مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار التكنولوجيا » وسائد هوائية داوسون البحرية فس سمتس

وسائد هوائية داوسون البحرية فس سمتس

تصفح الكمية:0    

وغالبا ما تسمى الوسائد الهوائية البحرية الوسائد الهوائية لإطلاق السفن التي تشير إلى أنها الأكثر استخداما لإطلاق السفن في الماء. مستوحاة من إطلاق السفن، وضعت الناس العديد من التطبيقات من الوسائد الهوائية البحرية في مختلف المجالات، وأبرزها واحد هو رفع الثقيلة والتحرك مع الوسائد الهوائية البحرية.

سبمت تقف على الناقل وحدات ذاتية الدفع، مركبة منصة مع مجموعة كبيرة من العجلات. وهي مجهزة وحدة حزمة الطاقة التي توفر الدفع.

من الواضح أن الوسائد الهوائية البحرية ليست مشهورة مثل سبمتس في مجال النقل الثقيل والنقل. والسبب الرئيسي هو أن الوسادة الهوائية البحرية ليست عالية صناعة المنتجات المتقدمة حتى الآن؛ تم إصدار معيار إسو فقط في 2011 سنة. نظرا لتكنولوجيا تصنيع خاصة يمكن أن تكون الوسائد الهوائية البحرية فقط في الصين التي تحد أيضا من التنمية في جميع أنحاء العالم.

الوسائد الهوائية البحرية رفع الثقيل وتحميل بها تشابه مع سبمتس ولكن أكثر الفرق. قد تساعد المقارنة الأشخاص على معرفة شخصياتهم الفردية.

● رفع الثقيلة

● رفع القدرات

وتتكون هذه الوحدات من أربع محاور أو وحدات من ستة محاور، ويبلغ الحد الأقصى المسموح به للحمولة المحورية 30 طنا في السطر. ثم يمكننا أن نعرف:

سمت الأداء

تتوفر أقطار أكياس الهواء من 1 متر إلى 2.5 متر والحد الأقصى للطول هو 25 مترا. يتم تحديد قدرة الرفع حسب الصيغة التالية:

الصيغة، تصويرإيرباغ صيغة الأداء

ثم يمكننا أن نرى أداء رفع وسادة هوائية تقرره ارتفاع العمل والضغط الداخلي.

مواصفات وسادة هوائية

حمل

ارتفاع الرفع

ضغط وسادة هوائية

1.0 × 15 م

471 طنا

0.5 م

4 بار

1.5 × 15 م

235 طنا

1.0 م

2 بار

2.0 × 15 م

420 طن

1.0 م

1.8 بار

شريطة وجود غواص مع البعد متابعة يحتاج إلى رفع.

الطول(م)

عرض(م)

ارتفاع(م)

وزن(تي)

20.45

13.45

17.3

2357


لرفع هذا الغواص في ارتفاع 0.5 متر من الناس الأرض قد تختار 6 قطع أكياس الهواء (1.0 × 15 م). مجموع 6 أكياس هوائية 'رفع القدرات هو 422 × 6 = 2533 طن. يمكن وضع أكياس الهواء مع مساحة 4 م.

لرفع هذا الغواص مع سبمتس، سوف يحتاج الناس 2357/180 = 13 وحدة 6 وحدات خط ولكن البعد هيكل يقرر الحد الأقصى وحدات وحدات 12 يمكن نشرها. ثم سبمتس لا تناسب هذا الغواص رفع والتحرك.

رفع مرتفعات

يمكن إدراج الوسائد الهوائية المتضخمة في مساحة ارتفاع 20 سم تحت الهيكل وعندما تضخم فإنها يمكن رفع هيكل يصل إلى 2 متر الارتفاع.

يمكن خفض سطح المقطورة من كاما g و سشويرل ​​سبمتس إلى 1.2 متر، بحيث يمكن أن تكون مدفوعة فقط إلى مساحة أعلى. مسافة رفع سبتمس حوالي 50-60 سم.

عملية

الوسائد الهوائية البحرية رفع الثقيلة يحتاج إلى وضع وتضخيم الوسائد الهوائية قطعة قطعة حتى العملية ليست سريعة كما سبمتس. ولكن هذه الشخصية تمكن الوسائد الهوائية لتناسب مساحة محدودة جدا للرفع، مثل يحمل السفينة.

في الختام، سوف سمتس عموما بحاجة إلى أنظمة رفع إضافية لوضع الحمل على الطوابق مقطورة بسبب قدرة رفع محدودة أو الفضاء. الوسائد الهوائية البحرية هي أفضل في رفع الأثقال (جاك يصل).

