كيفية استخدام حبال الرفع الدائرية ذات العلامة التجارية الصينية داوسون

نشر الوقت: 2023-02-03     المنشأ: محرر الموقع

حبال الرفع المستديرة


تتكون الرافعات المستديرة من طبقة خارجية من الألياف الاصطناعية غير الكاشطة، والتي يوجد بداخلها نواة مبنية بشكل مماثل توفر الكثير من القوة دون إلحاق الضرر بأي سطح يتلامس معها.لرفع الأشياء التي لا تريد وضع علامة عليها أو جرجرها بأي شكل من الأشكال، يعد هذا النوع من حبال الرفع مثاليًا.


الرافعات المستديرة في العمل

يمكن استخدام حبال الرفع المستديرة للتعامل مع الأوزان الثقيلة، حيث يمنع الهيكل أي تمدد غير مرغوب فيه عند التعرض للحمل.بالإضافة إلى العمل بشكل جيد في سياق الرفع المستقيم القياسي مع وجود نقطة ربط واحدة في التشغيل، يمكن أيضًا رؤية هذا النوع من الرافعات في تكوين وصلة وصل السلة، مما يخلق حلاً أكثر أمانًا واستقرارًا للتعامل مع الأشياء غير المنتظمة.


يعد الرفع بزاوية أيضًا خيارًا عند استخدام حبال الرفع المستديرة، في جميع السيناريوهات، تم تصميم هذه الرافعات لتكون متينة ومقاومة للتآكل بمرور الوقت.يمكن أن تبدأ سعات التحميل بما لا يقل عن 500 كجم وتصل إلى أكثر من 100 طن، اعتمادًا على نوع الرافعة والعدد المستخدم لتطبيق معين.


السلامة مع الرافعات

مثل معظم الأنواع المعاصرة من حبال الرفع، فإن هذه الرافعات المستديرة مرمزة بالألوان للإشارة إلى حد حمل العمل الآمن للمستخدمين.





طلب للحصول على DAWSON Professional Garage Jack

تطبيق لخطافات الأسلاك DAWSON Double J

تطبيق JIS F3403 نوع تزوير وصلة المقطورة

طلب للحصول على DAWSON Bolt Cutter، أدوات القطع

تطبيق لعين وعين دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ داوسون