البضائع التعامل مع العتاد - رفع والتزوير

نشر الوقت: 2016-10-09     المنشأ: محرر الموقع

  كارغو-هاندلينغ جير
  1 المقدمة.وتستخدم معدات مناولة البضائع لتأمين البضائع أثناء رفعها أو خفضها من قبل والعتاد السفينة. كما أنه ينقل البضائع من وإلى موقع التخزين في السفينة. إن التدريب المناسب في اختيار واستخدام معدات مناولة البضائع ضروري لعمليات الشحن الآمنة والفعالة. كمنسق عمليات محطة، أنت مسؤول عن التدريب والإشراف على الموظفين الخاص بك في الطرق المنصوص عليها في هذا الفصل.
  2. جينيرال-الغرض الغرض.وتستخدم المعدات العامة الغرض مع أنواع كثيرة من البضائع. هذا النوع من العتاد يشمل -
الرافعات التي لا نهاية لها.
حبال واحدة.
الجمع بين الرافعات.
سلسلة الرافعات.
قماش الرافعات.
نهايات الرافعات عادة ما تكون في عيون، إما مع أو بدون الكشتبانات. العينين تناسب على هوك الشحن ونعلق على المسودات أو الأحمال من البضائع. بواسطة هذه العينين، ينضم حبال إلى حبال أخرى، هوك، أو حلقة، إما مباشرة أو باستخدام تكبل. الكشتبانات في العينين تعزيز حبال من خلال حمايتها من الانحناءات حادة حول دبابيس، السنانير، أغلال، وصلات، خواتم، وما شابه ذلك.
 
 
  ا. حبال لا نهاية لها.الربط نهايات قطعة من الأسلاك أو حبل الألياف يجعل حبال لا نهاية لها. فمن السهل التعامل معها، ويمكن استخدامها في عدة طرق مختلفة لرفع الأحمال. ويستخدم حبال لا نهاية لها الأكثر شيوعا كعقدة المختنق. عندما يتم استخدام حبال لا نهاية لها كما المختنق، وتمرير الموظفين حول المشروع أو البضائع تشكيل حلقة على رأس المشروع. يتم تمرير الطرف الآخر من خلال هذه الحلقة، وسحبت ضيقة وتعلق على ربط البضائع. لتحقيق التوازن بين الحمل، وانتشر أفراد بعيدا عن جزأين من حبال على الجزء السفلي من المشروع.
(1) حبال لا نهاية لها كما تستخدم مع الرنين أو السنانير تشغيل. ويمكن استخدامه بمثابة حبال سلة أو حبال العمودي.
(2) يجب على الموظفين عدم استخدام الرافعات التي لا نهاية لها لرفع البضائع المعبأة مثل السكر والدقيق والاسمنت. هذه الأنواع من العناصر تتطلب قماش الرافعات.
 
  ب. حبال واحدة.حبال واحدة مصنوعة من الألياف أو حبل الأسلاك. كل نهاية من حبال واحدة تتكون مع العين، هوك، خاتم، أو كشتبان، اعتمادا على الاستخدام المقصود من حبال. ويمكن استخدام حبال واحدة على شكل حبال عمودية أو حبال سلة أو حبال مختنق مع عقدة مختنقة. تستخدم الحبال الفردية المصنوعة من حبل الألياف للأحمال الخفيفة والبضائع التي قد تتضرر من الأسلاك. حبال مصنوعة من حبل الأسلاك لديها مجموعة متنوعة من الاستخدامات. وهي مصنوعة في أطوال تتراوح بين 5 إلى 150 قدم أو أطول للبضائع الخاصة. تشغيل هوك سلك حبال الرافعات قد تستخدم لرفع مسودات الخشب، دوناج، أنابيب الحديد، بناء الصلب، صناديق قوية، و حالات كبيرة. كل هوك حبال هوك يرصد مع 18 بوصة العينين في كل نهاية. يستخدم العاملون الرافعة عن طريق لفها حول المسودة، وربط عين واحدة بالربط المنزلق، ووضع العين الأخرى على خطاف الشحن.
 