● النقل الثقيل

● تحميل

من خلال الحمل الثقيل بها، ونحن نعني عملية نقل هيكل من الأرض إلى البارجة. عادة، هيكل تحتاج إلى رفع من الدعم ثم انزلق أو توالت على البارجة.

الوسائد الهوائية البحرية حمل ثقيل خارج الهيكل يحتاج إلى أسفل مسطحة التي تمكن الوسائد الهوائية يمكن لفة تحت. بالنسبة للإطار يحتاج الناس إلى إنشاء قيعان مسطحة صلبة لهم عن طريق وضع ألواح الصلب تحت الهياكل.

سمتس هي بيرلس للتحميل من إطار العمل وحدات حجم ونيف.

وتحميل الوسائد الهوائية البحرية خارج الروافع لسحب وعقد الحمل للتحرك. سبمتس لا تحتاج إلى أنظمة ونش إضافية.

يسمح سمتس كل عجلة التلسكوب بشكل مستقل عن بعضها البعض، بحيث يمكن أن تبقى حمولة مسطحة وموزعة بالتساوي أثناء التحرك فوق التضاريس غير المستوية. كما يمكن للوسائد الهوائية البحرية تحقيق هذا التأثير ولكن يجب تشغيلها يدويا.

توجيه

كل عجلة فردية يمكن قطب بشكل مستقل عن عجلات أخرى حتى سمت يمكن أن تتحول، تتحرك جانبية، أو حتى تدور في المكان.

ويمكن أيضا أن تكون الوسائد الهوائية البحرية النقل الثقيل قابلة للتوجيه عن طريق تعديل أكياس هوائية زوايا يميل. من الواضح أن هذا الأداء ليست مريحة كما سبمتس القيام به.

دائرة نصف قطرها التوجيه

من حساب النظرية نصف قطر التوجيه ممكن من الوسائد الهوائية و سبمتس من النقل الحمل يجب أن يكون نفسه. وبالنظر إلى قدرة الحمولة / متر سمتس ليست على النحو الأمثل، ينبغي أن يكون نصف قطر التوجيه سبمتس أكبر من أكياس الهواء البحرية.

سرعة

سمتس غالبا ما تتحرك في أقل من ميل واحد في الساعة في حين محملة بالكامل. الأكياس الهوائية البحرية سرعة النقل الثقيل تقررها سرعة الونش والتي غالبا ما تكون أقل من 0.6 كم ساعة واحدة.

في الختام، سبمتس جيدة في الحمل الثقيل خارج أو النقل. الوسائد الهوائية البحرية النقل الثقيل تناسب فقط للهيكل العادي مع القاع المسطح الممكن والنقل لمسافات قصيرة.

كما ذكر قبل الوسادة الهوائية البحرية ليست عالية صناعة المنتجات المتقدمة ولكن لا يمكن أن تغطي مزاياه لبعض رفع الثقيلة والنقل أو تحميل التطبيقات. مثل كايسونس ملموسة تحميل المشاريع، يتم العثور على الوسائد الهوائية البحرية لتكون الطريقة الأكثر ملاءمة واقتصادية لاستخدامها. يمكن أن تحمل أكياس الهواء البحرية حمولة في الماء مباشرة والتي يمكن أن توفر حتى البارجة شبه الغاطسة. وقد تم نقل كوفيردامز الصلب وزنها 3000 طن من بقعة البناء إلى ضفة النهر وأطلقت بنجاح.

و سبمت هو الحل الكلاسيكي لنقل الحمولة الثقيلة. وهو متعدد الاستخدامات، قابلة للتمديد وغالبا ما يكون الحل الوحيد القابل للتطبيق للهياكل الكبيرة. ومع ذلك، فإن سبمت الكلاسيكية لديها بعض العيوب: أنها غير مناسبة للتشغيل في الأماكن المغلقة بسبب مصدر قوة الاحتراق. فقد ارتفاع ارتفاع سطح السفينة، مما يجعل الوصول إلى البضائع صعبة أو تتطلب أنظمة رفع إضافية لوضع الحمل على سبمت. انها الحمولة / متر ليست الأمثل وأنه يحتاج إلى الكثير من الفضاء. العديد من أنواع سبمت ليست كاملة الاتجاهات، ولا يتم تشغيلها بسهولة. الدوائر الهيدروليكية من المحركات الهيدروليكية تجربة قمم الضغط العالي التي غالبا ما تؤدي إلى تسرب النفط، ونفس الشيء ينطبق على تعليق الهيدروليكية. و سمتت الكلاسيكية يتطلب جدول صيانة عالية مما أدى إلى ارتفاع التكاليف. على العموم أنها تأتي لتكون رخيصة.