مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار التكنولوجيا » كيفية اختيار واستخدام حبال؟

كيفية اختيار واستخدام حبال؟

تصفح الكمية:3    

1، حبال المواصفات، نوع اختيار عند اختيار حبال المواصفات، يجب رفع الحمل حسب الحجم والوزن والمظهر، وعلى استعداد لاعتماد طريقة الرفع واستخدام المشترك تأثير معامل حساب الطريقة في نظرا لمتطلبات قوة العمل القصوى، ولكن أيضا العمل البيئة، وأنواع الحمل يجب النظر فيها. يجب أن تختار لديه ما يكفي من القدرة، ويمكن أن تلبي استخدام طول الطريقة المناسبة حبال، إذا تم استخدام متعددة حبال في نفس الوقت رفع الحمل، يجب اختيار نفس نوع حبال؛ حبال شقة من المواد الخام لا تتأثر البيئية أو تأثير الحمل. أيا كان المرفق أو العروة الناعمة سواء في حاجة، يجب النظر بعناية حبال في وقت متأخر ومساعدة الملحقات ومطابقة معدات الرفع.
2، من حبال، والحد من استخدام زاوية عند استخدام لينة العروة شقة حبال، والحد الأدنى استخدام طول العروة لا تقل عن 3.5 مرات والعروة جزء الاتصال من السماكة القصوى هوك، ورفع أنشطة العروات لا يمكن أن أكثر من 20 째 زاوية . عند الاتصال مع حبال العروة لينة ورفع الأجهزة، حبال ورفع الأجهزة يجب أن يكون جزء الاتصال دائما، إلا إذا عرض حبل محوري لا يزيد عن 75 ملم، ورفع المرفقات يجب أن يكون على الأقل الانحناء الشعاع هو حبال عرض محوري 0.75 مرات. على سبيل المثال: حبال دائرة نصف قطرها من البضائع على هوك على الأقل 0.75 مرات عرض محوري حبال. قد يكون عرض النسيج داخل دائرة نصف قطرها تأثير السنانير، ويكون لها تأثير انحناء هوك في حدود عرض النسيج من دور متوازن. حبال يمنع منعا باتا الزائد، يجب استخدام معامل الطريق الصحيح، وجزء من قوة العمل قد يكون حد الطريق على التسمية المعطاة، متعددة الجمع حبال لا يمكن أكثر من و الاتجاه الرأسي أقصى زاوية.
3، اتبع جيدة رفع الخبرة في رفع خطة قبل أن تبدأ عملية الضوء وحلول جيدة.
4، رفع، الاستخدام الصحيح من حبال وضع الاتصال حبال في الوضع الآمن في المكان المناسب، يربط الحمل، يجب أن توضع في حبال تحميل لدور يمكن تحقيق التوازن بين الحمل من عرض حبال؛ لا يزال لا يمكن عقدة أو تشويه حبال أجزاء خياطة لا يمكن وضعها في هوك أو رفع المعدات، ودائما في حبال من جزء تستقيم، تمرير بعيدا عن الحمل والسنانير وقفل لمنع الأضرار التي لحقت التسمية زاوية.
5، الجمع بين حبال متعددة مع استخدام مذكرة الجمع بين عدة حبال الحد من تقييم قوة العمل في تركيبة لتحميل التماثل حبال، وأنه عندما، وفقا لتصميم فرع حبال توزيع متماثل حتى، مع نفس الزاوية العمودية. 3 الجمع حبال، إذا كان الفرع لا يمكن وفقا لتصميم الإجهاد من الزي الرسمي، أكبر قوة في فرع، التي سيتم تصميم فرع زاوية بالقرب من مجموع مجموع أكبر قدرة القابضة، نفس النتائج في 4 مزيج من حبال، إذا وليس حمولة جامدة، وأيضا الاعتماد. ملاحظة: لتحميل جامدة، فإن معظم الجاذبية قد تكون ثلاثة فرق، أو حتى اثنين، نفترض، والباقي من ذلك واحد فقط حماية توازن الحمل
6، رفع، حبال حماية حبال بعيدا عن حواف حادة، والاحتكاك وارتداء، سواء كان بعيدا عن تحميل أو رفع الأجهزة، ينبغي تعزيز وحماية الجزء الأيمن من من الصعب حواف وارتداء الضرر، ضرورية إضافية ضرورية لتعزيز الملحق.