  ج. الجمع بين الرافعات.الجمع بين الرافعات الجمع اثنين أو أربعة الرافعات واحدة لتشكيل العروس، سلة، أو المختنق حبال. الجمع بين الرافعات يمكن رفع أي نوع من الحمل تقريبا. عندما يتم تمرير عدة الرافعات تحت صناديق كبيرة أو مربعات لتشكيل سلة حبال، وينبغي أن التعامل مع البضائع استخدام حواجز انتشار لمنع سحق.
 
  د. سلسلة الرافعات.وتستخدم هذه الرافعات أساسا للتعامل مع القضبان الفولاذية، والأنابيب، والحزم، والزوايا. وتستخدم سلسلة الرافعات في العرائس أو الساقين واحدة. كارغو المعالجات يجب استخدام دوناج بين السلسلة ومشروع لمنع الانزلاق. إذا لزم الأمر، يجب أن يتم استخدام الأضرار بين القطع الفردية في المسودة. عند رفع البضائع من هذا النوع، مناولة البضائع يجب أن تجعل دوران مستدير (كامل) مع سلسلة حول المشروع. كما يستخدم معالجون البضائع الرافعات من سلسلة المختنق، وتستخدم الرافعات من سلسلة المفاتيح للتعامل مع مثل هذه البضائع مثل القضبان الفولاذية والأنابيب والعوارض الفولاذية. معالجات البضائع مكان القصف في مثل هذه الطريقة لإعطاء حبال قبضة أفضل. وصلات حبال هي الحديد المطاوع. وهذا الحديد تمتد قبل أن يكسر، مما يعطي التحذير. أنواع أخرى من الحديد قد تبلور ببساطة والمفاجئة. شاهد علامات التحذير مثل وصلات التمدد والكسر وتمدد السنانير.
 
 
  ه. قماش، الرافعات.حبال قماش هو حبال حبال مع مقطع من قماش مخيط بين الحبال. النوع الرئيسي من قماش حبال في الاستخدام هو حبال الأوساخ. في الممارسة التجارية، يتم استخدام قضبان قماش مماثلة لحبال الأوساخ للتعامل مع البضائع مثل النترات.
 
 
 
  3. سبيشيال الغرض الغرض.معدات خاصة الغرض مصنوعة للاستخدام مع أنواع معينة من البضائع. ويشمل-
شبكات البضائع.
لوحات فطيرة.
المنصات.
الجم.
مشابك معالجة اللوحة.
  ا. شبكات البضائع.وعادة ما تكون شبكات البضائع مصنوعة من حبل مانيلا، ولكن يتم استخدام شباك حبل أسلاك للشحنات الخاصة. شبكة شحن الجيش القياسية هي 14 بنسبة 14 قدما مع 7 7/8 بوصة شبكة مربعة. وتتكون تنسجم مربع من 2 1/2 بوصة محيط حبل مانيلا. الخط حول محيط صافي مصنوع من 3 بوصة محيط حبل مانيلا. وتستخدم شبكات البضائع للتعامل مع الحزم فضفاضة التي ليست كلها نفس الحجم. يجب أن تكون الحزمة قوية بما فيه الكفاية لتحمل الضغط. عند إعداد مسودة في شبكة شحن، يجب على مناولة البضائع أن يكدسوا البضاعة بحيث يتم الحفاظ على تأثير السحق الصافي إلى أدنى حد ممكن.
 
