مجموعة داوسون المحدودة.
أنت هنا: بيت » أخبار » المنتجات أخبار » تطبيق لDAWSON Alloy Master Link

تطبيق لDAWSON Alloy Master Link

تصفح الكمية:26    

طلب للحصول على DAWSON Alloy Master Link - Dawson Group Ltd. - الصين الصانع والمورد والمصنع
طلب الحصول على DAWSON Alloy Master Link - Dawson Group Ltd. - الشركة المصنعة والموردة في الصين
طلب الحصول على DAWSON Alloy Master Link - Dawson Group Ltd. - المورد الصيني، المصنع

داوسون ماستر لينك عبارة عن حبال مفردة ومتعددة الأرجل.يسمح التصميم الواسع بتباعد الرافعات المرفقة بشكل صحيح لرفع الأرجل المتعددة وربطها بسهولة بالرافعات والرافعات والرافعات والروافع مباشرة أو إقرانها بتكبل حسب الحاجة.إنها قطعة عالية الجودة من معدات الرفع، تستخدم بشكل رئيسي في تطبيقات الرفع العلوي، والالتقاط، والوضع، والقطر.

تعد روابط DAWSON الرئيسية مكونات أساسية ولكنها أساسية في تطبيقات الرفع والتزوير.إنها أجهزة ذات حلقة مغلقة - تشبه العين - تُستخدم لإنشاء نقاط اتصال في مجموعات المعدات والرافعات.

الروابط الرئيسية والحلقات - الروابط الرئيسية المستطيلة، والحلقات الرئيسية، والروابط الرئيسية على شكل كمثرى - يُشار إليها أيضًا باسم حلقات المجمع أو روابط المجمع، لأنها 'تجمع' أرجل حبال متعددة في رابط واحد.

بالإضافة إلى استخدامها في مجموعات الرافعات، يمكن أيضًا استخدام الروابط والحلقات كنقطة اتصال بين أي جزأين تقريبًا من مجموعة التجهيز.

يمكن أيضًا استخدام الروابط الرئيسية لتوصيل القيد بخطاف الرافعة، والخطاف بالتكبل، وغيرها من مجموعات التجهيز المتنوعة.

DAWSON DS091 G80 US Type A-342 1-2 - 5 وصلة رئيسية مزورة لرافعات رفع السلسلة - Dawson Group Ltd. - الصين المورد والمصنع
DAWSON DS091 G80 US Type A-342 1-2 - 5 وصلة رئيسية مزورة لرافعات رفع السلسلة - Dawson Group Ltd. - الشركة المصنعة في الصين
DAWSON DS091 G80 US Type A-342 1-2 - 5 وصلة رئيسية مزورة لرافعات رفع السلسلة - Dawson Group Ltd. - الشركة المصنعة في الصين، المصنع