عوامة رباط البوليوريا

وصف المنتج

عوامة رباط البوليوريا

- مجموعة داوسون المحدودة - الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين


 
عوامة رباط البوليوريا  
عوامة إرساء البوليوريا عبارة عن معدات إرساء مصممة حديثًا للسفن والقوارب مع ميزات مقاومة الصدمات الجيدة والوزن الخفيف والطفو الكبير ومقاومة التآكل الجيدة واللون الساطع والمستقر والراحة في التخطيط وإعادة التدوير.يعتمد جسم العوامة على الهيكل المدمج المرن والصلب، مما يجعله يتمتع بمقاومة ممتازة ضد البثق والصدمات.  
تستخدم عوامة إرساء البوليوريا بشكل أساسي في إرساء السفن.ويمكن استخدامه أيضًا في هندسة المياه الأخرى.  
 
الميزات الرئيسية لعوامة رباط البوليوريا:  
أ. يتكون جسم عوامة البوليوريا من مواد مركبة مختلفة مثل مادة البوليوريا المرنة ورغوة PE المرنة العالية والفولاذ.يتمتع جسم العوامة بمرونة جيدة.عند الاصطدام بالسفينة، يمكن أن يتشوه جسم العوامة بشكل مرن لامتصاص الطاقة والتعافي بسرعة، مما يتجنب الأضرار الناجمة عن الاصطدام بالعوامة نفسها وفي نفس الوقت تجنب الأضرار الناجمة عن الاصطدام بسبب السفن الرسوية.  
ب. عوامة إرساء البوليوريا مصنوعة من مادة خفيفة.تتميز عوامة إرساء البوليوريا بميزات الوزن الخفيف والطفو الكبير.وزن عوامة البوليوريا يعادل 1/2 إلى 1/3 وزن العوامة المعدنية عندما يكون كلا النوعين من العوامات بنفس الحجم.الجزء الداخلي من عوامة البوليوريا مملوء بمادة رغوية مرنة لا تمتص الماء.يختلف جسم عوامة البوليوريا عن هيكل الحاجز لعوامة الإرساء الفولاذية، حيث يتمتع بقدرة أفضل على مقاومة الغرق من العوامة الفولاذية بعد التلف العرضي.  
ج. يتم رش سطح عوامة البوليوريا بطبقة من مادة البوليوريا.تتميز مادة البوليوريا بتماسك جيد وقوة شد جيدة (15 - 20 ميجا باسكال) واستطالة ممتازة للكسر (300٪ -400٪).المادة نفسها مقاومة للعديد من الأحماض والتآكل القلوي، لذلك يمكن استخدام عوامات البوليوريا في مياه البحر والجو على المدى الطويل.عوامات البوليوريا لا تحتاج إلى صيانة الطلاء.لديها مقاومة قوية للتآكل.هذا يقلل من تكلفة الصيانة.  
د. تتم إضافة مادة البوليوريا المرنة في العوامة بمعجون عوامة الطقس عالي الجودة وامتصاص الأشعة فوق البنفسجية ومضادات الأكسدة عالية الجودة.طبقة البوليوريا في جميع أنحاء الجسم العائم لها لون محدد مسبقًا وطبقة البوليوريا لن تصدأ، على عكس عوامة الإرساء الفولاذية التي يتم طلاؤها على السطح فقط وسوف يتغير لونها بعد طلاء العوامة.لذلك، تتميز عوامات البوليوريا بألوان أكثر حيوية وثباتًا، مما يجعل العوامة تتمتع بقدرة أفضل على التنقل ويمكن التعرف عليها بسهولة.  
E. عوامة إرساء البوليوريا خفيفة الوزن ومريحة للنقل والوضع والاسترداد.يمكن أن تستخدم رافعة سفينة أصغر ويمكنها أيضًا اعتماد طريقة تخطيط نقل القطر، مما يساعد على توفير تكاليف التركيب والصيانة.  
 
مواصفات عوامة رباط البوليوريا بطول 1.8 م  
1. قطر الجسم: 1800 مم  
2. ارتفاع الجسم: 1200 ملم  
3. لوح الطفو: 700 مم  
4. الطفو الاحتياطي: 1780 كجم  
 
عرض المنتجات:


عرض المنتجات الأخرى ذات الصلة:

 


 

طلب عوامة رباط DAWSON:




مصنع و  طَرد:

استفسار عن المنتج

عوامة الإرساء البحري، نظام الإرساء في أعماق البحار

عوامة رباط عائمة من الفولاذ البحري / عوامة قارب U Sharp Lug

عوامة رباط عائمة مملوءة بالرغوة البحرية

عوامة إرساء برميل الصلب للسفينة

عوامة الإرساء البحرية / العوامة البحرية