سلامة حزام / سلسلة / حبال الرافعات - داوسون

نشر الوقت: 2016-10-09     المنشأ: محرر الموقع

  حبال السلامة
  المقدمة
القدرة على التعامل مع المواد - لنقلها من مكان إلى آخر، سواء أثناء العبور أو في موقع العمل - أمر حيوي لجميع قطاعات الصناعة. يجب نقل المواد، على سبيل المثال، من أجل صناعة لتصنيع وبيع واستخدام المنتجات. وباختصار، وبدون القدرة على التعامل مع المواد، سوف تتوقف الصناعة عن الوجود.
ويشارك جميع الموظفين في العديد من أماكن العمل في مناولة المواد بدرجات متفاوتة. ونتيجة لذلك، يصيب بعض الموظفين. في الواقع، سوء معاملة المواد هو أكبر سبب واحد للحوادث والإصابات في مكان العمل. ومعظم هذه الحوادث والإصابات، فضلا عن الألم وفقدان المرتبات والإنتاجية التي غالبا ما تنتج، يمكن تجنبها بسهولة. كلما كان ذلك ممكنا، يجب استخدام الوسائل الميكانيكية لنقل المواد من أجل تجنب إصابات الموظفين مثل تسحب العضلات، سلالات، والالتواء. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من الأحمال ثقيلة جدا و / أو ضخمة ليتم نقلها بأمان يدويا. ولذلك، تم تصميم أنواع مختلفة من المعدات خصيصا للمساعدة في حركة المواد. وهي تشمل: الرافعات، والرافعات، والرافعات، والشاحنات الصناعية، والناقلات.
ونظرا لأن الرافعات، والرافعات، والرافعات تعتمد على الرافعات لإحكام الأحمال المعلقة، فإن الرافعات هي أكثر الأجزاء استخداما في جهاز مناولة المواد. وستقدم هذه المناقشة معلومات عن الاختيار الصحيح للصيانة وصيانتها واستخدامها.
  أهمية المشغل
يجب على المشغل ممارسة الذكاء، والرعاية، والحس السليم في اختيار واستخدام الرافعات. يجب أن يتم اختيار المحامل وفقا للاستخدام المقصود، استنادا إلى حجم ونوع الحمولة والظروف البيئية في مكان العمل. يجب فحص جميع القاذفات بصريا قبل الاستخدام لضمان عدم وجود أضرار واضحة.
ويمكن للمشغل المدرب تدريبا جيدا إطالة عمر خدمة المعدات وخفض التكاليف عن طريق تجنب الآثار الخطرة المحتملة لمعدات التحميل الزائد، وتشغيلها بسرعات مفرطة، والاستيلاء على الركود مع رعشة مفاجئة، والتسارع المفاجئ أو إبطاء المعدات. يمكن للمشغل البحث عن الأسباب والبحث عن التصحيحات كلما كان هناك خطر. وينبغي له أن يتعاون مع زملاء العمل والمشرفين وأن يصبح قائدا في تنفيذ تدابير السلامة - ليس فقط لمصلحة المعدات وجدول الإنتاج، بل والأهم من ذلك، من أجل سلامة جميع المعنيين.
  أنواع الرفع
يتم تحديد الخصائص المهيمنة للرافعة بواسطة مكونات تلك الحبال. على سبيل المثال، نقاط القوة والضعف في حبال سلك حبل هي في الأساس نفس نقاط القوة والضعف في حبل الأسلاك التي يتم إجراؤها.
المحامل هي عموما واحدة من ستة أنواع: سلسلة، حبل الأسلاك، شبكة معدنية، حبل الألياف الطبيعية، الاصطناعية الألياف حبل، أو الاصطناعية الويب. وبشكل عام، تميل إجراءات الاستخدام والتفتيش إلى وضع هذه القاذفات في ثلاث مجموعات: السلسلة، حبل الأسلاك وشبكة، وحبل الألياف على شبكة الإنترنت. كل نوع له مزاياه وعيوبه الخاصة. العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل حبال لهذه المهمة تشمل حجم ووزن وشكل ودرجة الحرارة وحساسية المواد التي سيتم نقلها، فضلا عن الظروف البيئية التي سيتم استخدام الحبال.