  ب. لوحات الفطيرة.قد يتم تقليل تأثير سحق شبكة البضائع باستخدام "لوحة دائرية" مستديرة. لوحات فطيرة هي التي شيدت من اثنين من طبقات دوناج. وهي تختلف من 54 إلى 72 بوصة في القطر. الموظفين وضع لوحة فطيرة في وسط الشباك وتناول البضائع بحيث يكون كل الوزن على لوحة فطيرة. في حالة عدم توفر ألواح دائرية أو منصات نقالة، يستخدم معالجو البضائع لوحات شحن للحد من ضغط سحق شبكة البضائع. يتم إنشاء لوحات الشحن من طبقتين من الأعلاف مسمر معا لجعل لوحة صلبة قياس 4 من 6 أقدام. يتم وضع لوحة الشحن في وسط الشبكة ويستخدم في نفس طريقة لوحة الكعكة.
ج. المنصات. الأنواع الأربعة الأساسية من المنصات المستخدمة في مناولة البضائع العسكرية هي ستيفيدور، للأغراض العامة، زلاجات، ومنصات مستودع.
 
(1) البليت ستيفيدور، وهو عكسها، ويستخدم للتعامل مع البضائع فضفاضة في محطات المياه. معيار البليت ستيفيدور هو 4 أقدام واسعة، 6 أقدام طويلة و 8 بوصة عالية. ويتكون المراسلون من 3- أو 4- بواسطة 4 بوصة الخشب. لوحات سطح السفينة مصنوعة من الخشب 2 بوصة سميكة. وقد تكون اللوحات الخارجية عرضا عشوائيا. يتم تعيين المراسلين الخارجيين في 4 إلى 6 بوصات من النهايات بحيث يمكن إدراج عروة البليت. يتم ترتيب المراسلين الداخليين للسماح بالدخول السهل للشوكة للحركة بواسطة شاحنات الرافعة الشوكية.
(2) البليت للأغراض العامة هو البليت الخشب رباعية الدخول، 48 بوصة طويلة، 40 بوصة واسعة، وحوالي 5 1/2 بوصة عالية. ويستخدم هذا البليت أساسا لشحن البضائع المنصات، وغالبا ما يصاحب البضائع من الشاحن إلى المرسل إليه.
(3) البليت زلاجات هو منصة خشبية ثقيلة مع العدائين. سوبليز والمعدات عادة النطاقات إلى البليت.
 
 
(4) يتم استخدام البليت مستودع للتعامل مع البضائع في المستودعات. هو أخف بكثير من البليت ستيفيدور. الحجم الأكثر شيوعا من البليت مستودع هو 48 بنسبة 48 بوصة، ولكن يتم أيضا 40- بنسبة 48 بوصة الحجم. يمكن أن يكون البليت مستودع نوع نهاية مفتوحة التي يتم نقلها بواسطة رافعة شوكية أو رفعها من قبل البليت، أو نوع نهاية مغلقة التي يتم نقلها بواسطة رافعة شوكية فقط.
 
(5) عندما تكون البضائع منقولة، يتم وضع الطبقات بحيث تربط طبقة واحدة مع بعضها البعض لإعطاء الاستقرار إلى الحمل الموحد والحفاظ على البضائع من السقوط من البليت أثناء نقله. يمكن لمتعهدي البضائع الحصول على استخدام أكبر لمنطقة البليت من خلال بناء الحمولة في نمط محدد كلما أمكن ذلك.
 
  د. الموزعات.الفاصل هو أي جهاز يستخدم للحفاظ على الجانب ضغط الساقين حبال بعيدا عن تحميل يجري رفعها. وتشمل بعض الفواصل المستخدمة عادة -
 
موزعات المركبات مع شباك العجلات.
آلات الرفع الثقيلة.
برميل حبال الموزعات.
البليت اللوز.
(1) مركبة مدرعة مصنوعة من أطوال من الصلب، الأنابيب، أو الصلب الحزم. فإنه يسمح سحب مستقيم على الرافعة وشباك العجلات. هذا يحافظ على الضغط بعيدا عن جانبي السيارة لرفعها.
(أ) تستخدم شباك العجلات لرفع سيارات السيدان وغيرها من المركبات الخفيفة.وتشكل شباك العجلات المدرجة في مركبة مجموعة الشحن 8 أقدام ب 3 أقدام، وشبكة 6 بوصة. حبل مانيلا الذي هو 3 بوصة في محيط يستخدم في الشبكة باستثناء الإطار الذي يستخدم 3 3/4 بوصة مانيلا حبل.
 
