الصين توريد السفن البحرية سبيك مرساة

وصف المنتج

الصين توريد السفن البحرية سبيك مرساة

- مجموعة داوسون المحدودة - الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين

تحديد

 

1. اسم المنتج: سبيك مرساة
2. المواد: صب الفولاذ
3. السطح: مطلي باللون الأسود
4. الشهادة: CCS، ABS، BV، NK، KR، GL، LR، DNV، RINA، RMRS


نقوم بتصنيع: سلسلة الإرساء البحرية، وسلسلة المرساة البحرية، والمراسي الهيكلية الفولاذية، والعوامات الهيكلية الفولاذية ونظام الإرساء الخاص بها، والمصدات المطاطية الخاصة بالرسو.

وفي الوقت نفسه، نحن ممثلو مبيعات المصانع الكبيرة الأخرى، وتشمل المنتجات بشكل رئيسي مصدات مطاطية هوائية، وحبال رباط بحرية، وتجهيزات سطح السفينة وحبال أسلاك الفولاذ.


مرساة Spek هي نسخة معدلة من مرساة Hall حيث يقع مركز رأس المرساة من الخط الأوسط لعمود الدبوس إلى الأسفل.تستخدم على نطاق واسع كمرساة القوس.يتميز الهيكل بلوحة تاج المرساة والأضلاع المقواة.ونتيجة لذلك، من السهل أن يتحول هذا النوع من مخالب المرساة إلى الأرض، واستقرار أفضل، وعندما يتم سحب المرساة، فإن مخالب المرساة تواجه بشكل طبيعي لأعلى، ويتم قلب الاتصال بلوحة الهيكل، ولن يتلف لوحة الهيكل. .يجب ألا يقل الوزن الإجمالي لرأس المرساة (بعد إزالة ساق المرساة والقيد) لمرساة Spek عن 60% من الوزن الإجمالي للمرساة العادية الخالية من القضبان (بما في ذلك الوتد والعمود).


الميزات: جذع المرساة ومخلب المرساة مصبوبان على التوالي، بدون شريط متقاطع.يمكن تدوير مخلب المرساة وتاج المرساة حول عمود الدبوس من خلال الفتحة السفلية لساق المرساة.تبلغ زاوية مخلب المرساة حوالي 45 درجة.مخالب في التربة في نفس الوقت، انتزاع نسبة الوزن 2.5-4، كمية لا تزيد عن 8. هيكل بسيط، عملية مريحة وجمع، قوة استيعاب صغيرة، من السهل أن أشعل النار التربة فضفاضة وتسبب مرساة.

عرض المنتجات:

المنتجات الأخرى ذات الصلة:


تطبيق لمراسي داوسون البحرية:



عرض الحزمة والمصنع:

استفسار عن المنتج

قارب كاياك تعويم البحرية البلاستيكية مرساة البحر الانجراف مرساة دروج الانجراف الفرامل التجديف مع استرداد خط رمي السحب

SS316 دلتا مرساة / مرساة دلتا الفولاذ المقاوم للصدأ للسفينة

مرساة بوريت مجلفنة بالغمس الساخن / مرساة بوريت HDG

مرساة فلوك مفردة مجلفنة بالغمس الساخن / مرساة مخلب مفرد HDG للقارب

مرساة فلوكس الرابعة المجلفنة بالغمس الساخن / مرساة HDG بأربعة مخالب