داوسون غروب Ltd.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » المنتجات أخبار » كيفية تأمين الزورق لطائرة تعويم باستخدام الأشرطة السقاطة

كيفية تأمين الزورق لطائرة تعويم باستخدام الأشرطة السقاطة

تصفح الكمية:0    

وإليك كيفية تأمين الزورق إلى طائرة تعويم باستخدام الأشرطة السقاطة:

1)إرفاق السنانير على نهاية الأشرطة السقاطة إلى الحلقات المقدمة في الجزء السفلي من النقل. ويرتبط الرف إلى الدعامات الطائرة الطائرة تعويم. ثم، إذا أمكن، وضع الأشرطة على قفص الاتهام إلى جانب الطائرة.

2)كذبة زورق واحد غونوال على تعويم، ومن ثم الهزيل القارب حتى ضد رف الحمل الخارجي.

3)تشغيل الأشرطة اسئلة على مسافات الزورق في الجبهة والخلفي من الزورق. تأمين هوك على نهاية حزام إلى الحلقة العليا على قوس الحمل الخارجي. ثم سحب الطول الزائد للحزام من خلال آلية السقاطة. ملاحظة: تأكد من وضع الأشرطة مسطحة على طول مسافة الزورق وليس الملتوية.

4)
تشديد الأشرطة الساق حتى ضيق جدا. وينبغي أن الزورق لا تزدهر مع هزة حازمة.

السقاطة الأشرطة داوسون

5)باستخدام اثنين من الأشرطة الساق أصغر، وتأمين القوس وحمل مقابض صارمة إلى حلقات الراسية في الجزء الأمامي والخلفي من العائم.

6)ربط بدقة من أطوال الزائدة من الربط إلى الدعامات الطائرة تعويم.

الأشرطة السقاطة

ملاحظة: باستخدام الطريقة نفسها، يستخدم بعض مشغلي المستوي العائم الحبال لهذه العملية بدلا من الأشرطة الساقطة. والفرق الرئيسي في استخدام الحبال هو أنه بمجرد ربطهم بمسافات الزورق، فإنهم يرتبطون بثبات معا في الوسط باستخدام طول آخر من الحبل. سواء باستخدام حبل أو الأشرطة السقاطة، ربط نهايات الزورق إلى العائم (الخطوة 5) هو خطوة حاسمة.

وبمجرد فكها، عاد الزورق على الفور إلى شكله الأصلي، وغادرت الرحلة ساعة و 15 دقيقة لنا على بعد 118 ميلا من أقرب طريق. كان هادئا وباهظا للغاية، ولكن دافئة كما بدأنا التجديف شمالا على نطاق واسع لاك فونتينيو. بحيرة البرية طويلة 25 ميل هي منابع شرق ناتاشكوان، كان لدينا كل شيء لأنفسنا.

رقم التليفون:
+ 86-532-86660581
موقع الكتروني:
مدير عام:جانيت تشاو
معلومات الاتصال:داوسون جو
جميع الحقوق محفوظة © 2015، داوسون غروب Ltd.