 
(ب) عند استخدام شبكة الرافعة والعجلة، يخفض مشغل الرافعة خطاف الشحن حتى تكون شبكات العجلات على الأرض. وتنتشر الشباك في هذا الموقف حتى يكون هناك ما يكفي من التخليص بين الجزء العلوي من شبكة البضائع والجزء السفلي من مركبة انتشار للسماح للسيارة للدخول.
(ج) يتم دفع السيارة حتى عجلاتها في الشبكة. وقد يستخدم معالجو البضائع أيضا أنواعا أخرى من الرافعات لنقل المركبات. على سبيل المثال، يمكن استخدام عجينة ذات أرجل رباعية إذا كانت السيارة مزودة بعين رفع.
(2) يتم تصنيع آلات الرفع الثقيلة من الحزم الفولاذية لأن المواد القوية مطلوبة للحفاظ على قدر أكبر من الضغط بعيدا عن جانب الرفع الثقيل.
(3) برميل حبال الناشرة قد تكون الثلاثي، مستقيم، أو مربع. فهي عادة مصنوعة من لوحة الصلب مع ثقوب لل أغلال التي تحمل السنانير تتناغم. يمكن للمعالجين البضائع رفع عدد من الطبول في وقت واحد مع استخدام برميل حبال الموسع.
(4) البليت الجمجمة النشرات تبقي الضغط بعيدا عن الجانبين من مشروع. أنواع مستقيمة مصنوعة من الصلب أو الصلبة.
 
  ه. الجم.العرائس هي رفع الأجهزة المصممة لرفع أنواع خاصة من البضائع. ويمكن استخدامها مع الفواصل. وهناك قائمة من الأنواع الأكثر شيوعا من الجرائد التالية.
 
(1) وتستخدم البليت بريدلز لمعالجة سريعة وفعالة من البضائع المنصات. يجب على معالجات البضائع إدراج قضبان الرفع في الجزء السفلي من الشباك في طرفي البليت لاستخدام اللج. ثم ينبغي لهم نشر شباك حبال حول البضائع بقدر أنها سوف تصل وتنزلق العينين على ربط البضائع. الأشرطة في الجزء العلوي بمثابة الناشرة.
 
(2) تستخدم عوارض الشعاع لإزالة عوارض الفقس من مآخذها يجب على معالجات البضائع وضع السنانير على الجانبين المقابلين للحزمة في ثقوب أو حلقات البرق على النحو المنصوص عليه. شعاع ثم ركوب مستوى ومباشرة صعودا وهبوطا. تعلق خطوط الوسم إلى العرائس للسيطرة والسلامة.
 
(3) تستخدم عربات السيارة لمعالجة فعالة من أنواع مختلفة من المركبات. حجم الجرس يعتمد على حجم السيارة لرفعها. وينبغي أن يستخدم معالجو البضائع مناشير المركبات ذات الشباك ذات العجلات لمركبات الركاب. يتم استخدام آلات الرفع الثقيلة للشاحنات.
 
(4) يتم استخدام عرائس الثقيلة للحد من الضغط الجانبي على المصاعد الثقيلة. تستخدم العرائس مزيجا من حبل الأسلاك أو الأغلال أو السنانير أو الخواتم أو السلسلة. يجب على معالجات الشحن معرفة الحمل الآمن للعمل من هذا النوع من العتاد عند استخدام هذه العرائس. الجدول 4-1 يعطي الحد الأدنى الموصى به من حجم الأغلال، سلسلة، السنانير، وخواتم لاستخدامها مع أحجام مختلفة من حبل الأسلاك.
 