  السلاسل
 
وتستخدم السلاسل عادة بسبب قوتها وقدرتها على التكيف مع شكل الحمل. وينبغي توخي الحذر، عند استخدام سلسلة سبائك الرافعات لأنهم عرضة للتلف من الصدمات المفاجئة. سوء استخدام سلسلة الرافعات يمكن أن تضر حبال، مما أدى إلى فشل حبال وإصابة محتملة للموظف.
سلسلة الرافعات هي افضل خيار لرفع المواد التي هي ساخنة جدا. ويمكن تسخينها إلى درجات حرارة تصل إلى 1000oF. ومع ذلك، عندما تتعرض سلالم سلسلة سبائك باستمرار إلى درجات حرارة الخدمة التي تتجاوز 600oF، يجب على المشغلين تقليل حدود الحمولة العاملة وفقا لتوصيات الشركة الصانعة.
يجب فحص جميع أنواع حبال البصر قبل استخدامها. عند تفتيش سبائك الصلب سلسلة الرافعات، وإيلاء اهتمام خاص إلى أي تمتد، وارتداء ما يزيد على البدلات التي أدلى بها الشركة المصنعة، والكرات والعاب. هذه كلها دلائل على أن الرافعة قد تكون غير آمنة، ويجب إزالتها من الخدمة.
  سلك حبل
وهناك نوع آخر من حبال مصنوع من حبل الأسلاك. يتكون سلك حبل من الأسلاك الفردية التي تم الملتوية لتشكيل فروع. ثم يتم ملتوية خيوط لتشكيل حبل الأسلاك. عندما سلك حبل لديه الألياف الأساسية، وعادة ما تكون أكثر مرونة ولكن أقل مقاومة للأضرار البيئية. وعلى النقيض من ذلك، فإن النواة التي يتم تصنيعها من حبلا حبل الأسلاك يميل إلى أن يكون قوة أكبر وأكثر مقاومة للتلف الحرارة.
  حبل لاي
سلك حبل يمكن تعريفها من قبل "لاي". وضع حبل سلك يمكن أن يعني أي من ثلاثة أشياء:
واحد التفاف كامل من حبلا حول جوهر: واحد وضع حبل هو التفاف واحد كاملة من حبلا حول جوهر. انظر الشكل أدناه.
اتجاه خيوط الجرح حول جوهر: ويشار إلى حبل الأسلاك كما وضع الحق أو اليسار ترك. والحبل وضع الحق هو واحد التي يتم الجرح خيوط في الاتجاه الأيمن مثل موضوع المسمار التقليدي (انظر الشكل أدناه). حبل وضع اليسار هو عكس ذلك تماما.
اتجاه الأسلاك هي الجرح في خيوط فيما يتعلق اتجاه خيوط حول جوهر: في حبل وضع العادية، والأسلاك في فروع وضعت في اتجاه واحد في حين وضعت فروع في حبل في الاتجاه المعاكس. في لانغ وضع حبل، الأسلاك الملتوية في نفس الاتجاه كما فروع. انظر الشكل أدناه.
في الحبال العادية، وضعت الأسلاك في خيوط في اتجاه واحد، في حين وضعت فروع في حبل في الاتجاه المعاكس. والنتيجة هي أن التاج الأسلاك تدير تقريبا موازية للمحور الطولي للحبل. هذه الحبال لديها مقاومة جيدة ل التجميع و التواء و سهلة للتعامل. كما أنها قادرة على تحمل كبيرة سحق والتشويه بسبب طول قصير من الأسلاك المكشوفة. هذا النوع من الحبل لديه أوسع مجموعة من التطبيقات.
لانغ لاي (حيث الأسلاك الملتوية في نفس الاتجاه كما فروع) ينصح لكثير من التنقيب، والبناء، والتعدين التطبيقات، بما في ذلك خطوط السحب، وخطوط الرافعة، دريدجيلينس، وخطوط مماثلة أخرى.
لانغ لاي الحبال هي أكثر مرونة ولها أكبر ارتداء السطح لكل سلك من الحبال العادية. وبالإضافة إلى ذلك، منذ الأسلاك الخارجية في لانغ تقع الحبال تقع في زاوية إلى محور الحبل، ويتم تقليل الإجهاد الداخلي بسبب الانحناء على الحزم والطبول مما تسبب الحبال لانغ وضع لتكون أكثر مقاومة للانحناء التعب.
حبل يكمن اليسار هو واحد الذي خيوط شكل الحلزون الأيسر على غرار المواضيع من المسمار المسمار الأيسر. الحبل المسطح الأيسر له أكبر استخدام له في حقول النفط على قضيب وخطوط الأنابيب، وحفارات حفرة الانفجار، و سبودرز حيث دوران الحق وضع يخفف من وصلات. دوران يسار حبل يربط يشد اقتران القياسية.
  سلك حبل الرافعة التحديد
عند اختيار حبل سلك حبال لإعطاء أفضل خدمة، وهناك أربع خصائص للنظر: القوة، والقدرة على الانحناء دون تشويه، والقدرة على تحمل ارتداء جلخ، والقدرة على تحمل إساءة الاستخدام.
القوة - قوة حبل الأسلاك هي وظيفة من حجمها، الصف، والبناء. يجب أن يكون كافيا لاستيعاب الحمولة القصوى التي سيتم تطبيقها. ويتم تحديد الحد الأقصى للحمولة بواسطة مضاعف مناسب. هذا المضاعف هو الرقم الذي يتم تقسيم القوة النهائية للحبل السلكي لتحديد الحد الأقصى لحمل العمل. وبالتالي فإن حبل سلك حبال مع قوة من 10،000 جنيه وحمولة العمل الإجمالية من 2000 جنيه لديها عامل تصميم (مضاعف) من 5. جديد حبال سلك حبل لديها عامل تصميم من 5. كما حبال يعاني من قسوة استمرار الخدمة ، ومع ذلك، يتم تخفيض كل من عامل التصميم والقوة النهائية حبال تناسبيا. إذا تم تحميل حبال تتجاوز قوتها النهائية، وسوف تفشل. لهذا السبب، يجب أن يكون أكثر من ذلك بكثير تفتيش صارمة الرافعات لضمان أن ظروف الحبل تؤثر سلبا على قوة حبال تؤخذ في الاعتبار في تحديد ما إذا كان أو لا ينبغي حبل حبل سلك يسمح ل كونتيفي الخدمة.
التعب - يجب أن يكون حبل الأسلاك القدرة على تحمل الانحناء المتكررة دون فشل الأسلاك من التعب. فشل التعب من الأسلاك في حبل الأسلاك هو نتيجة لتطوير الشقوق الصغيرة تحت تطبيقات المتكررة من الانحناء الأحمال. يحدث عندما الحبال تجعل نصف قطرها صغير الانحناءات. أفضل وسيلة لمنع فشل التعب من حبال سلك حبال هو استخدام حجب أو الحشو لزيادة دائرة نصف قطرها من الانحناء.
ارتداء جلخ - قدرة حبل الأسلاك على تحمل التآكل يتحدد حجم، عدد من الأسلاك، وبناء الحبل. أسلاك أصغر منحنى أكثر سهولة، وبالتالي توفير قدر أكبر من المرونة ولكن أقل قدرة على تحمل ارتداء جلخ. على العكس من ذلك، والأسلاك أكبر حبال أقل مرونة هي أكثر قدرة على تحمل التآكل من أسلاك أصغر من الحبال أكثر مرونة.
 Abuse - All other factors being equal, misuse or abuse of wire rope will cause a wire rope sling to become unsafe long before any other factor. Abusing a wire rope sling can cause serious structural damage to the wire rope, such as kinking or bird caging which reduces the strength of the wire rope. (In bird caging, the wire rope strands are forcibly untwisted and become spread outward.) Therefore, in order to prolong the life of the sling and protect the lives of employees, the manufacturer's suggestion for safe and proper use of wire rope slings must be strictly adhered to.
