 750
قطر سلسلة الحمل ×  السقوط (ن) 4×12 4×12
الوزن الصافي (كلغ) 2.2 3.2
وزن الحقيبة، وزن الحمولة (كلغ) 2.4 3.4
قياسات العبوة (الطول ×W×ح) (سم) 21×12.5×11.5 23.5×13.5×12
وزن إضافي لكل متر من الرفع الإضافي (كجم/م2) 0.346 0.346
 
 
 
 
البعد
a 86 95
b 155 178
c 170 170
d 30 35
e 79 87
همين 245 285
f 97 117
H 77 80


الوزن المقدر 250-500 كجم.

القرع هو داوسون العلامة التجارية في رافعة الرافعة الأصغر والخفيفة.

هذه السلسلة من الرافعة الجديدة كأداة أساسية في الأعمال الصناعية والخدمات تستخدم على نطاق واسع.

القرع خفيف جدًا، والتصميم صغير جدًا، حتى في بيئة العمل المحدودة يمكن استخدامه بسهولة أيضًا.

مواصفات المنتج:

1. أجهزة التعليق وخطافات التحميل مصنوعة من سبائك فولاذية مقاومة للشيخوخة وعالية القوة، عندما يتم تشويه العلبة في حالة التحميل الزائد دون كسر مفاجئ.

2、خطاف بقفل أمان صلب، دوران حر 360 درجة.

3 、 بما يتماشى مع تصميم جسم الإنسان للمقبض بحيث يسهل تشغيل القرع.

4 、 تصميم مغلق يمكن أن يحمي الأجزاء الداخلية من التلوث.

5. جميع مكونات فرامل التحميل من النوع القرصي مصنوعة من مواد عالية الجودة ومضادة للتآكل.


طلب:

رافعة الرافعة هي نوع من أجهزة التحميل والسحب المحمولة والمتعددة الاستخدامات التي يتم تشغيلها يدويًا، والتي يمكن تطبيقها في الكهرباء والمناجم ومباني السفن ومواقع البناء ووسائل النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية لتركيب المعدات ورفع البضائع وسحب الأجزاء الميكانيكية والسائبة الربط والتثبيت، وشد تجهيزات الأسلاك، والتجميع واللحام وما إلى ذلك. ولها مزايا استثنائية خاصة للسحب في كل الأماكن الضيقة المحدودة في الهواء العلوي المرتفع عن الأرض وفي أي زوايا.


تعتبر رافعات الرافعة، التي تعتمد مطلي بالكروم أو مطلية بالمسحوق، أدوات رفع فعالة وآمنة ومتينة، وفعالة من حيث التكلفة، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات وتستخدم التكنولوجيا المتقدمة مع الضبط السريع لوظيفة الخطاف والكفاءة العالية.إنها نوع واحد من الرافعات الميكانيكية ورافعة الرافعة المطلية بالكروم للبيع قيد المعالجة.


سمات

• الأداء الجيد، وسهولة الصيانة، والسلامة العالية، والموثوقية العالية، والمتانة الكبيرة

• صغير الحجم وخفيف الوزن، قابل للحمل، سهل الحمل والنقل والتخزين

• قوة يد صغيرة وكفاءة ميكانيكية عالية، واستخدام مريح للمشغلين

• يمكن تخصيص اللون ولوحة الاسم كما هو مطلوب ومع الخدمة الكاملة

• جهاز التعليق والخطافات مصنوعة من سبائك فولاذية عالية القوة ومقاومة للشيخوخة.

• لن يتغير شكل الخطافات أو تنكسر حتى مع الحمل الزائد بسبب الآلية القوية

• يمكن للخطافات ذات مزلاج الأمان الثابت أن تدور 360 درجة مع مرونة كبيرة في التشغيل

• اتفاق مع تصميم التعامل مع ميكانيكا جسم الإنسان، وسهل التشغيل والتعامل معها

• الغطاء المغلق يحمي الجزء الداخلي ويضمن سلامة الجسم بالكامل

• اعتماد تصميم خاص لآلية عمود القيادة مع الرش العادي أو مطلي بالكروم

• كتلة السلسلة ذات جودة عالية تعتمد على نسبة النقل الأمثل لتحسين التشغيل

• هيكل متقدم ومدمج، عملية مستقرة، مظهر جميل وأنيق

• صديقة للبيئة، واعتماد الأجزاء الشائعة الاستخدام، والتوافق العالمي والقوي

• البناء القوي، وسلسلة تحميل سبائك عالية القوة ذات الغلاف القوي والعتاد المغلق بالكامل

• أغطية مطلية بالكروم مع الحد الأدنى من الإرتفاع مع قبضة مريحة ورائعة.


