حبال البرسيم حبال الأكياس لتوحيد البضائع المعبأة في أكياس

وصف المنتج

حبال البرسيم حبال الأكياس لتوحيد البضائع المعبأة في أكياس
- مجموعة داوسون المحدودة - الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين
   
                                           


حبال نبات البرسيم لتوحيد البضائع المعبأة في أكياس
 
قامت شركة Marine Services منذ أوائل عام 1979 بتجربة أنواع مختلفة من الرافعات لتوحيد البضائع المعبأة في أكياس بالإضافة إلى أماكن اللحوم وغيرها من سلع الشحن.تعمل الشركة كمستشار للعديد من كبار المستوردين والمصدرين ومنظمات النقل وكذلك للحكومة.تم تطبيق القاذفة التي تسمى الآن Cloverleaf بنجاح على نقل الأسمنت والدقيق والقهوة والأسبستوس والحمضيات في علب الكرتون واللحوم المجمدة في الأرباع، وما إلى ذلك. تخدم رافعات Cloverleaf غرضًا مزدوجًا: كقاذفة لرفع ونقل الحقائب من وسيلة نقل إلى أخرى حتى الوصول إلى الوجهات النهائية؛ولجمع الحقائب أو العبوات معًا عند الراحة.
 
يتم ملاحظة مبدأ الوحدة من خلال حقيقة أنه بمجرد ربط عدد من الأكياس أو العبوات مسبقًا، يتم التعامل معها منذ ذلك الحين كوحدة واحدة كبيرة.يلغي هذا الترتيب التعامل المتكرر مع الوحدات الفردية في كل واجهة رئيسية أثناء عملية النقل.وفي المقابل، فإنه يقلل بشكل كبير من تكاليف المناولة ووقت المناولة.إن الانخفاض في وقت المناولة (التحميل والتفريغ) له أهمية خاصة  التمويل لشركات النقل البحري الحديثة نظرًا لأن هذا التخفيض يحسن وقت تشغيل الميناء ويزيد من قدرته المحتملة على الأرباح  مدينة.
 
من الخصائص الجذابة لحبال Cloverleaf إمكانية التخلص منها.السعر منخفض بما يكفي للسماح بالتخلص من القاذفة وبالتالي التخلص من التكلفة والعمالة اللازمة لإعادة الرافعات المستخدمة إلى نقطة المنشأ.يسعدنا أن نعلمك أن القاذفة المذكورة أعلاه خضعت لتجارب لتحسين العملاء الذين كانوا أكثر رضا عن التصميم الجديد.
   
إدخال--حبال نبات البرسيم-----حبال حزام مسطح يمكن التخلص منها
 
1، هناك ثلاثة أنواع من المواد المستخدمة في حبال الرفع المسطحة التي تستخدم لمرة واحدة، وهي البولي إيثيلين، أو الورق المقوى المقاوم للماء أو الطبقة الخارجية المنسوجة من القماش لاحتواء ألياف البوليستر المستقيمة.وهي مصنوعة بعدة عروض ونقاط قوة وفقًا للاستخدام المقصود.تم تصميم الرافعات لحمل واحد فقط (لتمكين إرسال هذه الحمولة واستلامها) وليست مخصصة للاستخدام المتكرر.
2، يتم استخدامها عادةً في الرفع المسبق للبضائع المعبأة في أكياس ويتم تجميعها في شكل يُعرف باسم 'ورقة البرسيم' حيث تشبه الرافعة الفارغة في عرض المخطط نبات البرسيم ذو الأربع أوراق.يتم استخدامها بشكل متزايد في صناعة البناء والتشييد لرفع أجزاء من المنازل ذات الإطارات الخشبية أو دعامات السقف وفي تصنيع العبوات المصنوعة من الفولاذ أو الخشب أو البلاستيك.
3، لا يتم استخدامها لأغراض الرفع العامة لأنه على الرغم من أنها تتمتع بعامل أمان مرضي ولكن أقل قليلاً، إلا أنها غير مناسبة للاستخدام المتكرر نظرًا لبنيتها الخفيفة نسبيًا ومقاومتها المنخفضة للكشط.يجب التخلص من هذه الرافعات بمجرد فصلها عن الحمولة في الوجهة النهائية.
4، لا يتم اختبار الرافعات من هذا النوع بشكل فردي، ولكن يجب اختبار أي تركيبات معدنية، مثل الحلقات أو الروابط، بالطريقة العادية.لن يحتاج هذا النوع من القاذفات إلى الخضوع لفحص دوري من قبل شخص مختص، وذلك بسبب طبيعته القابلة للاستعمال مرة واحدة.
5، لا يوجد معيار محدد لرافعات الرفع المسطحة التي يمكن التخلص منها (تم سحب المعيار البريطاني القديم) لذلك يمكن استخدام BS EN 1492-1: 2000 كدليل للامتثال لمتطلبات السلامة الأساسية لجدول توريد الماكينات لعام 1992 2 الجزء 4. ومع ذلك، توجد معايير لإنتاج الأكياس التي تستخدم لمرة واحدة، والمعروفة باسم BS EN 1898.2001 المرنة من IBC والتي يجب استخدامها.
مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا : info@dawson-group.com


استفسار عن المنتج

حبال من مادة البولي بروبيلين في اتجاه واحد، حبال حلقية، حبال لا نهاية لها، حبال العين المسطحة ورفع العين

حبال بانييه من البوليستر

حبال بانيير حبال السلة

حبال حقيبة البرسيم

حبال حقيبة Cloverleaf - حبال الرفع