البحرية وتصنيع الأجهزة عمليات التصنيع

نشر الوقت: 2016-10-09     المنشأ: محرر الموقع

 
 
  عمليات التصنيع
أجزاء المصبوب لن يكون عادة تصنيف قوة كسر، بغض النظر عن المواد، ويرجع ذلك إلى إمكانية وجود جيوب الهواء المحاصرين وغير مرئية تحت الجلد من الجزء. وتشمل أنواع الصب الاستثمار والرمال ويموت الصب. الاستثمار الصب بواسطة "فقدت الشمع" الأسلوب يستخدم لجعل أجزاء الفولاذ المقاوم للصدأ. ويستخدم الرمال صب لجعل الحديد الرمادي والألومنيوم والمنغنيز البرونزية البنود. يموت الصب يستخدم لجعل المنغنيز البرونزية والزنك على أساس تركيبات سبيكة.
أجزاء مختومة توفر بديلا موثوقة منخفضة التكلفة لادلى الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس أجزاء. يتم معالجتها مع الأدوات التي يحاكي "كوكي القاطع" على ورقة أو لفائف سك، ثم عادة شكلت لتشكيل مع الانحناء يموت.
مصنوعة أجزاء النحاس مقذوف عن طريق إجبار المواد ساخنة من خلال يموت الذي لديه شكل المقطع العرضي المطلوب. ثم يتم تشكيل العديد من هذه الأجزاء مع تفاصيل إضافية مثل الثقوب وفتحات، وما إلى ذلك.
يتم قطع قطع الآلات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس من مادة صلبة من المواد على المطاحن والمخارط. أنها توفر متانة ممتازة في التطبيقات غير الحرجة.
إسقاط تزود الأجزاء الفولاذية والبرونزية المزورة عموما بأكبر قدر من قوة الشد وأفضل مقاومة للصدمات والتشويه. فهي ساخنة شكلت في قطع يموت بدقة، مما أدى إلى أجزاء التي هي الأبعاد متسقة للغاية. بعض الأجزاء المعدة للواجبات أخف وزنا مصنوعة من خلال تشكيل والانحناء تحت الضغط ولكن من دون حرارة.
 
حقن يتم رسم حبيبات بلاستيكية مصبوب في المسمار (اوجير) وتسخينها إلى نقطة انصهار الصحيح من قبل العصابات الحرارة المحيطة المسمار. ثم يتم حقن البلاستيك المذاب في قوالب دقيقة لتشكيل الأجزاء. بعد صب، يتم تقليم قبالة عداء قبل التجمع أو بيع.

أغلال داوسون الثقيلة والرافعات الدائرية لمشاريع سد النهضة الإثيوبي الكبير

إشعار عطلة عيد الربيع الصيني لعام 2024

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2023

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2022

إشعار عطلة اليوم الوطني الصيني لعام 2021