مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » معلومات » كيفية استخدام الونش اليدوي - DAWSON GROUP LTD.الصين

كيفية استخدام الونش اليدوي - DAWSON GROUP LTD.الصين

تصفح الكمية:0    

كيفية استخدام الونش اليدوي - DAWSON GROUP LTD.الصين

1Ton 1000KG مسحوق الطلاء المحمولة ونش اليد - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والموردونش يدوي للكابلات المحمولة 1000 كجم - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع1000KG ونش يدوي، 1T مسحوق طلاء كابل محمول ونش يدوي - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد1000 كجم مسحوق الطلاء المحمولة ونش اليد ، ونش اليد ، مجتذب اليد - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمصنعساحبة يدوية 1000 كجم، ونش يدوي للكابلات المحمولة مسحوق الطلاء، ونش يدوي 1T - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمصنعونش يدوي ثقيل 2000 كجم، ونش يدوي للكابلات المحمولة مطلي بمسحوق 2 طن - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنعونش يدوي 2000 كجم 2 طن، ونش يدوي للكابلات المحمولة مسحوق الطلاء، ونش يدوي 2T - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمصنعونش يدوي للكابلات المحمولة مسحوق الطلاء 2000 كجم، ونش يدوي ثقيل 2T - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والموردونش يدوي للكابلات الثقيلة 2000 كجم، ونش يدوي 2 طن - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد

هناك طريقة رائعة لنقل جسم ثقيل محاصر، بما في ذلك السيارة، وهي استخدام رافعة يدوية.هناك أنواع عديدة من الروافع اليدوية بالقرب من السوق، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامها في المهام الخفيفة أو الثقيلة.تُستخدم الروافع اليدوية عادةً لسحب سيارة أو شاحنة من الخندق، ولرفع شيء يتضمن محرك السيارة، وكذلك لسحب الأشياء الكبيرة إلى أعلى التلال.قد يوفر لك الحصول على رافعة يدوية في المرآب الخاص بك الوقت والمال في المرة التالية التي تحتاج فيها إلى تحريك سيارتك أو شاحنتك أو سيارات الدفع الرباعي خلال حالة الطوارئ.


تعليمات


1. قم بربط الجانب الميكانيكي من الرافعة بجسم صلب غير متحرك.الخطاف الموجود بالقرب من الجانب الآلي من الرافعة لا يسمح لها بالتعليق بشكل جيد مثل معظم الأشياء، لذا فإن لف سلسلة بالقرب من العنصر سيضمن سهولة ربطه.


2. افتح المزلاج الموجود على التروس من الرافعة اليدوية؛يمنع هذا المزلاج مجموعة الونش من الفك.يمكن أن تحتوي بعض الروافع على مزلاجين مثبتين على تروس الرافعة.مزلاج واحد يمنع مجموعة الونش من الفك أثناء رفع جسم ما، بينما المزلاج الثاني مخصص لمقبض الونش.قد يكون هذا المزلاج هو المزلاج الرئيسي الذي يقوم بتشغيل الونش.


3. اقترب من الخطاف المرتبط بمجموعة الرافعة وقم بربطه بالعنصر الذي يتطلب الرفع.بناءً على ما يتم نقله ومقدار نقله، قد تحتاج إلى الاستفادة من السلسلة أو المجموعة المعدنية لتوصيل الونش.


4. اقترب من الرافعة وتمكن من إحكام التجميع وتوجيه العنصر نحو الموضع المفضل.


نصائح وتحذيرات

تأكد من إنشاء عرض ممتاز للوزن الزائد أ ونش اليد يمكن التحكم فيه قبل استخدامه لأي تطبيق تقريبًا.