داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » نسيج [ليفت سلينغ] & أسلاك مهمّة » ورقة برسيم مقاليع & مقلاع حقائب » كلوفيرلاف الرافعات حقيبة الرافعات لتوحيد باغد البضائع

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

كلوفيرلاف الرافعات حقيبة الرافعات لتوحيد باغد البضائع

نماذج المبيعات: الجملة
دقيقة النظام: 10 قطع
  • DAWSON/OEM

120:
الكمية:
  كلوفيرلاف الرافعات حقيبة الرافعات لتوحيد باغد البضائع
- داوسون المجموعة المحدودة - الصين الصانع والمورد والمصنع
  حصل البرسيم-حبال-البضائع حبال الغطاء ورقة-الرافعات (2)
  ورقة البرسيم، حبال، حبال أكياس (2)   باغد البضائع حبال كلوفيرلاف الرافعات
  بورقة البرسيم-خطوط-حقيبة-رفع-حبال-02 (1)                                                     بورقة البرسيم-خطوط-حقيبة-خطوط-04

 
  كلوفيرلاف سلينغز لتوحيد البضائع المزودة بالوقود
 
 
 
وقد بدأت شركة "مارين سيرفيسز" منذ أوائل عام 1979 بتجريب أنواع مختلفة من الرافعات من أجل توحيد البضائع المحشوة، فضلا عن أماكن اللحوم وسلع البضائع الأخرى. وقد عملت الشركة كمستشار لعدد كبير من المستوردين والمصدرين ومنظمات النقل وكذلك للحكومة. وقد تم تطبيق الرافعة التي تسمى الآن كلوفيرلاف بنجاح في نقل الاسمنت والدقيق والقهوة والأسبستوس والحمضيات في علب، اللحوم المجمدة في أرباع، الخ. كلوفيرلاف الرافعات تخدم غرض مزدوج: كما حبال لرفع ونقل أكياس من وسيلة نقل واحدة إلى أخرى حتى وصلت الوجهات النهائية. وعقد الحقائب أو الحزم معا عند الراحة.
 
 
 
ويلاحظ مبدأ التوحيد بحقيقة أنه بمجرد أن يكون عدد من الأكياس أو العبوات مبطنة مسبقا، يتم التعامل معها من ثم على وحدة واحدة كبيرة. هذا الترتيب يلغي تكرار التعامل مع وحدات واحدة في كل واجهة رئيسية أثناء عملية النقل. في المقابل، فإنه يقلل إلى حد كبير من تكاليف المناولة ووقت المناولة. إن الانخفاض في وقت المناولة (التحميل والتفريغ) له أهمية خاصة بالنسبة لناقلات المحيطات الحديثة، لأن هذا التخفيض يحسن من وقت تحويل الميناء ويزيد من قدرته على الكسب.
 
 
 
سمة جذابة من حبال كلوفيرلاف هو ديسبو-قابلية. السعر منخفض بما فيه الكفاية للسماح للتخلص من حبال وبالتالي القضاء على التكلفة واليد العاملة المعنية في إعادة استخدام الرافعات إلى نقطة المنشأ. يسرنا أن نعلمكم أن حبال أعلاه قد خضع لتجارب للتحسين التي العملاء كانت أكثر راض عن التصميم الجديد.
 
 
 
 
 
إنرودوس - كلوفيرلاف سلينغس ----- ديسبوسابل حزام حزام الأمان
 
 
 
1، هناك ثلاثة أنواع من المواد المستخدمة لرافعات رفع شقة المتاح، البولي ايثيلين، ورقة مقاومة للماء المقوى أو المنسوجة حزام الطبقة الخارجية لاحتواء ألياف البوليستر على التوالي. وهي مصنوعة في عدة عروض ونقاط القوة وفقا للاستخدام المقصود. تم تصميم الرافعات لحمل واحد فقط (لتمكين هذا الحمل ليتم إرسالها واستقبالها) وليس المقصود للاستخدام المتكرر.
 
2، وعادة ما تستخدم في ما قبل الرافعة من البضائع التي تم جمعها ويتم تجميعها في شكل يعرف باسم "كلوفيرلاف" كما حبال فارغة في عرض خطة يشبه البرسيم أربعة أوراق. على نحو متزايد يتم استخدامها في صناعة البناء لرفع أقسام من المنازل الخشبية مؤطرة أو الجمالونات سقف وفي تصنيع لحزم من الصلب والخشب أو البلاستيك.
 
3، أنها لا تستخدم لأغراض الرفع العام لأنه، على الرغم من أن لديهم عامل مرضية ولكن أقل قليلا من السلامة، فهي ليست مناسبة للاستخدام المتكرر بسبب البناء خفيفة نسبيا ومقاومة الكشط منخفضة. وينبغي التخلص من هذه الحاملات بمجرد فصلها عن الحمولة في الوجهة النهائية.
 
4، الرافعات من هذا النوع ليست فردية اختبار اختبار، ولكن أي التجهيزات المعدنية، مثل حلقات أو وصلات، ينبغي اختبار برهان بالطريقة العادية. ولا يلزم إخضاع هذا النوع من الحبال لفحص دوري من قبل شخص مختص، نظرا لطبيعته التي يمكن التخلص منها.
 
5، لا يوجد معيار محدد للرافعات مسطحة رفع مستهلك (تم سحب معيار بريستيش القديم) وبالتالي بس إن 1492-1: 2000 يمكن أن تستخدم كدليل للامتثال لمتطلبات السلامة الأساسية لتوريد الآلات لوائح 1992 جدول 2 الجزء 4. ومع ذلك هناك معايير لإنتاج الأكياس القابلة للتصرف، والمعروفة باسم بس إن 1898.2001 إبك مرنة التي ينبغي استخدامها.
مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا : info@dawson-group.com
  مصنع من كلوفيرلاف الرافعات حقيبة الرافعات لتوحيد من باجيد البضائع - داوسون المجموعة المحدودة - الصين الصانع والمورد والمصنعحزمة من كلوفيرلاف الرافعات حقيبة الرافعات لتوحيد من باجيد البضائع - داوسون المجموعة المحدودة - الصين الصانع والمورد والمصنع
على: 
تحت: 
>إذا كان لديك أي اقتراحات أو آراء حول منتجاتنا، يرجى ترك رسالة، وسوف نقوم بالرد على الفور أسئلتكم. شكرا لدعمك.
استفسار عن المنتج

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.