تعتبر رافعات الرافعة، التي تعتمد مطلي بالكروم أو مطلية بالمسحوق، أدوات رفع فعالة وآمنة ومتينة، وفعالة من حيث التكلفة، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات وتستخدم التكنولوجيا المتقدمة مع الضبط السريع لوظيفة الخطاف والكفاءة العالية.أعظم   تتمثل ميزة رافعات الرافعة في أنها مطلية بالكروم ذي الخبرة بحيث تكون مقاومة للرطوبة والتآكل والصدأ، وبالمقارنة مع رافعات الرافعة الأخرى، فإنها تظهر مظهرًا أنيقًا ورائعًا، وبالطبع السعر أعلى.ولكنها تستحق الأجر لأنها تتمتع بمتانة كبيرة وتتبنى أداء كبح جيد، مما يوفر للمستخدمين التشغيل الجيد.

تعتمد رافعات الرافعة على تقنية الكروم المتقدمة   الطلاء، ويسمى أيضًا 'طلاء الكروم الكهربائي'، 'الكروم   الغمس'، 'الكروم'، وهي تقنية الطلاء الكهربائي لطبقة رقيقة مزخرفة من الكروم على جسم معدني، وعادة ما يكون معدنًا سهل التآكل، بهدف توفير مقاومة للتآكل، أو تسهيل إجراءات التنظيف، أو زيادة صلابة السطح. يتم الطلاء (كلمة عامية للكروم) بحمض الكروميك عالي التركيز (حوالي 32 أونصة / جالون)، H2CrO4 - 'الكروم السداسي التكافؤ'.   يوفر الطلاء سطحًا معدنيًا لامعًا للغاية وشديد اللمعان وأقل شحوبًا وأصفرًا ويشبه المرآة لتزيين السيارات والدراجات النارية وتركيبات الحمامات والعديد من الأشياء المنزلية والصناعية.يعمل طلاء الكروم المقاوم للتشويه على حماية المعادن وتقليل الاحتكاك على الأسطح.يستطيع الأشخاص تجديد الأجزاء التالفة المطلية بالكروم، مما يوفر عليهم تكلفة الاضطرار إلى شراء أجزاء جديدة.عندما يتم تجريد جزء ما ثم طلاءه بالكروم، سيتم إعادته إلى نفس الحالة التي كان عليها عندما كان جديدًا.للطلاء الكهربائي أيضًا تطبيقات للاستخدام في التركيبات المنزلية، بما في ذلك تجهيزات الحمامات والمطبخ ومقابض الأبواب والحنفيات والأحواض وغيرها الكثير.

الرافعات الرافعة هي نوع من معدات الرفع البسيطة للاستخدام، وسهلة الحمل لآلات الرفع اليدوية، والتي لها أدوار مهمة خاصة في الأماكن المفتوحة وبدون ظروف طاقة.إن استخدام رافعات الرافعة آمن وموثوق به، مع صيانة مريحة وكفاءة ميكانيكية عالية، وسحب سلسال يدوي صغير، ويظهر أداءً رائعًا بين الرافعات الأخرى.الوزن خفيف جدًا وقد اعتمد تصميمًا متطورًا مطليًا بالكروم من أجل عمر طويل ومتانة عالية.تستخدم رافعات الرافعة تكوينًا ميكانيكيًا للسقاطة والدقرة لرفع الحمل أو خفضه بشكل تدريجي أو لتطبيق التوتر أو تحريره، وهي أدوات لا غنى عنها للرفع والتزوير، ولها قدرة متأصلة على استخدامها في التطبيقات الرأسية والأفقية.

