مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » منتجات » أوم وأوديإم المنتجات » تعدين » إسقاط الأجزاء المزورة، وإسقاط المطرقة المزورة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button

إسقاط الأجزاء المزورة، وإسقاط المطرقة المزورة

  • DAWSON/OEM

توافر الحالة:
الكمية:

إسقاط الأجزاء المزورة، إسقاط المطرقة المزورة، أجزاء الحدادة  
- الصين الصانع والمورد والمصنع

إسقاط الأجزاء المزورة ، إسقاط المطرقة المزورة ، الشركة المصنعة لأجزاء الحدادة ، المورد - الصين
 
صقل
داوسون  لقد تم توريد قطع غيار OEM المختلفة ، والأجزاء المطروقة ، والمطرقة المطروقة لعملائنا في أوروبا وأمريكا الشمالية لسنوات عديدة.وقد اكتسبنا سمعة طيبة بسبب الجودة العالية والفعالية من حيث التكلفة والتسليم في الوقت المحدد وخدمة العملاء الممتازة.إن تلبية توقعات العملاء وتجاوزها هو التركيز الرئيسي لسياسة الجودة لدينا، مع سنوات خبرتنا في تصنيع أجزاء OEM، والأجزاء المطروقة، والمطرقة المطروقة، ومفتاح الربط، والزردية، وتزوير الفولاذ، والضغط الهيدروليكي، وتزوير لفات الألومنيوم، وجزء مطروق من الألومنيوم، وتزوير بالنسبة للشب 6061-t6، والطرق الساخن للشب 2014-t6، والأداة اليدوية المطروقة، وجزء تصنيع المعدات الأصلية المطروق، نحن واثقون من تقديم خدماتنا لشركتك الموقرة أيضًا ونعتقد أنك ستكون راضيًا عن الجودة والسعر والأداء لدينا .لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي متطلبات.
تزوير الألومنيوم، تزوير الصلب
 
مصنعنا ومعداتنا ومنتجات أخرى، يرجى التحقق

مجموعة داوسون المحدودة
بالقطع
المعدات
 
داوسون  المجموعة المحدودة,  تأسست في عام 1992، بعد أكثر من 10 سنوات من التطوير المستدام والسريع، تمتلك الشركة 30 مليون يوان من الأصول الثابتة وتبلغ قيمة الإنتاج السنوي 60 مليون يوان، ويبلغ إنتاج الشركة لجميع أنواع قطع غيار الآلات 10000000.
انها تحتل 60000 متر مربع.شكل القالب تصميمًا وتطويرًا محددًا، وصب القوالب، وقولبة الحقن، والختم، واللحام، وتجميع وتكامل الأجزاء الميكانيكية لمؤسسات التصنيع.
تمتلك الشركة حوالي 100 جهاز ، مثل المكابس الهيدروليكية 500-6.3 طن 、 315 طنًا ، وقاطع الليزر الرقمي ، واللكمة الرقمية ، والثني الرقمي ، ومعدات صنع القوالب.هناك 300 موظف في الشركة، بما في ذلك 40 عالية المهنيين الصف.
 
ستكون الشركات دائمًا 'مثابرة ومستقرة مثل Mount Tai' كفلسفة عمل و'ابتكار ريادة الأعمال والنزاهة العملية' وروح Hengtai و'العمل الفوري لرد الفعل السريع' تعمل فلسفة إدارة أسلوب Hengtai دائمًا من خلال العمل .
الشركات التي لديها قوالب ختم الصفائح المعدنية، وسحب الصفائح المعدنية، والتثبيت، واللحام، واللحام، والقطع بالليزر عالي الطاقة باستخدام الحاسب الآلي، والثني، وغيرها من الخدوش ذات الأشكال الخاصة لتكنولوجيا الإنتاج المتقدمة.
 
سنكون على أكمل وجه  داوسون  تسببت معركة المجموعة المحدودة في صانع قطع غيار الآلات الأكثر قدرة على المنافسة في الصين.

في الختام، نرحب بالعملاء والأصدقاء من الداخل والخارج للاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، والزيارة والتوجيه والتفاوض كلها متاحة.سوف نقدم لك منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة!

عرض المصنع والحزمة:

مصنع حول إسقاط الأجزاء المزورة ، إسقاط المطرقة المزورة ، أجزاء الحدادة - الصين الصانع والمورد والمصنع

حزمة من الأجزاء المزورة المسقطة ، المطرقة المزورة المتساقطة ، الأجزاء المزورة - الصين الصانع والمورد والمصنع


على: 
تحت: