داوسون ----- شتاء دافئ القلب مع الحب

نشر الوقت: 2019-11-18     المنشأ: محرر الموقع

داوسون ----- شتاء دافئ القلب مع الحب


تدعو مجموعة داوسون الأشخاص المهتمين بمد يد العون لمساعدة الفئات الضعيفة من كبار السن والأسر المحتاجة والمعاقين وغيرهم من الفئات الضعيفة، لإرسال الرعاية والدفء إليهم.

في 17 نوفمبر 2019، وبدعم من لجنة القرية XX بمدينة جيمو، أقام رئيس مجلس الإدارة داوسون جو من مجموعة داوسون والأشخاص المهتمين نشاط 'شتاء القلب الدافئ، مع الحب' في قرية XX بمدينة جيمو.


وقام الموظفون بزيارة ما مجموعه 28 أسرة فقيرة وأرسلوا لهم الأرز والمعكرونة وزيت الطهي وغيرها من الضروريات.في كل زيارة لأسرة فقيرة، يجري الأشخاص الذين يقومون بالرعاية محادثة ودية معهم ويتحدثون معهم عن برودة الطقس، وأنه يجب عليهم الاهتمام بالتدفئة.

وتشعر الأسر الفقيرة بالامتنان للضروريات المقدمة مثل الأرز والمعكرونة وزيت الطهي التي يرسلها هؤلاء الأشخاص الذين يقدمون لهم الرعاية.على الرغم من أن فصل الشتاء شديد البرودة، إلا أن قرية XX في مدينة جيمو مليئة بالربيع والدفء.


وهنا، نناشد الناس من جميع مناحي الحياة أن يبذلوا جهدًا لمساعدة المزيد من الأشخاص المحتاجين للمساعدة، ونأمل أن تنضم إلينا المزيد من شركات الرعاية الاجتماعية في أنشطتنا الخيرية وأن يساعدوا معًا المزيد من الأشخاص.


عرض جزئي لعروض التصميم ثلاثي الأبعاد - معهد داوسون للبحوث الصناعية (IRI) 

النجاح ينتمي إلى المثابرة - نمو الموظفين الجدد في داوسون

عرض كتيب التصميم DAWSON VI

مجموعة داوسون المحدودة.

مجموعة داوسون - كل تلك الأشياء التي تبدو غير مهمة ستكون ذات أهمية غير عادية