تُعرف الرافعات ذات الرافعات بجودتها وقيمتها الاستثنائية، فهي مصنوعة من مواد خفيفة الوزن ولكنها قوية تسمح بتركيب الرافعات بسهولة.مع الوزن الصافي الذي يبلغ 2.2 كجم، والحد الأقصى للوزن الذي يبلغ 0.25 طن، فإن نسبة القوة مذهلة.ويرجع ذلك إلى جودة البناء الفائقة والمواد الاستثنائية المستخدمة في بناء الرافعات.فهي سهلة الاستخدام ولا تتطلب سوى الحد الأدنى من الجهد لرفع حد حمل وزن المنتج   (ذ.م.م).تتميز الكتل بتصميم بديهي سيتمكن الموظفون من إتقانه بسهولة.علاوة على ذلك، يمكن أن تعمل الرافعات ذات الرافعة في جميع الظروف الجوية.

نظام السلسلة المطلية بالكروم بسيط وموثوق، والأهم من ذلك، أنها يمكن أن تقاوم الرطوبة والتآكل أو الصدأ، لذلك فهي مناسبة للشحن البحري، أو البيئات الجافة أو القاسية، والتي تتمتع بميزة ممتازة بين رافعات الرافعة الأخرى.السلسلة مطلية بالكروم لذلك لا يوجد زيت على السلسلة، مما يساعد على الحفاظ على نظافة الآلية وخلوها من الحطام.تعمل المحطة الطرفية كوسيلة لسحب السلسلة وكقفل لمنع فك سلسلة الرافعة.تقوم يد واحدة فقط بإدارة المؤشر وسيستمتع المشغلون بأسهل تسلسل مجاني قمنا باختباره على الإطلاق.حاول تشغيل وضع السلسلة الحرة وسيتم تعشيق الفرامل على الفور، مع الاحتفاظ بالحمل، مما يقلل من خطر وقوع حادث.تتميز السلسلة الفضية بلمسة نهائية مطلية بالزنك والنيكل والكروم.إنها أكثر متانة ومقاومة للتآكل من الطلاء/المطلي بالمسحوق.

وهي مصممة لمواقع البناء التجارية، بالإضافة إلى أماكن عمل البناء المختلفة، مثل المستودعات والمباني والتعدين والاتصالات وقطاعات منشآت المعدات ومباني السفن ومناطق التخزين والطاقة الكهربائية والنقل والمصانع بشكل عام والإنشاءات الصناعية.إنها مناسبة بشكل خاص للعمل في الأماكن الضيقة، والعمل عاليًا في الهواء الطلق والسحب من زوايا مختلفة.

وتسمى أيضًا رافعات رافعة مطلية بالكروم، ورافعات رافعة مطلية بالكروم، ورافعات رافعة مطلية بالكروم، ورافعات رافعة، ورافعات يدوية، ورافعات رافعة ذات سلسلة يدوية مطلية بالكروم، ورافعات رافعة سلسلة، ورافعات رافعة HSH-DC، ورافعات سلسلة يدوية صغيرة.

رافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الشركة المصنعة في الصين، المصنع
رافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

وصف تفصيلي

1. غطاء سبائك الصلب

إن الغطاء المصنوع من سبائك الفولاذ متين ويمكن أن يقاوم الضربات.بالإضافة إلى ذلك، تضمن المواد عالية الجودة الوزن الخفيف دون المساس بالموثوقية.السطح المطلي بالمينا المخبوز يجعل الرافعات متينة للغاية ضد الضرب والتآكل.يعتمد تكنولوجيا الطلاء البلاستيكية المتقدمة من الداخل والخارج، ويبدو وكأنه جديد بعد سنوات من التشغيل.

غطاء من سبائك الصلب لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

2. جسم الرافعة

رافعات الرافعة مصنوعة من مادة فولاذية ذات هيكل مدمج وضغط ميكانيكي قوي ومتين.المكونات الرئيسية كلها مصنوعة من سبائك الفولاذ عالية الجودة، بدقة وأمان عاليين.فحص دقيق للحجم والوزن لضمان الأداء الكامل لكل مكون.

تصميم جيد، مظهر حديث وجميل؛تتوافق مع هندسة الجسم البشري، وجسم الآلة الخفيفة وأنشطة الواجهة الصغيرة، وتتكيف مع البيئة على نطاق واسع مع وزن أقل ومساحة عمل أصغر مقارنة بكتلة الرافعة العادية.