سلك حبل الحياة. العديد من ظروف التشغيل تؤثر على حياة حبل الأسلاك. وهي الانحناء، والإجهاد، وظروف التحميل، وسرعة تطبيق الحمل (الرجيج)، والتآكل، والتآكل، وتصميم حبال، والمواد التعامل معها، والظروف البيئية، وتاريخ الاستخدام السابق.
بالإضافة إلى ظروف التشغيل المذكورة أعلاه، فإن الوزن والحجم والشكل من الأحمال ليتم التعامل معها تؤثر أيضا على خدمة الحياة من حبل سلك حبال. المرونة هي أيضا عامل. وبصفة عامة، يتم اختيار حبال أكثر مرونة عند الحاجة إلى الانحناء نصف قطر أصغر. وينبغي استخدام حبال أقل مرونة عندما يجب أن يتحرك الحبل من خلال أو فوق المواد الكاشطة.
سلك حبل الرافعة التفتيش. يجب أن يتم فحص حبال الأسلاك حبل البصر قبل كل استخدام. يجب على المشغل التحقق من التقلبات أو وضع حبال. إذا تم كسر عشرة أسلاك موزعة عشوائيا في وضع واحد، أو خمسة أسلاك في حبلا واحدا من وضع حبل معطوبة، لا يجب أن تستخدم حبال. غير أنه لا يكفي التحقق من حالة حبل السلك فقط. وينبغي أيضا أن يتم تفتيش التجهيزات النهائية والمكونات الأخرى عن أي ضرر يمكن أن يجعل الحبال غير آمنة.
لضمان استخدام حبال آمنة بين عمليات التفتيش المقررة، يجب على جميع العاملين المشاركة في برنامج التوعية بالسلامة. يجب على كل مشغل أن يراقب عن كثب تلك الرافعات التي يستخدمها. إذا حدث أي حادث ينطوي على حركة المواد، يجب على المشغل إيقاف تشغيل المعدات فورا وإبلاغ الحادث إلى المشرف. ويجب تحديد سبب الحادث وتصحيحه قبل استئناف العمليات.
 Field Lubrication. Although every rope sling is lubricated during manufacture, to lengthen its useful service life it must also be lubricated "in the field." There is no set rule on how much or how often this should be done. It depends on the conditions under which the sling is used. The heavier the loads, the greater the number of bends, or the more adverse the conditions under which the sling operates, the more frequently lubrication will be required.
 Storage. Wire rope slings should be stored in a well ventilated, dry building or shed. Never store them on the ground or allow them to be continuously exposed to the elements because this will make them vulnerable to corrosion and rust. And, if it is necessary to store wire rope slings outside, make sure that they are set off the ground and protected.
ملاحظة: استخدام حبال عدة مرات في الأسبوع، حتى في الحمل الخفيف، هو ممارسة جيدة. وتظهر السجلات أن الرافعات التي تستخدم في كثير من الأحيان أو باستمرار تعطي خدمة مفيدة أطول بكثير من تلك التي هي في وضع الخمول.
التخلص من الرافعات. يمكن أن توفر حبال الأسلاك حبل هامش السلامة من خلال إظهار علامات مبكرة للفشل. وتشمل العوامل التي تتطلب التخلص من حبال الأسلاك ما يلي:
التآكل الشديد،
ارتداء موضعي (البقع البالية لامعة) في الخارج،
وخفض الثلث في قطر السلك الخارجي،
الأضرار أو التشريد من التجهيزات نهاية - السنانير، وخواتم، وصلات، أو الياقات - عن طريق التحميل الزائد أو سوء التطبيق،
تشويه، غرق، طرد الطيور، أو غيرها من الأدلة على الأضرار التي لحقت هيكل حبل الأسلاك، أو
الأسلاك المفرطة المفرطة.
