مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار التكنولوجيا » مخاطر إطلاق السفينة-المنحدر

مخاطر إطلاق السفينة-المنحدر

تصفح الكمية:0    

في الوقت الحاضر سفينة إطلاق مع الوسائد الهوائية ليست الجدة. يقدر في الصين كل سنة هناك حوالي 200 سفينة تم إطلاقها مع أكياس الهواء. وسادة هوائية سفينة إطلاق التكنولوجيا بسيطة وعملية، فإنه يمكن توفير الكثير من المال والوقت. وحتى السنوات الأخيرة سوق الاكتئاب السفن هو الاكتئاب، فإنه لا يزال مزدهر.

ولكن ما هي مخاطر إطلاق السفينة مع الوسائد الهوائية؟ ما هو إطلاق سفينة جيدة وإطلاق سفينة سيئة؟ عندما السفينة الخاص بك لفات في المياه ويطفو بنجاح فهذا يعني أنك إكمال إطلاق سفينة جيدة، هل هو صحيح؟

من السهل العثور على حوادث إطلاق السفن مهما كانت الطريقة التي أطلقتها السفينة. ويعتبر إطلاق سفينة قفص الاتهام الجافة الطريق الأكثر آمنة إطلاق ولكن شركة بناء السفن في الصين غرقت ثلاث سفن عند إطلاقها مع الأرصفة الجافة العائمة. لذلك علاج السفينة إطلاق على محمل الجد هو أول شيء نحن بحاجة إلى القيام به.

إطلاق المنحدر

تقنية إطلاق السفينة مع الوسائد الهوائية بسيطة ولكنها لا تزال بحاجة إلى إعداد جيد. إطلاق المنحدر هو الأكثر سهولة أن تكون مهملة واحدة لإطلاق سفينة هوائية. قد يقول بعض الناس، لا إطلاق البالون سفينة تحتاج المنحدر أعدت؟ نعم، فإنه يحتاج، ربما ليس منحدر ملموسة ولكن هناك حاجة بالتأكيد منحدر إطلاق أنيق مضغوط.

إطلاق وسادة هوائية سيئة إطلاق الغاز الطبيعي المسالوسادة هوائية سيئة إطلاق القضية

تظهر الصور أعلاه اطلاق النار وسادة هوائية متهور إطلاق. المنحدر، ربما فقط تلة من القمامة، والكامل من الحجارة والصلب شريط التي البالونات يمكن أن لفة فقط عثرة وسهولة إلى أن يتم قطع من خلال. في النهاية القوس تصطدم مع التل حتى هناك البالونات وسادة تحت ذلك. ننسى إمكانية الانحناء تسبب لحظة الضرر بدن خلال إطلاق، فإنها لن يهتم.


مشروع إطلاق شجاع آخر

 سوء إطلاق المنحدركبيرة الانحناء لحظة خلال إطلاق

المنحدر إطلاق سيئة الانحناء لحظة كبيرة خلال إطلاق

وسادة هوائية انفجردفقة كبيرة

وسادة هوائية انفجرت خلال إطلاق كبير البداية يشير إلى قطرات صارمة بسرعة

إن الهبوط المفاجئ في الموجة الصاخبة التي اشتعلت موجة كبيرة مثيرة للجمهور ولكن ليس لصاحب السفينة. الناس يمكن أن تجد من السهل أو اثنين من البالونات انفجر عندما إسقاط صارمة أسفل من الصور أعلاه. ثم يمكننا استنتاج أسفل السفينة قد تتلاشى مع الأرض خلال إطلاق.

لتجنب مثل هذه الحوادث إطلاق، هو بسيط، مجرد بناء أو تمهيد منحدر إطلاق جيدة قبل الاطلاق.

في بعض الأحيان وصلنا شكوى من نوعية وسادة هوائية من العملاء. أرسلوا لنا صور من الوسائد الهوائية مع تخفيضات منتظمة وقال لنا انها مشكلة في الجودة. يرجى أن يكون معقول، والناس لا يمكن أن نتوقع المطاط جعل أكياس الهواء يمكن أن تكون أقوى من الصلب أو الحجر.


بيان: يتم الحصول على جميع الصور في هذه المادة من الإنترنت. إذا كان هناك انتهاك حقوق الطبع والنشر يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@dawson-group.com لطلب الإزالة.


العوامل الهامة الأخرى تأثير وسادة هوائية إطلاق السلامة:

تحليل مخاطر إطلاق السفن - مستوى المياه ، زيارة: https://www.dawson-group.com/Ship-Launching-Risks-Water-Level-id553413.html

سفينة إطلاق إطلاق تحليل المخاطر عقد النظام ، زيارة: https://www.dawson-group.com/Ship-Launching-Risks-Hold-System-id583413.html