جسم الرافعة لرافعة الرافعة المطلية بالكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

3. سلسلة التحميل G80

سلاسل التحميل عبارة عن لحام أوتوماتيكي وطلاء أسود مقاوم للرطوبة والصدأ وله عمر طويل ويمكن استخدامه في المواقف الصعبة.يمكن سحب سلسلة الحمل بحرية وسهولة من خلال الرافعة في كلا الاتجاهين لربط الحمولة أو لشد السلسلة.

تعتمد رافعات الرافعة سلسلة قوية عالية وتكنولوجيا لحام عالية الدقة، وتفي بالمعايير الدولية ISO3077-1984؛مناسبة لظروف العمل الزائدة العاصفة.جلب يديك شعور أفضل.عملية متعددة الزوايا:

           تغيير كتلة الرافعة العادية فقط سحب عمودي لأسفل، مناسب لنطاق أكبر.

           سلسلة اليد: مادة A3، درجة 30، مجلفنة،  

           سلسلة الرفع: مادة 20MN2، درجة G100، أسود.

سلسلة تحميل G80 لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

4. السنانير

تعتمد الخطافات مادة فولاذية من سبائك وقد تمت معالجتها بالحرارة وعملية تزوير وهي متينة ولها ليونة عالية.الخطافات مصنوعة من سبائك الفولاذ عالية الجودة مع مزلاج أمان، وتتميز بقوة عالية وأمان عالي باستخدام التصميم الجديد، مما يضمن عدم فصل البضائع، حتى في ظل التحميل الزائد بدلاً من الكسر.تم تجهيز كل من الخطافات العلوية والسفلية بمزالج أمان بشكل قياسي.بجانب ذلك، يتم تجميع الخطاف السفلي مع متسابق الدفع الكامل.

خطافات لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

5. المزالج

الخطافات العلوية والسفلية مزودة بمزالج أمان بشكل قياسي.

المزالج لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

6. المقبض

وهي مجهزة برافعة يد قصيرة مع قبضة مطاطية مريحة ونظرًا للنسيج الخاص ليس من السهل انزلاقها.تعمل الرافعة اليدوية بجهد قليل بسبب نسبة التروس المثالية.

مقبض رافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

7. قبضة

مصممة هندسيًا، هذه القبضة سهلة الحمل والتشغيل.

قبضة رافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

8. البراغي

مسامير لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

9. عجلة اليد

يتم تصنيع عجلة الرفع اليدوية بالكامل من مادة واحدة ويمكنها تدوير المرونة.

عجلة يدوية لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

10. الفرامل

الفرامل الأوتوماتيكية ذات الدفوف المزدوجة الفريدة محمية بشكل جيد.آلية فرامل موثوقة، فعند انزلاق الحمولة بسرعة عن طريق الصدفة، تعمل الفرامل فورًا على إيقاف الانزلاق.إنها مجهزة بآلية الدقرة المزدوجة، والتي تسمح بنسخ الدقرة المكسورة تلقائيًا بواسطة أخرى لضمان سلامة العمل.

11. جير

تعتمد رافعات الرافعة الفولاذ المسنن الدولي القياسي الذي يبلغ ضعف درجة مقاومة التآكل مثل كتلة الرافعة العادية، وقوة سحب اليد أخف وزنًا والدوران أكثر استقرارًا.إنها عبارة عن تروس متزامنة عالية السرعة ومصفوفة متناظرة ومبتكرة، ومصنوعة من فولاذ التروس القياسي الدولي.بالمقارنة مع التروس الشائعة، فهي أكثر توفيرًا للعمالة وأكثر قابلية للارتداء وأكثر ثباتًا،

12. الحد من التبديل

تم تصميم مفتاح الحد المجهز بمكون الخطافات لحماية السلسلة وضمان الأمان.

13. المحامل

المحامل موجودة داخل سلسلة الحمل المسننة من أجل زيادة الكفاءة الميكانيكية، وهي أجزاء لا غنى عنها.

14. دليل السلسلة

للتخلص من الأوساخ والتشويش على السلسلة الموجودة على بكرة التحميل، تم دمجها في الهيكل.