الألياف حبل و الويب الاصطناعية
وتستخدم حبال الألياف وحبال الويب الاصطناعية أساسا للعمل المؤقت، مثل أعمال البناء والطلاء، وفي العمليات البحرية. فهي أيضا أفضل خيار للاستخدام على الأحمال باهظة الثمن، أجزاء الانتهاء للغاية، أجزاء هشة، ومعدات حساسة.
  الألياف حبل
ويفضل حبال الألياف حبال لبعض التطبيقات لأنها طيارة، فإنها قبضة جيدا الحمل وأنها لا مار سطح السطح. وينبغي أن تستخدم فقط على الأحمال الخفيفة، ومع ذلك، ويجب ألا تستخدم على الأشياء التي لديها حواف حادة قادرة على قطع الحبل أو في التطبيقات حيث الحبال سوف تتعرض لدرجات حرارة عالية، والتآكل الشديد أو الأحماض.
اختيار نوع حبل وحجم سيعتمد على التطبيق، والوزن المراد رفعه و زاوية حبال. قبل رفع أي تحميل مع حبل الألياف حبال تأكد من تفتيش حبال بعناية لأنها تتدهور بسرعة أكبر بكثير من حبال الأسلاك حبل وقوتها الفعلية من الصعب جدا لتقدير.
عند تفتيش حبال الألياف حبل قبل استخدامه، ننظر أولا في سطحه. ابحث عن ألياف جافة أو هشة أو محروقة أو مشوهة. إذا تم العثور على أي من هذه الشروط، يجب إخطار المشرف واتخاذ قرار بشأن سلامة حبال. إذا تم العثور على حبال لتكون غير آمنة، يجب التخلص منها.
المقبل، والتحقق من المناطق الداخلية من حبال. يجب أن تكون نظيفة كما عندما كان حبل جديد. ويشير تراكم نشارة الخشب التي تشبه المسحوق في داخل حبل الألياف إلى وجود فرط في التآكل الداخلي وهو مؤشر على أن الحبال غير آمنة.
وأخيرا، خدش الألياف مع ظفر. إذا الألياف تختفي بسهولة، وقد عانى الرافعة الألياف نوعا من الضرر الكيميائي ويجب التخلص منها.
  الاصطناعية
الاصطناعية الرافعات على شبكة الإنترنت تقدم عددا من المزايا لأغراض تزوير. مصنوعة الرافعات الشبكية الاصطناعية الأكثر شيوعا من النايلون، الداكرون، والبوليستر. لديهم الخصائص التالية المشتركة:
القوة - يمكن التعامل مع حمولة تصل إلى 300،000 رطلا.
الراحة - يمكن أن تتوافق مع أي شكل.
السلامة - سوف تتكيف مع كفاف الحمل والاحتفاظ بها مع ضيق، وعدم الانزلاق قبضة.
حماية الحمل - لن مار، ديفيس، أو الصفر للغاية مصقول أو حساسة السطوح.
حياة طويلة - لا تتأثر العفن، تعفن، أو البكتيريا. مقاومة بعض الإجراءات الكيميائية؛ ولها ممتازة مقاومة التآكل.
الاقتصاد - منخفضة التكلفة الأولية بالإضافة إلى الخدمة الطويلة في الحياة.
امتصاص الصدمة - يمكن أن تمتص الصدمات الثقيلة دون ضرر.
مقاومة درجات الحرارة - لا تتأثر بدرجات حرارة تصل إلى 180oF.
كل المواد الاصطناعية لها خصائص فريدة من نوعها. يجب استخدام النايلون أينما توجد ظروف قلوية أو دهنية. ومن المفضل أيضا عندما تسود الظروف المحايدة وعندما تكون مقاومة المواد الكيميائية والمذيبات مهمة. يجب استخدام الداكرون حيث تركيزات عالية من المحاليل الحمضية - مثل الكبريتيك، الهيدروكلوريك، النيتريك، والأحماض الفورميك - وحيث تكون حلول التبييض عالية الحرارة سائدة. (النايلون سوف تتدهور في ظل هذه الظروف.) لا تستخدم الداكرون في الظروف القلوية لأنها سوف تتدهور. استخدام النايلون أو البولي بروبلين بدلا من ذلك. البوليستر يجب أن تستخدم حيث الأحماض أو وكلاء التبييض موجودة وأيضا مثالية للتطبيقات حيث الحد الأدنى من تمتد مهم.
