مجموعات إصلاح الجسم الهيدروليكي المحمولة DST71002L

وصف المنتج

DST71002L  مجموعات إصلاح الجسم الهيدروليكية المحمولة
- مجموعة داوسون المحدودة - الشركة المصنعة والموردة والمصنع في الصين

   

طقم إصلاح الجسم الهيدروليكي المحمول

تم تصميم مجموعات الطاقة المحمولة لاستخدامها في دفع ألواح جسم السيارة ونشرها وضغطها بالإضافة إلى أجزاء وتجميعات المكونات المختلفة.

سمات

•  مصنوع من الفولاذ عالي الجودة ومُصمم وفقًا لمعايير الجودة والمتانة الصارمة.

•  يتم تطبيق طلاء خالٍ من الرصاص بعد غسل كيميائي شامل لضمان لمسة نهائية تدوم طويلاً وللمساعدة في منع الصدأ.

•  الطلاء مقاوم للزيوت والشحوم والأوساخ لسهولة التنظيف.

•  تحتوي المضخة على نظام التحميل الزائد التلقائي للمساعدة في منع تلف الكباش والمعدات.

     نموذج:سT71002L
     القدرة: 10 طن
     دقيقة.رام هeالضوء (مم): 380
     رفع رام حeالضوء (مم): 150
     شمال غرب (كجم): 26.5
     غيغاواط (كجم): 32
     حجم العبوة (مم):990x440x220
   الكمية / 20'CY (قطعة): 270

عرض المنتجات:

المنتجات الأخرى ذات الصلة:






المشاكل والحلول الشائعة

1. عند رفع الأوزان الثقيلة، يفشل الشياق في الارتفاع إلى الحد الأقصى للمسار.عندما يصل الرافعة إلى ارتفاع معين، ولا يتم الوصول إلى الحد الأقصى للمسار، لا يمكن للشياق أن يرتفع أكثر، مما يشير إلى أن هناك نقصًا في زيت العمل في الرافعة، ويجب تجديده.


2. يتذبذب الشياق أثناء الارتفاع.بشكل عام، لا يتم إغلاق صمام رجوع الزيت بإحكام؛يمكننا تشديد إبرة صمام إرجاع الزيت في اتجاه عكس اتجاه عقارب الساعة.إذا كان لا يزال غير مستقر، تحقق مما إذا كان هناك أي تسرب للزيت حول قضيب الضغط؛إذا تسرب الزيت، فهذا يشير إلى أن حلقة الختم الخاصة بالشياق تالفة ويجب استبدالها.إذا لم يكن هناك تسرب للزيت، فتأكد مرة أخرى مما إذا كان صمام إرجاع الزيت وصمام المدخل مغلقين بالفعل، وتحقق أيضًا من ظروف حشية الختم في مفصل نهاية الأسطوانة لقضيب الضغط؛إذا كان كل ما سبق طبيعيًا، فهذا يشير إلى أن حلقة الختم تالفة، أو أن المسمار الثابت مفكك، ويجب علينا استبداله أو تشديد المسمار.


3. فشل الشياق في الارتفاع أثناء عدم التحميل.قم أولاً بفحص كمية الزيت في الرافعة، ويجب أن نضيف الزيت عندما لا يكون كافياً.إذا لم يكن هناك نقص في الزيت في الرافعة، فيمكننا فك إبرة صمام إرجاع الزيت للرافعة، وإزالة سدادة الزيت من منفذ تعبئة الزيت، ثم الدوس على قاعدة الرافعة بأقدامنا، وسحب الشياق بشكل متكرر لأعلى والضغط لأسفل مرة أخرى بواسطة أقدامنا اليدين لعدة مرات، من أجل استنفاد الهواء؛بعد اكتمال الإجراءات المذكورة أعلاه، قم بإحكام ربط سدادة الزيت الخاصة بمنفذ تعبئة الزيت وصمام إرجاع الزيت بإحكام، ثم حاول مرة أخرى استخدام مغزل عدم التحميل؛إذا كان الشياق لا يزال غير قادر على الارتفاع، فقم بوضع الرافعة بشكل مسطح، وقم بإزالة صمام إرجاع الزيت، وتحقق مما إذا كان الصمام والمقعد يتلامسان جيدًا؛إذا كان هناك أوساخ، فيجب إزالتها؛إذا كان هناك حفرة، فتحة وغير مستوية، فيجب استبداله.أخيرًا، تحقق مما إذا كان صمام مدخل الزيت مغلقًا جيدًا وأن حلقة الختم الخاصة بالشياق تالفة أو تسقط.إذا وجدت، استبدلها في الوقت المناسب.


4. تسرب الزيت يمكن رؤيته بالملاحظة البصرية.عادة ما تكون منطقة تسرب الزيت في الرافعة في القاعدة ومفصل الأسطوانة، حول المغزل، في خيط القفل لصمام إرجاع الزيت، في سدادة الزيت الثابتة لمنفذ تعبئة الزيت، حول قضيب الضغط وما إلى ذلك. سبب التسرب عادة ما يكون تسرب الزيت هو تلف حشية الختم، ويجب استبداله في الوقت المناسب.



عرض المصنع والحزمة:




استفسار عن المنتج

مجموعات إصلاح الجسم الهيدروليكي المحمولة 4-10T

مجموعات إصلاح الجسم الهيدروليكية المحمولة

DST71001L.مجموعات إصلاح الجسم الهيدروليكية المحمولة

DST71001 مجموعات إصلاح الجسم الهيدروليكي المحمولة

DST70402S مجموعات إصلاح الجسم الهيدروليكي المحمولة