مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » معلومات » مقدمة، العناية والاستخدام من رفع سلسلة الرافعات

مقدمة، العناية والاستخدام من رفع سلسلة الرافعات

تصفح الكمية:0    

  chain_sling (2)
الصف 80 سلسلة الرافعات، G100 سلسلة الرافعات
نحن تصنيع العرض العديد من أنواع G100، G80 سلسلة الرافعات مع جودة عالية وبأسعار تنافسية.
مزيد من المعلومات، يرجى التكرم الاختيار: سلسلة الرافعات أو الاتصال بنا: info@dawson-group.com
  • مقدمة في سلسلة الرافعات
  • العناية واستخدام سلسلة الرافعات
 
 
وغالبا ما يتم اختيار الرافعات من سلسلة سبائك عندما تعمل تحت درجات حرارة عالية أو الظروف الوعرة التي من شأنها أن تخدع أو تدمر أنواع أخرى من الرافعات. فهي مرنة ودائمة وطويلة الأمد، الدكتايل، سهلة لتفتيش، للطي للتخزين مريحة، وسوف تلتزم بشكل آمن إلى ملامح حمولة. على الرغم من أن سلسلة سوف تظهر القليل أو لا تمتد في تصنيف القدرات، فإنه لديه القدرة على استطالة تصل إلى 20٪ قبل الفشل. هذا الاستطالة بمثابة علامة التحذير البصرية مما دفع المستخدمين لإزالة حبال من الخدمة قبل الإصابة أو الضرر من سلسلة حبال مكسورة. ولعل الميزة الأكثر فائدة من سلسلة حبال هو قدرته على اصلاحها. يمكن إصلاح أي عنصر تالف تقريبا اكتشف أثناء التفتيش واستعادته إلى حالة مفيدة. خلال عملية الإصلاح، سيتم تجديد الرافعات، اختبار برهان و ريتيرتيفيد، وتقدم بديلا اقتصاديا جديدة استبدال سلسلة حبال.
 
يجب أن تكون سلسلة الرافعات المستخدمة لتطبيقات الرفع العلوية مصنوعة من سبائك الصلب. سلسلة سبائك، عادة 8600 سلسلة سبيكة، يخضع لتقنيات مراقبة الجودة التي تفوق تلك المطبقة على درجات أقل من سلسلة ومصممة والموافقة عليها، وأوصت خصيصا لرفع العلوية. سبائك الصلب سلاسل تمتلك القوة، المحتوى الكيميائي والخصائص الميكانيكية اللازمة لتلبية الحكومة و معايير الصناعة. وتحدد هذه المواصفات قيم الحد الأدنى للاستطالة، وقيم الاختبار الدنيا، وحدود العمل الموصى بها، والحد الأدنى من نقاط القوة الإحصائية. سلسلة سبيكة يمكن تمييزها عن غيرها من الدرجات الشعبية من سلسلة ملحومة من خلال السمة المميزة، أو رمز الهوية، والتي تنقش في سلسلة الروابط تقريبا كل 12 "إلى 18". الصف 80 (أو النظام 8) هو سلسلة سبيكة الأكثر استخداما ويحمل سمة مميزة مماثلة لشركة كامبل سلسلة شركة "CA8" أو "C8". يتم تصنيع جديد، قوة قصوى الصف 100 (أو نظام 10) سبيكة من قبلكامبل سلسلة مع "C10" السمة المميزة لسهولة تحديد الهوية. لا تستخدم أي سلسلة حبال للرفع العلوية قبل التحقق من أنها مصنوعة من سبائك الصلب. يمكن أن تكون ملفقة "أنواع" مختلفة من الرافعات سلسلة وعادة ما يتم تعيينها من قبل رمز الحرف ثلاثة، استنادا إلى عدد من الساقين وأنواع المكونات المستخدمة في التجمع:
 
  الحرف الأول (النوع الأساسي للبناء):
S = حبال الساق الواحدة
سب = سلة واحدة
d = مزدوجة الساق حبال
دب = سلة مزدوجة
T = حبل الساق الثلاثي
سي = سلة واحدة لا نهاية لها
س = رباعية الساق حبال
دي = سلة لا نهاية لها مزدوجة
C = حبال الساق واحدة مع وصلة رئيسية في كل نهاية
 
  الحرف الثاني (نوع الرابط الرئيسي أو الرابط النهائي):
O = رابط رئيسي مستطيل (موصى به لجميع التجميعات)
P = وصلة رئيسية على شكل الكمثرى (عند الطلب فقط)
 