العيوب المحتملة. يجب إزالتها من الخدمة إذا كان أي من العيوب التالية موجودة:
الأحماض أو الحروق الكاوية، ذوبان أو تفحيم أي جزء من السطح، الأختام، الثقوب، الدموع، أو التخفيضات، غرز مكسور أو يلبس، ارتداء أو استطالة يتجاوز الكمية الموصى بها من قبل الشركة المصنعة، أو تشويه التجهيزات.
  آمنة رفع الممارسات
الآن وقد تم اختيار حبال (استنادا إلى خصائص الحمل والظروف البيئية المحيطة رفع) وتفتيشها قبل استخدامها، فإن الخطوة التالية هي تعلم كيفية استخدامها بأمان. هناك أربعة عوامل أساسية تأخذ بعين الاعتبار عند رفع حمولة بأمان. وهي (1) حجم ووزن ومركز الثقل من الحمل. (2) عدد الساقين وزاوية حبال يجعل مع الخط الأفقي. (3) القدرة على تصنيف حبال؛ و (4) تاريخ الرعاية واستخدام الحبال.
الحجم، الوزن، ومركز الثقل من الحمل
مركز الثقل من كائن هو تلك النقطة التي يمكن اعتبار الوزن كله مركزة. من أجل جعل مستوى رفع، الرافعة هوك يجب مباشرة فوق هذه النقطة. في حين أن الاختلافات الطفيفة عادة ما تكون مسموح بها، إذا كان الرافعة هوك بعيدا جدا إلى جانب واحد من مركز الثقل، فإن إمالة خطيرة يؤدي إلى عدم تكافؤ الضغوط في الساقين حبال مختلفة. ويجب تعويض هذا الخلل في آن واحد.
عدد من الساقين وزاوية مع أفقي
كما الزاوية التي شكلتها الساق حبال والخط الأفقي ينخفض، والقدرة على تصنيف حبال أيضا يقلل. وبعبارة أخرى، كلما كانت الزاوية أصغر بين الساق حبال والأفقية، وزيادة الضغط على الساق حبال وأصغر (أخف وزنا) تحميل حبال يمكن أن تدعم بأمان. يمكن نقل الأحمال الأكبر (الأثقل) بأمان إذا تم توزيع وزن الحمولة بين أرجل أكثر حبال.
  تصنيف القدرات من الرافعة
القدرة المقدرة من حبال يختلف اعتمادا على نوع من حبال، وحجم حبال، ونوع من عقبة. يجب أن يعرف المشغلون قدرة الحبال. الرسوم البيانية أو الجداول التي تحتوي على هذه المعلومات عادة ما تكون متاحة من الشركات المصنعة للحبال. القيم المعطاة هي للرافعات الجديدة. يجب استخدام الرافعات القديمة بحذر إضافي. تحت أي ظرف من الظروف يجب أن يتم تجاوز القدرة على تصنيف حبال.
  تاريخ الرعاية والاستخدام
سوء استخدام وإساءة استخدام الرافعات هي الأسباب الرئيسية للحوادث التي تنطوي على استخدامها. ومع ذلك، يمكن تجنب معظم الإصابات والحوادث من خلال أن تصبح مألوفة مع أساسيات الرعاية حبال المناسبة والاستخدام.
الرعاية المناسبة والاستخدام ضروريان لأقصى قدر من الخدمة والسلامة. يجب أن تكون المحامل محمية من الانحناءات الحادة وحواف القطع عن طريق السرج غطاء، وحشو الخيش، أو حجب الخشب، وكذلك من إجراءات رفع غير آمنة مثل التحميل الزائد.