15. مسامير

مسامير لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

16. الدليل الإرشادي والشهادة

كتاب دليل وشهادة لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

17. الحقائب

يمكن أن تكون رافعات الرافعة مطلية بالكروم أو مطلية بالمسحوق

أكياس لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

أ. مطلي بالكروم

أ. مطلي بالكروم لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

ب- مسحوق المغلفة

B. مسحوق مطلي لرافعة رافعة طلاء الكروم DS-DC - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع



آحرون

           تتضمن مواصفات المنتج النموذج، والحمل المقدر، وطول الجر القياسي، وقوة الحمل الكامل، وحمل الاختبار، وقطر السلسلة، والوزن الصافي، والوزن الإجمالي، وحجم التعبئة، والوزن الزائد لكل متر من الرفع الإضافي، والأبعاد.

           ظروف التشغيل المحيطة

           1. استخدام نطاق درجة الحرارة: -40 درجة مئوية ~ +60 درجة مئوية

           2. استخدام نطاق الرطوبة: الاستخدام   أقل من 100% رطوبة نسبية، لا يمكن استخدامه في الماء.

           3. استخدام المواد: لا يسمح باستخدام مواد خاصة مثل الأسبستوس.

           4. يحظر بشدة على الشفرات.

يحذر

           ①يحظر التحميل الزائد للأشياء أو إطالة المقبض أو تشغيل المقبض بالقدم.

           ②تأكد من تثبيت الخطافات العلوية والسفلية قبل الاستخدام، ثم ضع الحمل في منتصف حجرة الخطاف.

           ③تجنب سحب أي أشياء ثقيلة على الزاوية الحادة للخطاف.يجب أن تكون رافعة الرافعة موازية للأشياء المربوطة عند استخدامها لربط الأشياء.

           ④لا يُسمح باستخدامه عندما تكون السلسلة معكوسة، ويجب استبدال الخطافات عندما تكون زاوية الميل المحوري للعمود أكبر من 10 درجات.

           فيما يلي الفرق بين رافعات الرافعة DS-DC والرافعات العادية


غرض DS-DC  مسلسل طبيعي
غطاء قوة عالية القوة العادية
طبق جانبي س345 س235
مجموعات العتاد 20CrMnTi 45# فولاذ
الأسطوانة والدبوس التبريد غير التبريد
خطاف 35CrMod 20كر
إطار هوك صقل يصب
ترس القيادة 20CrMnTi 20Cr &   45# فولاذ
أسنان العجلة صقل يصب


حزمة من كتلة رافعة صغيرة:

حزمة رافعة الرافعة DS-DC، كتلة الرافعة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد

عرض المنتجات:

كتلة رافعة صغيرة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد

المنتجات الأخرى ذات الصلة:

كتلة الرافعة، رافعة الرافعة - DAWSON GROUP LTD.- الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين

مرحبا بكم في شراء أحدث وبأسعار تنافسية  داوسون  مقبض بسقاطة صغير ذو تصميم خاص عالي الجودة  من مصنعنا.نحن أحد أبرز المصنعين والموردين في الصين، ونقدم لك  خدمة الجملة وخدمة OEM بسعر مخفض.مع شهادة CE، منتجاتنا المصنوعة في الصين في المخزون عالية الجودة ومنخفضة السعر.يرجى أن تكون حرا في الحصول على عينة مجانية منا.


لمزيد من المعلومات، من فضلك  اتصل بنا.بريد إلكتروني:info@dawson-group.com

العلامات الساخنة: كتلة رافعة صغيرة,  كتلة مقبض السقاطة, رافعة رافعة عالية الجودة, تخصيص 0.25ton السقاطة مقبض رافعة كتلة, كتلة رافعة بمقبض السقاطة متوفرة في المخزون, كتلة رافعة بمقبض سقاطة 250 كجم, عينة مجانية من كتلة مقبض السقاطة 500 كجم, مقبض السقاطة كتلة الرافعة 0.5 طن ماركات داوسون, مقبض السقاطة رافعة بلوك الصين , مقبض السقاطة رافعة كتلة المصنعين في الصين  , السقاطة التعامل مع رافعة كتلة الموردين الصين


تطبيق رافعة الرافعة:

تطبيق كتلة السلسلة الثقيلة، رافعة السلسلة اليدوية، رافعة الرافعة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

عرض المصنع والحزمة:

مقبض سقاطة صغير ذو تصميم خاص عالي الجودة - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد
مصنع ذو جودة عالية مصمم خصيصًا لمقبض السقاطة الصغير ذو التصميم الخاص للجلد - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
حزمة من مقبض السقاطة الصغير المصمم خصيصًا عالي الجودة للجلد - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع

على: 
تحت: