كيفية استخدام مشبك الحبل لتجميعات الحبال السلكية

نشر الوقت: 2023-02-03     المنشأ: محرر الموقع

عند معرفة عدد مشابك الحبال السلكية التي سيتم استخدامها - اعتمادًا على حجم المجموعة الخاصة بك، يلزم بشكل عام وجود مشبكين إلى ثلاثة مشابك من الحبال السلكية.يمكن أن يؤدي تثبيت مشابك الحبال السلكية أو مشابك الكابلات إلى إنشاء عين في نهاية السلك عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع الكشتبانات السلكية.إنهم يربطون الطريق المسدود بالنهاية الحية.


تعتبر حبال الحبال السلكية قوية واختيارًا ممتازًا للمهام الشاقة التي تتضمن رفع الأحمال أو رفعها أو سحبها أو تثبيتها.يوفر تصنيع الرافعات السلكية مقاومة ممتازة للتآكل ومقاومة للحرارة بحيث يمكن استخدامها في الظروف ودرجات الحرارة القاسية.يمكن أن يتوافق تصميمه المرن مع شكل الحمل لتطبيق أكثر أمانًا.


الخطوة 1.

أعد الكمية المحددة من الحبل من الكشتبان.قم بتطبيق المقطع الأول بعرض قاعدة واحدة من الطرف المسدود للحبل.قم بربط الصواميل بالتساوي، بالتناوب من صامولة إلى أخرى حتى تصل إلى عزم الدوران الموصى به.


الخطوة 2.

إذا كانت هناك حاجة إلى مشبكي كابل فقط، فقم بتطبيق المشبك الثاني بالقرب من الحلقة أو الكشتبان قدر الإمكان.تذكر، U-Bolt على طريق مسدود.قم بربط الصواميل بالتساوي، بالتناوب حتى تصل إلى عزم الدوران الموصى به.عند وضع أكثر من مشبكين، قم بوضع المشبك الثاني بالقرب من الحلقة أو الكشتبان قدر الإمكان، ثم قم بلف الصواميل على المشبك الثاني بقوة، ولكن لا تشدها.


الخطوه 3.

قم بفصل المقاطع الإضافية بالتساوي بين الأولين.قم بتطبيق الشد ثم قم بربط الصواميل على كل مشبك بالتساوي، بالتناوب من صمولة إلى أخرى حتى الوصول إلى عزم الدوران الموصى به.



طلب للحصول على DAWSON Professional Garage Jack

تطبيق لخطافات الأسلاك DAWSON Double J

تطبيق JIS F3403 نوع تزوير وصلة المقطورة

طلب للحصول على DAWSON Bolt Cutter، أدوات القطع

تطبيق لعين وعين دوارة من الفولاذ المقاوم للصدأ داوسون