7، ضمان رفع، موازنة التحميل في عملية الرفع، يجب استخدام طرق آمنة لاستخدام حبال، لا يمكن السماح تحميل مائل أو في حبال من الشريحة؛ يجب ترتيب حبال في مركز تحميل الجاذبية ورفع نقطة الجزء العلوي مباشرة، وجعل تحميل متوازنة ومستقرة، إن لم يكن رفع نقطة في التركيز السلبي، تحت حبال عبر الحركة قد يكون المفتاح. يؤدي إلى خطورة.
8، حبال طريقة الرفع إذا استخدام سلة ديكس، يمكن ضمان أمن الحمل، لأنه لا مثل قفل أن قفل رافعة السلوك، و حبال يمكن الوجه من خلال المفتاح، يوصي اثنين من حبال تستخدم معا، حبال أعضاء تعليق العمودي بقدر ما ممكن، لضمان التقاسم العادل بين الحمل في الفروع. عندما رافعة رافعة حبال مسطحة، يجب أن تسمح وضع زاوية طبيعية (120 째) للدولة لتجنب الاحتكاك إنتاج الساخنة، حبال ليست في القوة من خلال موقف قوي، أيضا لا تحاول إنشاء فم مشبك ضيق، وسلامة الطريقة الصحيحة لاستخدام رافعة حبال قفل مزدوجة. قفل مزدوج رافعة ضمان سلامة ومنع الحمل من حبال في الشريحة.
9، وضمان أمن الموظفين في عملية رفع، ومشاهدة عن كثب لضمان سلامة الشعب يجب تحذير من الخطر في موظفي الدولة، إذا لزم الأمر، والانسحاب فورا من منطقة الخطر. يجب على اليد أو أجزاء أخرى من الجسم البقاء بعيدا عن حبال، ومنع عندما حبال الاسترخاء من الأذى.
10، في عملية رفع، يجب أن تستخدم طريقة مظاهرة يجب أن تعتمد في تشغيل رفع المظاهرة، حبال من التقطت فضفاضة حتى شنقا سولا ضيق، وتحميل تدريجيا تمت ترقيته إلى موقف الكتاب، أهمية خاصة في سلة معلقة أو الاحتكاك مشدود مجانا عند تحميل الدب.
11، والتحكم في دوران الحمل إذا تميل الحمل إلى الميل، يجب اخماد الحمل الثقيل، وضمان أن القيود الحمل، ومنع تحميل دوران الحادث تكون مضمونة.
12، وتجنب تزوير الاصطدام، سحب وسحب، والاحتكاك، والتذبذب، ومنع الضرر تزوير في الرفع، يجب إيلاء الاهتمام للتأكد من أن القيود الحمل، لمنع الوجه عرضي أو غيرها من الأشياء تصطدم. تجنب السحب والسحب أو الحمل التذبذب، إذا كان ذلك سيزيد من التوتر من تزوير. إذا تزوير في الحمل، أو تحميل في الضغط في تزوير، وليس على الأرض أو سطح خشن حبال السحب.
13، تزوير الهبوط عند رفع، وسوف يكون تحميل في قيود متساوية من الوضع يسقط.
14، حبال التخزين الصحيح عند حبال عمليات الرفع كاملة، يجب أن توضع مرة أخرى، والتخزين الصحيح. إذا لم تعد تستخدم، يجب تخزين حبال في نظيفة وجافة وحالة جيدة التهوية، ودرجة حرارة الغرفة، وفي الرف، بعيدا عن الحرارة، وظهور الغاز، والتآكل الكيميائي، وأشعة الشمس المباشرة أو غيرها من الأشعة فوق البنفسجية القوية. أولوية استخدام مواد التخزين، يجب التحقق من حبال في عملية الاستخدام يحدث أي ضرر، وليس في التخزين قد تضررت حبال. عند رفع، حبال هو تلوث الأحماض والقلويات، المخفف أو استخدام المقابلة قبل الموصى بها لتحييد وسائل التخزين. وفقا للمادة وذات الصلة رفع حبال الخصائص الكيميائية للمرجع، من المورد الموصى بها، وقد استخدمت أي مشكلة المنتجات قد تكون مناسبة. حبال في استخدام الرطب، أو لأن سبب نظيفة، وسوف يكون شنق، الجافة الطبيعية.