طلب المراسي البحرية داوسون

نشر الوقت: 2023-01-28     المنشأ: محرر الموقع





تشير المرساة إلى معدات بحرية أو بحرية تهدف إلى تقييد حركة المركبات أو الهيكلية في الماء.تحقق المراسي غرضها إما عن طريق استخدام وزنها لتثبيت الهياكل في مكانها، أو التثبيت على قاع المسطحات المائية، أو استخدام مزيج من هاتين التقنيتين.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعمل المراسي أيضًا كمخدرات للسفن وغيرها من السفن أثناء العواصف.إنها توفر سحبًا متجددًا يحافظ على استقرار السفينة وثباتها ويمنع ارتطام القوس أو الفيضان من خلال تحميل المياه الخضراء أثناء الظروف غير المستقرة.


دور المرساة مهم جداً، وهي مصنوعة من الفولاذ الزهر، حديد الزهر، فهي تحافظ على سلامة السفينة وموثوقيتها في المناطق المقررة، تحمل السفن مرساة مؤقتة واحدة أو أكثر بتصميمات وأوزان مختلفة.

داوسون عادة ما يكون هناك مرساة مخزنة، مرساة غير مخزنة، مرساة عالية القدرة، مرساة دلتا، مرساة ستينغراي، مرساة القارب، مرساة حمام السباحة من النوع TW، مرساة المخلب... إلخ.


توفر مرساة Stingray Mooring Anchors قوى تثبيت نهائية تثبت تفوقها على الطرق الأخرى للرسو في السوق.إنها تتميز بقوة الإمساك الكبيرة، التجميع السهل والقدرة على التكيف البيئي القوي وما إلى ذلك.يتم استخدام مرساة اللادغة بشكل شائع في ترتيب الإرساء وتربية الأحياء المائية.


المرساة المخزنة: تحتوي على عارضة/عارضة، لمنع المثقوبة من الانحراف، ويعمل الشريط كقوة استقرار.


المرساة غير المخزونة: بدون شعاع/عارضة، المثقوب قابلة للتحريك، هذا النوع من المرساة يأتي بثبات عالي، ويتكيف مع أنواع التربة المختلفة في قاع البحر، وهو مناسب للتخزين.


مرساة ذات قدرة تحمل عالية: تحتوي على شعاع/قضيب متقاطع، والمثقوبات قابلة للتحرك، ومتوفرة لمساحة أكبر، وأعمق، وقوة الإمساك عالية، ولكن المثقوبات تنكسر بسهولة، وغير ملائمة للتخزين.


مرساة نوع القاعة بدون مخزون: تستخدم على نطاق واسع في مختلف السفن البحرية.


مرساة القارب من الفولاذ المقاوم للصدأ على طراز دانفورث: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الشد والمعالج بالحرارة وهو فعال للغاية في مجموعة متنوعة من قاع البحر.أحد أنماط المرساة الأكثر شعبية بين راكبي القوارب، فهو يظل ثابتًا في ظل نطاق واسع من ظروف المد والرياح.يمكن تخزينها بسهولة على بكرة القوس.ضبط سريع وإعادة تعيين.نسبة قوة تحمل ممتازة إلى الوزن.








طلب للحصول على DAWSON Professional Garage Jack

تطبيق لخطافات الأسلاك DAWSON Double J

تطبيق JIS F3403 نوع تزوير وصلة المقطورة

طلب للحصول على DAWSON Bolt Cutter، أدوات القطع

تطبيق لعين وعين دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ داوسون