  F. لوحة معالجة المشابك.وقد صممت المشابك التعامل مع لوحة حصرا للتعامل مع لوحات الصلب. وهي تستخدم لرفع لوحات في موقف أن تتدلى بشكل صحيح مع حبال الأسلاك حبال. فهي آمنة للاستخدام فقط عندما لا يتم رفع لوحة الصلب إلى ارتفاع كبير. لا تستخدم لرفع لوحات الصلب إلى أو من عقد. إذا كانت لوحات ضرب التشويش أو الجانب من فتحة، فإنه سيتم الافراج عن التوتر وسوف المشابك إسقاط لوحات. النوعان الأكثر شيوعا المستخدمة في مناولة البضائع العسكرية لديها فكين مسنن وبطاقة 5 طن.
 
 
 
  الجدول 1. أحجام الحد الأدنى الموصى بها من العتاد لاستخدامها مع أحجام مختلفة من حبل الأسلاك
 
                                                               
 تحسين المحراث الصلب
6 × 19 سلك حبل

 (مركز القنب)
 الجديد
 wrought-
 سلسلة حديدية
 (قطر الدائرة
من المخزون في

 بوصة)
 جولة دبوس أو
 المسمار دبوس تكبل
 (قطر دبوس في
 بوصة)
 السنانير الصلب مزورة
 (القطر بالبوصة)
 حلقات الصلب وصلات
 (قطر الأسهم في بوصة)
 قطر الدائرة
(بوصة)
 الحمل الآمن
 (جنيه أو رطل للوزن)
 برغي دبوس  دبوس الجولة  عين  حلق  دائرة  مستطيل  مثلث
 1/2
 
 16/01
 5/8
 3/4
 7/8
 1
 1 1/8
 1 1/4
 1 3/8
 1 1/2
 4300
 
 5400
 6600
 9400
 12800
 16000
 21200
 26000
 31400
 37000
 1/2
 
 16/09
 5/8
 3/4
 7/8
 1
 1 1/8
 1 1/4
 1 3/8
 1 1/2
 3/4
 
 3/4
 7/8
 1
 1 1/8
 1 1/4
 1 1/2
 1 5/8
 1 3/4
 2
 5/8
 
 3/4
 3/4
 7/8
 1
 1 1/8
 1 3/8
 1 1/2
 1 5/8
 2
 1 1/4
 
 1 3/8
 1 1/2
 1 3/4
 2 3/8
 2 3/4
 3 1/8
 3 1/2
 3 1/2
 4
 1 3/8
 
 1 1/2
 1 3/4
 2
 2 1/2
 3
 3 3/8
 4
 4
 4 1/2
 1
 
 1 1/4
 1 1/4
 1 1/2
 1 3/4
 2
 2 1/4
 2 1/4
 2 1/2
 2 3/4
 16/09
 
 5/8
 3/4
 1
 1 1/8
 1 1/4
 1 3/8
 1 1/2
 1 3/4
 1 3/4
 3/4
 
 7/8
 7/8
 1
 1 1/4
 1 1/2
 1 3/4
 1 3/4
   
 2 1/4

(1) يتم استخدام المشبك قبضة رافعة واحدة لرفع لوحات في وضع أفقي. فقد فتح الفك مدبب، ذراع لقط مسننة، وخاتم بيضاوي. فإنه يلتقط لوحة يستريح في مستوى أفقي وتبقي أفقي بينما يتم رفعه.
(2) المزدوج-- مسننة كام قبضة المشبك هو سلسلة تعمل مع وصلة حبال لرفع لوحات الصلب في وضع عمودي. فإنه يمكن رفع لوحة واحدة فقط في وقت واحد. فإنه يلتقط لوحة يستريح في مستوى أفقي ويتحول لوحة أكثر من أن يعلق عموديا.
  4 - مكافحة الإيدز.وتستخدم مساعدات معالجة البضائع للمساعدة في التعامل مع البضائع. وتشمل هذه العناصر مثل أشرطة نقطة إسفين (بينشبارس)، بكرات، وخطوط العلامة.
 
