مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار التكنولوجيا » المناقشة الفنية، الوسائد الهوائية للقوارب، الوسائد الهوائية للسفن البحرية

المناقشة الفنية، الوسائد الهوائية للقوارب، الوسائد الهوائية للسفن البحرية

تصفح الكمية:0    

1. ما هي مزايا إطلاق سفينة الوسادة الهوائية وما نوع حوض بناء السفن الذي سيحتاج إلى هذه التكنولوجيا؟

السمة الأبرز لإطلاق السفن ذات الوسائد الهوائية هو انخفاض الطلب على منحدر الإطلاق.

زاوية منحدر مختلفة

المبدأ الأساسي لتقنية إطلاق السفن بالوسائد الهوائية هو طرح السفن بواسطة الوسائد الهوائية تمامًا مثلما يستخدم القدماء جذوع الأشجار المستديرة لنقل الأشياء الثقيلة.بالمقارنة مع إطلاق الشرائح التقليدي، فإن الاحتكاك المتدحرج لإطلاق سفينة الوسادة الهوائية أصغر بكثير مما يشير إلى أن إطلاق الوسادة الهوائية يحتاج إلى منحدر إطلاق أصغر.

بشكل عام، يحتاج الإطلاق الجانبي والجانبي إلى زوايا انحدار تبلغ 1/22 و1/8.يمكن أن يتراوح منحدر إطلاق الوسادة الهوائية من صفر إلى 1/20 مما يمكّن الأشخاص من بناء منحدر الإطلاق وفقًا للمنحدر الموجود.

انخفاض الطلب على قدرة تحمل المنحدر

تتمتع الوسائد الهوائية بمساحة اتصال أكبر مع قاع السفينة مقارنة بزلاجات (كتل) الإطلاق، وبالتالي فإن أرض الإطلاق تتحمل ضغطًا أقل أثناء الإطلاق.هذا هو السبب في أن إطلاق سفينة الوسادة الهوائية يتطلب قدرة تحمل أقل لمنحدر الإطلاق.

انخفاض الطلب على مستوى المنحدر

تتميز الوسائد الهوائية بالمرونة بحيث يمكنها المرور عبر منحدر الإطلاق غير المستوي بأمان.لذا فإن الطلب الأقل على سطح منحدر الإطلاق يعد من المزايا الأخرى لإطلاق السفن ذات الوسائد الهوائية. كما تم استخدام المنحدرات الطبيعية غير المعبدة في مشاريع الإطلاق العملية.على أي حال، يجب أن تتمتع المنحدرات الطبيعية بقدرة تحمل كافية وأرضية مسطحة نسبيًا.بالنسبة للسفن الصغيرة الحجم (الوزن الساكن أقل من 5000)، فإن الطلب على منحدر إطلاق الوسادة الهوائية ليس صارمًا.ولكن لإطلاق صواريخ أكبر، سيحتاج الناس بالتأكيد إلى منحدر إطلاق خرساني جيد التصميم.

بناء أقل تحت الماء

سيكون لمنحدر إطلاق الوسادة الهوائية المصمم بشكل قياسي جزء تحت الماء وهو أقصر بكثير من ممر الإطلاق التقليدي.لذلك يمكن حفظ الاستثمار.

لا صيانة المنحدر

لا يحتاج منحدر إطلاق الوسادة الهوائية إلى الصيانة، وهو ما يعد أيضًا من المزايا الرائعة مقارنة بالممرات الخشبية أو سكك إطلاق الحديد.

ميزات أخرى

إلى جانب الطلب المنخفض على منحدر الإطلاق، يعد إطلاق السفن بالوسائد الهوائية أيضًا نوعًا من التكنولوجيا الخضراء التي تقول إنها لا تسبب أي تلوث للبيئة.غالبًا ما يحتاج الإطلاق المنزلق إلى شحم، لكن إطلاق الوسادة الهوائية يحتاج إلى الهواء فقط.

تتيح تقنية إطلاق السفن بالوسائد الهوائية للناس بناء السفن في أي مكان.عند الانتهاء من السفينة، يمكن للأشخاص تحريكها بواسطة الوسائد الهوائية لإطلاق المنحدر ثم إطلاقها في الماء.يمكن لهذه الشخصية أن تنقذ الأشخاص عندما يعانون من عدم كفاية الممرات.

2. هل يمكن إعادة استخدام الوسائد الهوائية البحرية؟كم مرة يمكن استخدامه؟

نعم. من المؤكد أن الوسائد الهوائية البحرية يمكن استخدامها ولمرات عديدة.الاستخدام السليم والصيانة الجيدة يمكن أن يطيل عمر الوسادة الهوائية.بشكل عام، يمكن للوسادة الهوائية البحرية أن تدوم من 5 إلى 8 سنوات.


3. كيف يمكن للوسائد الهوائية البحرية أن تجعل السفينة تأخذ دورها عند استخدامها لتحريك السفينة؟

تم استخدام الوسائد الهوائية للنقل الثقيل لسنوات عديدة.في معظم التطبيقات، غالبًا ما تحتاج الأشياء الثقيلة المنقولة إلى الدوران أثناء عملية التحرك للأمام.

المبدأ هو نفسه مثل السيارة تأخذ منعطفا.عندما تأخذ سيارة ذات أربع عجلات منعطفًا، لتمكينها من المرور بسلاسة، يجب أن تدور عجلاتها 'الخارجية' بشكل أسرع من العجلات 'الداخلية'.

عندما يريد الناس قلب السفينة باستخدام الوسائد الهوائية، فإنهم سيضعون الوسائد الهوائية الأمامية بحيث تكون مائلة.

يتم وضع الأكياس الهوائية الأمامية المكونة من 3 قطع بشكل مائل، وعندما تتحرك للأمام فإنها تتحرك وكأنها تدور حول مركز الدائرة.وبالتالي فإن سرعة النقاط الثلاث ABC أكبر من سرعة DEF.وبما أن خلف الوسائد الهوائية متعامدة مع الخط المركزي للسفينة، فإن النقطتين H وI لهما نفس السرعة.لذلك عندما تتقدم السفينة للأمام، فإن مقدمتها ستتجه نحو اليمين.

هذا هو المبدأ الأساسي للوسائد الهوائية التي تدور حول السفينة.في العملية العملية، يقوم الأشخاص بسحب الوعاء للأمام أو للخلف لبعض الأوقات لإجراء دوران دقيق.

ولهذا السبب أيضًا نحاول أن نجعل الوسائد الهوائية متعامدة مع اتجاه الإطلاق بأكبر قدر ممكن من الدقة عندما نريد إطلاق السفينة في الخط.


4. ما هو الحد الأقصى لضغط الوسائد الهوائية البحرية؟

هنا نفهم أن الحد الأقصى للضغط يعني أقصى ضغط عمل آمن.تؤثر طبقات الهيكل والقطر على أقصى ضغط تشغيل للوسادة الهوائية في الواقع.مع المزيد من الطبقات، يمكن أن يكون للوسادة الهوائية ضغط عمل أعلى، وقطر أكبر هو الضغط المنخفض.

لقد قمنا باختبار ضغط انفجار كل نوع من أنواع الوسائد الهوائية حتى نعرف حد الضغط.فقط لمنع العبث، لن ننشر البيانات للعامة.اسألنا على الخاص سوف تحصل على ما تريد.

وسادة هوائية تستدير