طراز MLG-T (وسادة هوائية للطائرة من النوع اللولبي)

وصف المنتج

طراز MLG-T (وسادة هوائية للطائرة من النوع اللولبي)

- مجموعة داوسون المحدودة - مورد الشركة المصنعة في الصين، المصنع  


هذا المنتج عبارة عن وسادة هوائية منسوجة عالية القوة مع جرح حلزوني تم تطويرها من قبل شركتنا. ويشتمل هيكلها على جزأين: جسم الوسادة الهوائية والقضبان الحديدية.الطبقات المطاطية مصنوعة من المطاط الطبيعي والألياف المرنة وبعض المواد الخاصة الأخرى.مساحة الرأس مصنوعة من مادة معدنية، وهي مدمجة مع جسم الوسادة الهوائية.اكتمال ضغط الجرح الحلزوني.
يتم دمج جسم الوسادة الهوائية من جزأين: كيس الطبقة الداخلية وإطار الحبل.يتم تصنيع الطبقة الداخلية بشكل منفصل ويتم لف إطار الحبل بشكل متقاطع من كلا الرأسين.نحن نقوم بفحص نقاط تسرب الهواء من خلال 5 خطوات خلال عملية الإنتاج بأكملها، ونتأكد بدقة من ضيق الغاز.قوة عالية، سلك مرن يزيد من خصائص مقاومة انفجار الضغط العالي.يتم إنتاج المنتج في حالة مضخمة من البداية إلى النهاية.


مخطط الهيكل: يستخدم جسم الوسادة الهوائية بالكامل عملية تصنيع دائرية حلزونية.
1 نهاية عربات الحديد
2 جسم الوسادة الهوائية أسطواني
3- جسم الوسادة الهوائية مخروطي الشكل  
الجزء الحديدي عند نهاية التضخم...
1. ملحق الحديد النهائي
2. المحملة الهواء
3. مقياس الضغط
4. الصمام
5. موصل الخرطوم



حلقة السحب في النهاية المختومة ...
1. حلقة السحب
2. نهاية العربات الحديدية




 
تطبيق إطلاق السفن  وسائد هوائية:













 



 
اهتمامات خاصة أثناء استخدام الوسادة الهوائية وإطلاقها
أولاًيجب فحص الوسادة الهوائية إذا كان مقياس الضغط طبيعياً قبل استخدامها.
ثانيةيجب أن يقارن ضغط عمل الوسادة الهوائية عند استخدامها البيانات الموجودة في قدرة ضغط التحمل من عدم استخدام الضغط الزائد.
ثالثيجب أن يقوم بتنظيف الجسم الصلب الحاد والبارز على الأرض والذي يمكن أن يلامس جسم الوسادة الهوائية قبل استخدام الوسادة الهوائية، وذلك في حالة ثقب جلد الوسادة الهوائية.
رابعايجب ألا تقل مسافة الوسادة الهوائية أسفل السفينة عن 1.5 متر، ويجب أن لا تقل المسافة بعد الضغط عن 0.8 متر، في حالة حدوث ظاهرة الالتفاف فوق الوسادة الهوائية عند انطلاق السفينة.
الخامس، الرفع بعد دفع الوسادة الهوائية أسفل السفينة، عندما يتم رفع معظم السفينة لأعلى، قم بفك قمة الرصيف واضغط الوسادة الهوائية المتدحرجة في نفس الوقت، إذا كان هناك واحد أو اثنين من قمة الرصيف متأثرة وهو أمر يصعب حمله للخارج، لا تدع العمال يجبرون على إزالة قمة الرصيف، إذا تم إزالة قمة الرصيف، فمن السهل أن يعانيوا من جاذبية السفينة، ومن ثم سيجعل الوسادة الهوائية تنفجر الوسادة الهوائية.يجب على العمال التحقق من ضغط العمل للوسادة الهوائية إن أمكن  زيادة.
السادس، إذا تم استخدام الوسادة الهوائية لفترة بمفردها، فيجب تضخيمها بالضغط على الفحص، وفقًا للضغط. يجب أن يستغرق الضغط 1.25 مرة من ضغط العمل، بحيث يمكن التأكد من الاستخدام الآمن للوسادة الهوائية.
اقرأ أكثر...

استفسار عن المنتج

حاجز مطاطي من نوع يوكوهاما البحرية الهوائية

وسائد هوائية للرفع الثقيل

وسائد هوائية للإنقاذ البحري

الوسائد الهوائية لإطلاق السفن

حاجز مطاطي رغوي