  ا. إسفين نقطة البارات.قضبان نقطة إسفين لها نهاية العمل على شكل إسفين للتحريض. وهي تستخدم لتحويل الحالات الثقيلة إلى موضع على مسافات قصيرة مع مادة تشبه الشحوم يسمى مجمع التزلج. أما بالنسبة لمسافات أطول، فيستخدم معالجو البضائع شريط نقطة الوتد لرفع الحالة إلى أعلى بما فيه الكفاية للحصول على بكرات تحتها
 
 
  ب. بكرات.استخدام الموظفين بكرات لنقل البضائع من الأجنحة وينتهي من فتحة إلى ساحة الفقس. هناك عدة أنواع من بكرات المتاحة عادة.
(1) البليت من نوع دمى شاحنة أو البليت الدمى تتكون من إطار من الصلب وثمانية بكرات قضيب. قد يربط معالجو البضائع منصات شحن البضائع على دمى الشاحنات في ساحة الفقس. ثم يتم سحب الدمى في الأجنحة حيث يتم تخزين البضائع. يمكن للمعالجين البضائع وضع منصات فارغة على الدمى في الأجنحة. عندما يتم تحميلها مع البضائع، يتم سحب الدمى في ساحة الفقس ليتم وضعها في موقف لرفع البضائع.
(2) بكرات واحدة هي أشرطة مستديرة من الخشب، الصلب، أو أنابيب الصلب. البكرات المضمنة في مجموعة الشحن العامة تفقس مصنوعة من الخشب الصلب و 3 3/4 بوصة في القطر و 4 أقدام طويلة. وتستخدم بكرات واحدة لنقل البضائع الثقيلة في عقد.
(3) الناقلات الجاذبية مصنوعة عادة في 10-فوت المقاطع. قد تكون إما عجلة أو نوع الأسطوانة. قد تقوم معالجات الشحن بوضع ناقلات الأسطوانة في الحامل لنقل الصناديق الصغيرة أو غيرها من البنود المناسبة من البضائع من ساحة الفقس إلى أو من الأجنحة.
  ج. خطوط العلامات.خطوط تاج هي أطوال طويلة من خط ضوء مصنوعة بسرعة إلى البنود الطويلة من البضائع والمصاعد الثقيلة لغرض السيطرة على أرجوحة من المشروع كما يتم رفعها أو خفضها.
 
  5. كير من البضائع-- التعامل مع جير.ستساعد القواعد البسيطة التالية على إطالة عمر معدات مناولة البضائع. يجب على معالجات البضائع -
 
تطبيق معطف خفيف من النفط إلى حبال الأسلاك حبال بشكل دوري. وسوف ترتدي حبال مزلقة خمس مرات أطول من حبال الجافة.
تنظيف معدات مناولة البضائع بانتظام.
ضمان مانيلا حبال حبال جافة قبل تخزين لمنع العفن.
الحفاظ على العتاد ليست قيد الاستخدام في علبة التروس أو خزانة لمنع الضرر.
تعرف على عبء العمل الآمن لجميع العتاد (تم 5-725).
لا تتجاوز الحمل الآمن للعمل في أي جزء من تزوير أو معدات مناولة البضائع في أي وقت.
أبدا الزائد على حبال وعدم تطبيق الأحمال فجأة.
 
المقالة تحت globalsecurity.org الفصل 4، ويستخدم كارغو-هاندلينغ جير.

أغلال داوسون الثقيلة والرافعات الدائرية لمشاريع سد النهضة الإثيوبي الكبير

إشعار عطلة عيد الربيع الصيني لعام 2024

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2023

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2022

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2021