البحرية آند تزوير طلاء الأجهزة والأسطح

نشر الوقت: 2016-10-09     المنشأ: محرر الموقع

 
  كواتينغ و سورفيسس
  الفولاذ المقاوم للصدأيتم تخميلها لإزالة شوائب المعالجة من السطح التي قد تتآكل. إذا تمت معالجة إضافية مثل الحفر أو الطحن إلى جزء بعد أن يتم تخميلها، قد تكون شرائح صغيرة من أدوات الحفر أو طحن جزءا لا يتجزأ من سطح الصلب، والتي قد تتآكل نفسها، وخلق زورا ظهور أن المعدن الأساسي هو تآكل.
  طحن وتلميعهي الوسيلة الأكثر شيوعا من سطح التشطيب الفولاذ المقاوم للصدأ والبنود البرونزية. أجزاء الانتهاء مع هذه العملية تتم باليد حتى قد يكون هناك اختلاف طفيف بين أجزاء.
  طلاء الكرومهو الثابت جدا ودائم غير تشويه النهاية التي يتم تطبيقها على النحاس والبرونز والزنك البنود. وهي تشمل عادة عملية من ثلاث خطوات لتطبيق النحاس والنيكل والكروم.
  دهنالتشطيبات للتطبيقات البحرية وعادة ما تكون جزء اثنين حفز الانتهاء من المتانة ممتازة ومقاومة التآكل، وعادة على أجزاء من الصلب والألومنيوم.
 
  مسحوق الطلاءهو النهاية التي يتم تطبيقها عن طريق الشحن كهربائيا أجزاء من الصلب والألومنيوم ومسحوق يوريتان للسماح للطلاء موحد ثم الخبز لبشرة صعبة ودائمة.
يتم تطبيق التشطيبات المجلفنة الساخنة الساخنة من قبل غمر أجزاء في الزنك المنصهر وهي مشتركة على أجزاء من الحديد الزهر. الزنك هو طلاء الأضاحي الذي يهاجر إلى ندوب والخدوش الناتجة عن استخدامها لحماية المعادن الأساسية من الاتصال مع الماء والرطوبة. [
  الكهربائية الجلفنةهي عملية تستخدم لحماية أجزاء الصلب أصغر مع طلاء الزنك.

أغلال داوسون الثقيلة والرافعات الدائرية لمشاريع سد النهضة الإثيوبي الكبير

إشعار عطلة عيد الربيع الصيني لعام 2024

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2023

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2022

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2021