سدادة كابل السلسلة

وصف المنتج

سدادة كابل السلسلة
- مجموعة داوسون المحدودة - الشركة المصنعة والموردة والمصنع والمصدر في الصين

       

       

 
سدادة كابل السلسلة
سدادة كابل السلسلة هي جزء واحد من معدات الإرساء.إنه جهاز إرساء يتحكم في سلسلة المرساة ويتحمل قوة السحب من المرساة.عندما يتم رمي المرساة في البحر أو النهر، فإن سدادة كابل السلسلة تقوم بتثبيت سلسلة المرساة بحيث لا تتعرض الرافعة للضغط.لذلك، يمكن لسدادة السلسلة أن تساعد في تقليل حمل العمل للرافعة ومن ثم الحماية من الإجهاد.
سدادات السلسلة لها أنواع مختلفة: سدادة سلسلة الرافعة المصبوبة، سدادة سلسلة رافعة الأسطوانة، سدادة السلسلة القابلة للتعديل، سدادة سلسلة من نوع الشريط، سدادة سلسلة من نوع الدقر، سدادة سلسلة من نوع OCIMF وما إلى ذلك.
نحن لا نقوم فقط بتوريد سدادة السلسلة القياسية لصناعة الشحن ولكن أيضًا نوفر سدادات سلسلة مخصصة.إذا كان لديك متطلبات خاصة حول سدادات السلسلة، يمكننا تصميمها لك.  
سبب اختيارنا:
1. المورد الذهبي لمعدات الإرساء.
2. جودة عالية.
3. بأسعار تنافسية.
4. خدمة وقفة واحدة ممتازة.
5. التسليم القصير.
6. خدمة مخصصة متاحة.
7. توريد CCS، ABS، DNV، LR، شهادة NK الخ.
نحن أيضًا نوفر معدات إرساء أخرى مثل المرساة البحرية، وسلسلة المرساة، والحواجز، وأوقاف الإرساء، والرصاص المسطح، وما إلى ذلك.إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.ونحن نتطلع إلى التعاون معكم.

 
العلامات الساخنة: سدادة كابل سلسلة السائبة, سدادة سلسلة بحرية منخفضة السعر, سدادة سلسلة من الفولاذ المصبوب عالية الجودة, الجملة سدادة سلسلة مرساة, شراء سدادة سلسلة مرساة الخصم, سدادة هيدروليكية رائجة البيع, سدادة سلسلة مخصصة, سدادة سلسلة رباط رخيصة الثمن, سلسلة مخلب سدادة الصين المورد, سدادة كابل السلسلة من الشركة المصنعة في الصين, سدادة كابل سلسلة مصنع الصين, سدادة كابل سلسلة مصدر Chian, سدادة كابل السلسلة في المخزون, عينة مجانية من سدادة كابل السلسلة, سلسلة سدادة كابل العلامات التجارية داوسون, سدادة كابل سلسلة OEM

 



المنتجات الأخرى ذات الصلة:




تطبيق لسدادة سلسلة DAWSON:



عرض المصنع والحزمة:


استفسار عن المنتج

جيس F2017-AC بنما تشوك

جيس F-2017-BC بنما تشوك

DIN81915 نوع C شوكة

DIN 81915 نوع الساندة

مثلث رباط الساندة