قبل رفع المصعد، تأكد من التأكد من أن الحبال مؤمنة بشكل صحيح حول الحمل وأن وزن ووزن الحمل قد تم تحديدها بدقة. إذا كان الحمل على الأرض، لا تسمح الحمل لسحب على طول الأرض. هذا يمكن أن يضر الحبال. إذا كان الحمل يستريح بالفعل على حبال، تأكد من عدم وجود ضرر حبال قبل اتخاذ المصعد.
بعد ذلك، وضع هوك مباشرة على الحمل ومقعد حبال بشكل صريح داخل وعاء هوك. وهذا يعطي المشغل أقصى كفاءة رفع دون الانحناء هوك أو الإفراط في حبال.
سلك حبل حبال هي أيضا عرضة للضرر الناجم عن الاتصال مع حواف حادة من الأحمال يجري رفعها. هذه الحواف يمكن أن تكون محظورة أو مبطن لتقليل الأضرار التي لحقت الحبال.
بعد تعلق حبال بشكل صحيح إلى الحمل، وهناك عدد من تقنيات رفع جيدة التي هي مشتركة لجميع الرافعات:
· تأكد من أن الحمل غير متخلف، مثبت، أو انسحب إلى الأرض.
· الحرس ضد تحميل الصدمة من خلال اتخاذ الركود في حبال ببطء. تطبيق السلطة بحذر وذلك لمنع الرجيج في بداية المصعد، وتسريع أو تبطئ ببطء.
· تحقق من التوتر على حبال. رفع الحمل بضع بوصات، والتوقف، والتحقق من التوازن السليم وأن جميع البنود واضحة من مسار السفر. لا تسمح أبدا لأي شخص لركوب على غطاء محرك السيارة أو الحمل.
· إبقاء جميع الموظفين واضحة في حين يتم رفع الحمل، نقل، أو خفضت. يجب على مشغلي الرافعة أو الرافعة مشاهدة الحمل في جميع الأوقات عندما يكون في الحركة.
· وأخيرا، طاعة التالية "نيفرز:"
لا تسمح مطلقا لأكثر من شخص بالتحكم في المصعد أو إعطاء إشارات إلى مشغل رافعة أو رافعة باستثناء التحذير من وضع خطير. أبدا رفع الحمولة أكثر من اللازم. لا تترك الحمل مع وقف التنفيذ في الهواء. لا تعمل مطلقا تحت تحميل معلق أو تسمح لأي شخص آخر بذلك.
وبمجرد الانتهاء من رفع، وتنظيف حبال، والتحقق من ذلك عن الضرر، وتخزينه في مكان نظيف ومتجدد الهواء الجاف. فمن الأفضل لشنق على الرف أو الجدار.
تذكر، لا يمكن رفع الرافعات المدمرة بقدر جديد أو رعاية جيدة للرافعات القديمة. الاستخدام الآمن والسليم وتخزين من الرافعات سيزيد من خدمة الحياة.
 
  صيانة الرافعات
  السلاسل
يجب تنظيف الرافعات من السلسلة قبل كل عملية تفتيش، حيث أن الأوساخ أو الزيت قد يخفي الضرر. يجب أن يكون المشغل على يقين من فحص الطول الكلي للحبال، التي تبحث دوريا عن التمدد، أو الربط، أو التآكل، أو النكات والعباءات. إذا امتدت حبال بحيث أصبح الآن أكثر من ثلاثة في المئة أطول مما كانت عليه عندما جديدة، فإنه غير آمن ويجب التخلص منها.
التجليد هو المصطلح المستخدم لوصف الحالة التي تكون موجودة عندما تصبح القاذفة مشوهة إلى الحد الذي لا تستطيع فيه روابطها الفردية التحرك داخل بعضها البعض بحرية. وهو أيضا مؤشر على أن الرافعة غير آمنة. عموما، يحدث ارتداء على الحاملة داخل نهايات الروابط. دفع الروابط معا بحيث يصبح السطح الداخلي مرئيا بوضوح هو أفضل وسيلة للتحقق من هذا النوع من ارتداء. قد يحدث ارتداء أيضا، ومع ذلك، على الخارج من الروابط عندما يتم سحب سلسلة على طول الأسطح الكاشطة أو انسحبت من تحت الأحمال الثقيلة. إما نوع من ارتداء يضعف الرافعات ويجعل الحوادث أكثر احتمالا.
