تطبيق لداوسون الفولاذ المقاوم للصدأ دلتا روابط سريعة

نشر الوقت: 2023-02-10     المنشأ: محرر الموقع


وصلات دلتا السريعة من الفولاذ المقاوم للصدأ DAWSON مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو متين ومقاوم للماء ومقاوم للتآكل.والتي تتميز بخصائص قدرة التحمل العالية ومقاومة التآكل.على غرار كل من الوصلة السريعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والوصلة السريعة ذات النمط الطويل، يوفر نمط دلتا إمكانات اتصال مماثلة على شكل مثلث.تصميم الشكل الثلاثي يجعل من السهل الاتصال، بحيث يكون حزام الأمان المتصل وأداة الحماية دائمًا على المحور الطويل، ويكون ضغط التحمل أفضل، وأكثر أمانًا وموثوقية.


يوفر المسمار الدقيق عالي الجودة اتصالاً محكمًا وآمنًا. ليس من السهل الانزلاق أثناء عملية الفتح والإغلاق، ويكون الاستخدام أكثر سلاسة.خيط المسمار الخاص بالقفل دقيق وموحد، وليس من السهل أن يعلق عند الاستخدام.


يمكن اختيار مجموعة متنوعة من المواصفات لتلبية احتياجاتك في جميع الجوانب.


يمكن استخدامها في اليخوت، وركوب القوارب، والتخييم، والمشي لمسافات طويلة، وحقائب الظهر، والرفع والتزوير، وحمل الكابلات أو المقاود، ودعم الرافعات، والأراجيح المعلقة والأراجيح، وتأمين أو تعليق معدات الصالة الرياضية.


عادةً ما تُستخدم روابط دلتا السريعة لربط الأشياء ببعضها البعض، مثل حبل النينجا المشدود، واليخوت، وركوب القوارب، والتخييم، والمشي لمسافات طويلة، وحقائب الظهر.




طلب للحصول على DAWSON Professional Garage Jack

تطبيق لخطافات الأسلاك DAWSON Double J

تطبيق JIS F3403 نوع تزوير وصلة المقطورة

طلب للحصول على DAWSON Bolt Cutter، أدوات القطع

تطبيق لعين وعين دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ داوسون