  الحرف الثالث (نوع الخطاف):
S = حبال هوك
G = انتزاع هوك
F = هوك مسبك سلسلة الرافعات
سلسلة الرافعات يمكن تصنيعها باستخدام دائمة، وصلات اقتران الملحومة، أو إذا يفضل، وصلات اقتران الميكانيكية ل أسرع "في الميدان" التجميعات. وفي كلتا الحالتين، يجب أن يكون للرافعة علامة تعريف مرفقة توفر الدرجة والحجم والنطاق ونوع القاذف وحمل الحمولة العاملة في زاوية محددة من الرفع والرقم التسلسلي. نسبة إلى أنواع أخرى من الرافعات، سلسلة الرافعات لديها أفقر قوة / نسبة الوزن، أفضل كشط وخفض المقاومة، متوسط ​​استطالة ومقاومة الصدمات، أفضل مرونة، وأفضل مقاومة لدرجات الحرارة العالية.
  الصف 80-السلسلة_slings_1
 
 
على الرغم من أن سلسلة الرافعات مصممة للخدمة الوعرة والدائمة، يجب مراعاة الاحتياطات لتمديد العمر الإنتاجي للمنتج. بعض المخاطر الكامنة في تشغيل سلسلة الرافعات ويجب على المستخدمين ممارسة الذكاء والرعاية والحس السليم لضمان بيئة عمل آمنة.
لا تتجاوز أبدا الحد تحميل العمل من سلسلة حبال.
يجب أن تكون جميع التركيبات والمرفقات لها حد حمل عملي (ول) يساوي أو يزيد عن حجم السلسلة؛ إذا لم يكن كذلك، يجب أن يتم تصنيف التجمع في الشركة ذ.م.م.
لا راحة أو إسقاط الحمل على السلسلة.
القضاء على جميع التقلبات، عقدة أو كينكس قبل رفع.
لا نقطة تحميل السنانير - تحميل يجب أن يجلس بشكل صحيح داخل فتح الحلق وتركز في وعاء من هوك.
توازن الحمل لتجنب الإجهاد لا مبرر له على ساق واحدة من الرافعات متعددة الساق.
أبدا ترتد، رعشة أو صدمة حبال عند رفع أو خفض البنود. إزالة الركود عن طريق تطبيق ببطء الحمل إلى السلسلة.
استخدام منصات حول زوايا حادة.
لا تقم أبدا بإجبار السنانير أو إدخالها في موضعها.
أبدا أنيل سبائك سلسلة الرافعات.
لا تستخدم في حلول حمض. استشارة الشركة المصنعة للتوصيات.
إذا أمكن، تجنب درجات الحرارة القصوى (تحت 20 درجة فهرنهايت أو أكثر من 350 درجة فهرنهايت).
وتحدث التخفيضات المؤقتة والدائمة إلى حدود الحمولة العاملة عند استخدام الرافعات في درجات حرارة عالية.
  الصف 100، 80 سلسلة الرافعات
 
سلسلة سلينغسريتورن الرافعات إلى الشركة المصنعة لضمان اتباع إجراءات إصلاح السليم.
ينظف سلسلة الرافعات بانتظام لأن الأوساخ والحصى يمكن أن يسبب ارتداء في نقاط تحمل الارتباط.
حماية سلسلة من التآكل.
قم بتعليق سلسلة الرافعات في منطقة نظيفة وجافة، ويفضل أن تكون معلقة على رفوف أو إطارات A؛ المخلفات المخزنة على الأرضيات عرضة لسوء المعاملة.
وضع برنامج تفتيش مستمر لتعظيم متوسط ​​العمر المتوقع.
 
زوايا حبال لها مباشرة وفي كثير من الأحيان تأثير دراماتيكي على الحد من عبء العمل من حبال. هذه الزاوية، التي يتم قياسها بين خط أفقي وساق حبل أو الجسم، قد تنطبق على حبل ساق واحدة في عمودي الزاوية أو سلة عقبة، أو إلى حبال متعددة أرجل الجرس. يتم سحب أي وقت في زاوية على الساق، يتم زيادة التوتر أو الإجهاد على كل ساق. لتوضيح، كل ساق حبال في عمودي سلة استيعاب يمتص 500 رطلا. من الإجهاد من 1000 رطل تحميل. نفس الحمل، عندما رفع في 60 درجة عقبة سلة، يمارس 577 رطلا. من التوتر على كل ساق.
  سلسلة الرافعات
 
ولذلك فمن الأهمية بمكان، أن يتم تخفيض حدود الحمولة العمل لحساب زوايا حبال. لا ينصح بزوايا أقل من 45 درجة وينبغي تجنب تلك التي تقل عن 30 درجة كلما كان ذلك ممكنا. استخدام الصيغة والرسوم البيانية المبينة أدناه لحساب الحد في حدود الحمل العمل الناجمة عن مختلف زوايا حبال.
 
  الفعلي الرافعة العمل الحد الأقصى = عامل × العمل الحد الأقصى
  سلسلة الرافعات قيود العمل العمل