يجب أن يتم رفع النعال الثقيلة و / أو العوارض على نحو سلس، وتقاس مع الفرجار، ثم مقارنة مع الحد الأدنى من الأبعاد آمنة المسموح بها الصانع. عندما تكون في شك، أو في الحالات الحدودية، لا تستخدم حبال. وبالإضافة إلى ذلك، أبدا محاولة لإصلاح المكونات الملحومة على حبال. إذا كانت الحبال تحتاج إلى إصلاح من هذا النوع، يجب إخطار المشرف.
  سلك حبل
يجب تنظيف حبال أسلاك الحبل، مثل سلسلة الرافعات، قبل كل عملية تفتيش لأنها تخضع أيضا للضرر المخفى بواسطة الأوساخ أو الزيت. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مشحم وفقا لتعليمات الشركة الصانعة. تزييت يمنع أو يقلل من التآكل وارتداء بسبب الاحتكاك والتآكل. قبل تطبيق أي زيوت التشحيم، ومع ذلك، يجب على المستخدم حبال التأكد من أن حبال جافة. تطبيق زيوت التشحيم إلى رطب أو رطب حبال الفخاخ الرطوبة ضد المعدن ويسرع التآكل.
التآكل يفسد حبل الأسلاك. ويمكن الإشارة إليها من خلال تأليب، ولكن من الصعب في بعض الأحيان للكشف. لذلك، إذا كان حبال الأسلاك حبل يظهر أي علامة على تدهور كبير، يجب أن يتم إزالة حبال حتى يمكن فحصها من قبل شخص مؤهل لتحديد مدى الضرر.
باتباع الإرشادات المذكورة أعلاه إلى استخدام حبال المناسبة والصيانة، وتجنب التجميع، فمن الممكن أن تمتد إلى حد كبير حبل سلك حبال مفيدة خدمة الحياة.
الألياف الحبال و المواقع الاصطناعية
وعادة ما يتم التخلص من حبال الألياف والشبكات الاصطناعية بدلا من تقديم الخدمات أو إصلاحها. يجب على المشغلين دائما اتباع توصيات الشركة الصانعة.
  ملخص
هناك ممارسات جيدة لمتابعة لحماية نفسك أثناء استخدام الرافعات لنقل المواد. أولا، تعلم بقدر ما تستطيع عن المواد التي سوف تعمل. الحبال تأتي في العديد من أنواع مختلفة، واحدة منها هو حق لغرضك. ثانيا، تحليل الحمل ليتم نقلها - من حيث الحجم والوزن والشكل ودرجة الحرارة، والحساسية - ثم اختيار حبال التي تلبي أفضل تلك الاحتياجات. ثالثا، دائما فحص جميع المعدات قبل وبعد الخطوة. تأكد دائما من إعطاء المعدات أيا كان "في الخدمة" الصيانة قد تحتاج إليها. رابعا، استخدام ممارسات رفع آمنة. استخدام تقنية رفع المناسبة لنوع من حبال ونوع الحمل.
 
  حقائق الفولاذ المقاوم للصدأ
انظر لدينا كل شيء عن دليل الفولاذ لمعرفة المزيد عن المواد التي مصنوعة من هذه الأجزاء.
 
 
  بنود الأجهزة
اطلع على دليل المصطلحات الخاصة بالأجهزة. انها سوف تساعدك على فرز كل الاختصارات على موقعنا.
 

أغلال داوسون الثقيلة والرافعات الدائرية لمشاريع سد النهضة الإثيوبي الكبير

إشعار عطلة عيد الربيع الصيني لعام 2024

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2023

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2022

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2021